القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

رواية أجمل اقداري .. بتنفعتكون فيلم رومانسي حديث بقلم زينب عبد الله +18

 عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ,


بقلم زينب عبد الله 💛🌻

-1-

طلال:رغوده💜 رغد 💜حبيبتي💜 قلبي

رغد:عيون رغد😍

طلال:كده م حنمش الجامعه

رغد:اتاخرنا المحاضره الساعه 8😨

طلال:عادي م نمش وبس😏 

رغد:حبيبي قوم ياخ اجهز بسرعه😒 جرت بسرعه صلت ورتبت الغرفه جات لقت طلال طلع دخلت استحمت ولبست بسرعه

طلال:تعالي اشربي الشاي 

رغد:حنتاخر 

طلال:م حنطلع لو م شربتي شربو ونزلو كانو بتونسو وبضحكو وصلو الجامعه ولقو المحاضره بدت والدكتور م دخلهم 

رغد:اوووف 

طلال:كلو بسبب افلامك م تتاففي تنومي الساعه 2وعايزه تصحي 6

رغد:طيب خلينا ناكل شي جعانه و تعبانه

طلال:التعب دا م عادي خلينا نمش الدكتور بعدين

رغد:م يحتاج بسبب الضغط قرايه ونضافه وصحيه بدري 

طلال:اسف لاني استعجلت ف الزواج كان لازم نخلص الجامعه اول

رغد:لو سمعتك تقول كده تاني حازعل منك انا مرتاحه لاننا مع بعض ودا اهم شي بس لو ندمت عادي امش بيت اهلي وبعد تتخرج تعال سوقني 

طلال ضربها ف راسها:مستحيل م بقدر استغنى عنك

رغد:اااه راسي 

طلال:وجعتك باسها محل الضربه خلاص معليش راح الوجع

رغد:اصلا م اتوجعت بس اتدلع عليك يلا ناكل 

طلال:امشي ي حبك للاكل مرات بحس بتحبي الاكل اكتر مني رغد ضحكت ومشو ياكلو 

ميهاف:رغد 

رغد وطلال التفتو وشافو ميهاف ومعاها رند وقفو وسلمو عليهم ومشو ياكلو

طلال يعاين ليهم وهم ياكلو ويتونسو:انتو بتجيبو المجاعه ف البلد علمتو مرتي الاكل 

ميهاف:ههههه سامعه راجلك يقول ف شنو هي العلمتنا

رند:تتذكري لمن كنتي تاكلني ف الحصه ومره الاستاذه شافتك ودقتك😂😂

طلال:ههه رغودتي المشااغبه رغد ضحكت تاني سكتت (نظام زعلت وكده😂):م تتكلمو معاي

طلال باسها ف خدها رند غمضت عيونها وميهاف ختت يديها ف وشها ورغد نزلت راسها من الاحراج ميهاف:قليلين ادب رند:تف بس 

طلال:ههه اسف اتفضلو كملو الاكل حبيبي لسه زعلان 

رغد:ااي 

رند:هي انتي وهو ف سناجل معاكم

ميهاف:البستحو ماتو 

رغد:م عاجبكم قومو ميهاف ورند وشهم بقا كده😲

طلال:هههه عسل وتاني باسها رغد وقفت بسرعه حست بدوخه قعدت بسرعه 

ميهاف:مالك ي بت 

رغد:ولا شى بس ماشه الحمام وقفت واغمى عليها طلال وقف بسرعه وشالها اما ميهاف ورند كانو واقفين وم مستوعبين شي دموعهم بتنزل وبس استوعبو لما طلال اختفى جرن وراو بسرعه وقف عربيه ولاقرب مستشفى ميهاف وقفت قدام طلال واتكلمت بغضب والشرار يتطاير من عيونها:لو حصل ليها شى م حاسامحك وبنفسي حاخليها تطلق منك لانك م عرفت تحافظ على الجوهره الاديتك ليها خلي الشي دا ف بالك

رند:ميهاف اهدي يمكن شويه تعب او ميهاف مشت  اول م شافت الدكتوره  

طلال:خير ي دكتورة

الدكتورة:المدام حامل وم لازم تتعب او تجهد نفسها ميهاف اول م سمعت كلام الدكتورة دخلت لرغد شافتها نايمه والتعب ظاهر ف وشها رند وقفت جنبها:م تخافي دا شى طبيعي ميهاف:ضعفت صح💔 رند:يتهيأ ليك صح اتغيرت شويه بس برضو حلوةة 😃ميهاف:خايفه عليها  دخل طلال طلال:صحت رند:لسه طلال:حاجيب الادويه واجي ميهاف طلعت وراو

ميهاف:طلال انا اسفه ع كلامي القبيل 😳💔م كان لازم اقولو بس خفت عليها انا بعتبرهم اكتر من صحباتي رند و رغد اهلي واول مره اشوف رغد ف الحاله دي وم استوعبت وانا

طلال قاطعها:ههه طيب طيب عارف و م زعلت اصلا بس لازم تعرفي انا بحب رغد ومستحيل اسمح لاي زول ياذيها او يسئ ليها بكلمه هي كل شي ف حياتي ويلا ي جميل ادخلي ليها حتكون صحت ميهاف ابتسمت ودخلت رغد فتحت عيونها:انا وين😢 رند:صح النوم واخيرا 

ميهاف:حمدلله على سلامتك ي قمر خوفتينا عليك 

رغد:ميهاف رند قولو انا مالي 

ميهاف:مالك ف جيبك😂💔

رغد:ميهاف 😞

ميهاف:طيب طيب انتي ف المستشفي تعبتي واغمي عليك وقبل م تم كلامها قاطعتها

رغد:كانسر😣 ولا 

طلال دخل وسمعها:حماك الله منو 😠 يعني الحيبقي ام ح

رغد:حامل😯 انا حامل😢 ختت يدها ف بطنها وضحكت 

رند حضنتها:مبروك ي عمري💛

رغد ولسه تحت تاثير الصدمه:الله يبارك فيك

ميهاف حضنتها:مبروك ي جميل  لو كانت بت ميهاف ولو ولد مناف

طلال:اولاد الهيثم استلمو ولدنا🐸

ميهاف:طير بس 😐طلال مشى لرغد وباس جبينها وحضنها رغد بكت رند وميهاف طلعن 

طلال:مبروك ي عمري ليه الدموع حابقي اب وانتي احلى ام حنكون احلى اسره  ان شاء الله💛🌻

رغد:بحبك😢💜

طلال:وانا بعشقك وبموت فيك💜

# وجود كم شخص بحبونا حب صادق وبحاولو يحافظو علينا احسن من وجود كل الدنيا  فلازم نعرف نختار الاصحاب الصح م كل صاحب بنقول عنو صاحب وم كل زول بحبنا بحافظ علينا اعرفو اختارو ودايما حاولو تختارو الافضل💛🌻


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٤.١٢.٢٠ ١٩:٥٠]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-٢-

ميهاف و رند م رضو يرجعو الجامعه ومشو مع رغد و طلال  

ميهاف:يلا رغوده امشي ارتاحي وانا حانضف ورند حتطبخ

رغد:حاساعدكم 

رند:نو نو طلال شوف شغلك😎

طلال:ابشري م طلبتي شئ😎 ومشى شالها و وداها الغرفه 

رغد:م عايزه انوم 😭

طلال:لا لازم غمضي عيونك وحاحكي ليك قصه حلوة😌

رغد:طلال😞

طلال:ولا كلمه يلا غمضي غمضت عيونها وبقا يقول كلام م مفهوم 

رغد:بالمناسبه انت فاشل ف سرد القصص😂😂

طلال:ههه عارف افضل شي اقرا ليك قران بدا يقرا وصوتو كانت حلو شديد رغد كانت تعاين ليو بتحبو وبتعشقو واخيرا اجتمعو ف بيت واحد ونامت بدون م تحس

عند ميهاف و رند 

رند:م بعرف اطبخ 😭

ميهاف:وانا كمان م بعرف خلينا نسوي شي خفيف اول ننتهي من النضافه

رند:طيب انتي غرفه الضيوف والمجلس وانا الصاله والمطبخ وطلال ينضف غرفتو بعد رغد تصحى نضفو بسرعه ودخلن المطبخ ميهاف سوت بيتزا ورند كيكه شوكولاته وجابن اندومي وسلطه صلن الظهر 

طلال:انا طالع عايزين شي 

ميهاف:لا سلامتك 

نامن وصحن على صوت الاذان صلن بسرعه وجهزن الاكل رغد كانت طالعه من الغرفه

رغد:مساء الخير

ميهاف ورند:مساء النور

رند:طلال م جا لسه 

رغد:جا قبل شويه دخل يستحم 

ميهاف:طيب الاكل جاهز 

رغد:😮😮طبختو 

رند:نادي راجلك وتعالي بس 

طلال:اليوم ميهاف ورند اجتهدو وم قصرو نهائي 

رغد:شكرا😢يخليكم لي

رند:ويخليك لينا

ميهاف:من متين بيناتنا شكر يلا الاندومي لو بردت م حتتاكل تاني بعد اتغدو غسلن العده 

رند:يلا باي سويت كيكه ف التلاجه عارفاك بتحبيها

رغد:ي قلبي😍

ميهاف:خلي تلفونك فاتح تمام باي

رغد:طيب باي

طلال:عرفتي تختاري ميهاف و رند ماف زيهم 

رغد:فعلااا

طلال:رغد رايك شنو تمشي تقعدي مع خالتك الايام دي وانا كل يوم حازورك واقعد معاك 

رغد:لا من هنا م طالعه ولو وجودي 

طلال:خلاص م تكملي بس انا خايف عليك انتي عارفه انا م بقدر ابعد عنك ياا اجمل اقداري💛🌻

عند ميهاف و رند

رند:يلا باي 

ميهاف:باي

رند:ميهاف ميهاف م تسوقي بسرعه حتعملي حادث وتتشوهي دا لو م متي تمام

ميهاف:ههه طيب طيب وفاتت ميهاف 

ف بيت رند:

رند بصوت عالي:وانا جيييت

نورسين:وين كنتي وليه م بتردي الليله ابوي بقتلك

رند:ههه كنت مع رغد تعبت و ودوها المستشفي 

نورسين:مالا 

رند:طلعت حامل حابقى خاله

نورسن:جد 

سميه:م شاء الله بكره ح نمش ليها باذن الله 

رند:بسم الله الرحمن الرحيم جيتي من وين انتي

سميه:ي قليلة الادب انا امك م اختك ولا صحبتك 

رند:م كان قصدي بس سمعتي كيف

سميه:من صوتك العالي الحلة كلها عرفت التقول طرشا 

رند:ههه عالى للدرجه دي كنتي منتظراني صح 

سمية:وانتظرك لشنو وجودك وعدمو واحد

رند مشت جضنتها:ههه منتظراني منتظراني اعترفي يا احلي ام ف العالم انا بحبك شديد

سمية:وانا كمان الله يوفقك ي بتي و ويديك ود الحلال

رند:عايزه تتخلصي مني بالسرعه دي ماف طريقه لكن انا م عايزه اتزوج حاقعد معاكم واخدمكم انتي وابوي و م حاخليكم تحتاجو لشي باذن الله الله يديكم العافيه ويخليكم لي

نورسين:بس بس طيري 

رند:اشتم رائحه حريق 😂

سمية:وين م تكوني خليتي شي ف النار

رند:ههه سميه فهمت قصدها وضحكت نورسين خبتتها بالسفنجه رند جرت ونورسين لحقتها

#الصداقةة شي حلو شديد وبتكون احلى لما نلقا الناس الصح الناس البتعيش معانا فرحنا و حزننا باختصار بتعيش معانا كل لحظه ف حياتنا#انما سمى_ الرفيق_رفقيا_ ليرافق_ لا_ ليفارق💛🌻


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٤.١٢.٢٠ ١٩:٥١]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-٣-

تعريف الشخصيات:)

عايلة رند 

سعد رجل بسيط طيب وحنون بحاول يوفر لاولادو اي شي عايزنو ودايما بحاول يخليهم مبسوطين 

سمية ام رند طيبة شديد ومتواضعه مقضيه كل وقتها مع بناتها بتفهمهم بدون م يتكلمو وبتتعامل معاهم كانها اختهم بتحبهم وبحبوها

نورسين الاخت الكبيره اكبر من رند بسنه بتقرا مختبرات ومخطوبة لولد عمها 

رائد اول م تشوفو بتحس انو قاسي بس لما تتكلم معاو وتعرفو كويس بتعرف انك غلطان بحب اخواتو وم بعرف يعبر عن مشاعرو بقرا طب

رند طيبه وظريفه بتحب اخوانها وامها وابوها وبتعتبر ميهاف ورغد اخوانها 

عايلةة ميهاف:

الهيثم ابو ميهاف رجل اعمال مشهور كلمتو مسوعه طيب وحنون هادي بس اذا عصب بتحول لوحش(وكل اولادو زيو حتى ميهاف)اي شى ولا اولادو بحبهم بجنون وموفر ليهم كل وسائل الراحة

اسراء ام ميهاف طيبة وحنونه مغرورة شويه بس بتحب اولادها ومهتمه بنفسها ولبسها بتحب الحفلات والتجمعات صاحبة مكانه ف المجتمع 

عزام اخو ميهاف الكبير وشغال ف شركة ابوه متزوج دانيه بت عمو حلوة وطيوبه 

غسان ضابط شرطه متزوج عزه اخت دانيه بتشبهه اختها 

غيث بتحس انو بارد وم بحب الكلام الكتير بس مع اخوانو غير من النوع الم بعرف يعبر عن مشاعرو وصعب تعرف هو بفكر بشنو 

مناف توأم ميهاف بفهمو علي بعض ومعظم وقتهم بقضو سوا بحبو المقالب وماف زول سلم من مقالبهم حتي الشغالين

ميهاف البت الوحيده حلوة شديد مستعدة تتدافع عن البتحبهم وممكن تخاطر بنفسها عشانهم بتحب الضحك والونسه بتعتبر رغد ورند اخواتها ولانها وحيده حبتهم بسرعه مغروره شويه بتكره شي اسمو خيانه وكذب ولو حبت بتحب بصدق وبتكرهه من الاعماق 

اولاد الهيثم بتميزو بالجمال جمالهم خارق ومعروفين بالذكاء والدهاء  جدتهم(ام امهم) ايطاليه وبعرفو يتكلمو بكم لغه و الشي المشترك بينهم حبهم ل ميهاف 

رغد&طلال💛🌻

عصافير الحب بعشقو بعض للجنون مكملين لبعض بحبو بعض من ايام الطفولة وطلال صمم انو يتزوجها واتزوجو اول م دخلت الجامعه عانو كتير بس اتغلبو على المشاكل طلال اشتغل وكون نفسو اشتغل ليل ونهار واشتري بيت صغير قدر حالهم وبقا بداوم ويشتغل ورغد مرتاحه معاو

ف بيت ميهاف:

دخلت وكانت تترقب مقلب من مناف استغربت الهدوء اكيد هدوء م قبل العاصفه دخلت الصالة وشافتهم قاعدين متوترين واي واحد ماسك تلفونو و امها تبكي ودانيه وعزه معاها معدا مناف كان مسترخي  سمعت غسان

غسان:ابدأو البحث حالا..كيف يعني اقول ليك من الصباح..م تجنني وارسل دوريه و الا اعتبر نفسك مفصول

ميهاف:بسم الله الرحمن الرحيم مالكم 

كلهم عاينو ليها مناف:الله جابك مت جوع وقالو ماف اكل اذا م جيتي يلا  جهزو الاكل

الهيثم:كنتي وين غسان بدون تفاهم لصق ليها كف من امو اظن تلاته ايام م حتقدر تسمع مناف غمض عيونو وقبل وشو وكانو حس بالم تؤام روحو  ميهاف ابتسمت بالرغم من الالم البتحس بيو:اسفه 😳رغد تعبت ومشينا معاها المستشفي وم قدرت اخليها براها كلهم سكتو لانهم عارفين علاقه ميهاف ورغد و ورند و عارفين بتحبهم شديد بس خافو عليها 

عزام بعصبيه:غساااان 😠

غيث وقف قدام غسان :جنيت انت ليه تضربها😠

غسان:لازم تحس بالشي الحسينا بيو شايفه الكف دا وجعك صح نحن قربنا نجن انتي عارفه من متين بنتصل عارفه الافكار البتجينا بكلفك شنو لو اتصلتي وكلمتينا والمدام الجامعه م طارت ليها

اسراء:خلاص ي غسان المهم انها بخير

الهيثم:غسان حصل خير ميهاف غيري وتعالي للغداء

ميهاف:بالهنا اتغديت مع رغد وطلعت غرفتها

مناف:قلت ليكم هي بخير وم صدقتو هي توامي لو كان حاصل ليها اي شي كنت حاحس بيو 

الهيثم:وانا قاعد ماف واحد يمد يدو ل ميهاف طول م انا عايش م ليكم الحق تحاسبوها فاهمين وكم مره قلت ليك امسك نفسك ولو اتكرر الموقف دا حتشوفو شي م بعجبكم كلكم فاهمين

غسان:انا ي ابوي

احمد:م تبرر ي غسان انت جرحت الغاليه غسان طلع 

عزام:اعذرو ي ابوي كلو من خوفو عليها انت عارف مكانة ميهاف عندو 

احمد:عاذرو بس هي اختكم وحيدتكم م ليها ف الدنيا غيركم لو اتعودتو من هسي م تسمعوها لما تكبر م حتسمعوها م حتقيفو معاها حتتعودو تضربوها والمسكينه م بتلومكم وم بتزعل منكم خليو يعرف غلطو ويصلحو م ممكن يكون بالهمجيه دي 

ف غرفه ميهاف كانت دموعها تنزل بصمت وقفت قدام المرايه بعد استحمت وغيرت كانت حاسه بالم شديد ف خدها وفكها مسحت دموعها لما سمعت صوت طق ف الباب دخل غسان بعد سمحت ليو 

ميهاف:اووو غسان ف غرفتي نورت والله

غسان عاين ليها بحزن و اسف مهما زعلها وضربها بتعاملو بطيبه دايما بتبرر ليو مواقفو حضنها وباس راسها:اسف م كان قصدي 

ميهاف:ماف داعي تعتذر انا غلطت كنت اتصل ليكم وم اخليكم تخافو على 

غسان ودي صفاتها حتفضل زي م هي:اسف يالغاليه سامحيني كلو من خوفي عليك 

ميهاف:اصلا م زعلت

غسان:يوجعك

ميهاف:شويه

غسان:خدك لونو احمر 

ميهاف:بروح بعدين 

غسان مسك يدها:يلا ي جميل لازم تقعدي معانا ميهاف ابتسمت ومشت معاو


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ↚

 آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٤.١٢.٢٠ ١٩:٥٥]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-٤-

مرت الايام بحلوها ومرها زعل فيها الكتير زي ميهاف بعد سفر اهلها لجدتهم اما هي و مناف قعدو مع عمهم ايمن اما طلال ورغد عايشين حياتهم وزاد فرحهم بعد حمل رغد طلال كان مهتم بيها كتير ومنتظر متين تلد حاليا هي ف الشهر السابع اما رند بعد زواج نورسين بقا البيت فاضي بالنسبه ليها وكانت بتزورها كل مره وميهاف كمان زارتها كتير وهي م كانت بتمش ل ميهاف وبتتعذر بوجود عمها واولادو 

ف بيت ايمن:

رسيل:ميهاف ياخ تعالي هنا😠

ميهاف:ابيييت😝

رسيل:ميهاف بليييز م تاكليها م عندي غيرها والله بليييز😭

ميهاف:ابيييت رسيل حاولت تمسكها بس ميهاف كانت اسرع ونزلت تحت ولحقتها ميهاف اصطدمت بجسم شبه ضخم غمضت عيونها بالم وكانت حتقع بس مسكها من يدها وانبهر لما شافها رموش كثيفه وطويله وحواجب كانها مرسومه وشفتين صفار ورديات شعر اسود وطويل مسدول ومغطي نص وشها بجامه سودا مظهره بياض بشرتها فتحت وانبهر اكتر لما شاف عيونها كان لونهن ازرق ميهاف جرت غرفتها طوالي 

رسيل:بدرررر فتح يديو وهي حضنتو 

بدر:كيفك

رسيل:الحمدلله حمدلله على السلامةة💜

بدر:الله يسلمك وين امي وابوي واخواني

رسيل:بابا ف الشركه لسه م جا وماما مشت السوق واما رياض مع اصحابو و ديما ف المستشفي

بدر:م كنت عارف معاك ضيوف

رسيل:ضيوف؟!!

بدر:البت القبل شويه دي 

رسيل ضحكت:م عرفتها دي ميهاف بت عمو احمد 

بدر (م شاء الله بس قمر صورتها لسه ف بالي وكبرتي ي ميهاف):ميهاف😲

رسيل:اي قاعدين معانا اهلها سافرو ايطاليا ل جدتهم وهي عندها امتحانات بعد يخلصو حيسافرو اااه نسيت اجيب ليك عصير خليني اناديها حتكون خجلانه منك دا لو م كانت تبكي ومشت خلتو يفكر فيها بعد محاولات ميهاف نزلت سلمت على بدر ورجعت غرفتها 

ف بيت رغد:

رغد:ااه

طلال:مالك رغد ابتسمت وشالت يدو ختتها ف بطنها وحسا بحركةة ضحك وقال:لالا عيب تضربي ماما بنتخلص منك

رغد:وين تتخلص منها دي حبيبه الماما يالله متحمسه متين تطلع وتكبر ونلعب معاها وتنادي ماما حتملا علينا البيت صح 

طلال:اي وحنملا البيت اطفال م حاخليهم يحتاجو لشى حادلعهم واربيهم زي م ابوي رباني احسن تربيه 

رغد ختت راسها ف كتفو ودموعها نزلت

طلال:ربنا يرحمهم ويجعل مثواهم الجنةة

رغد:اميين😭امي كانت متشوقه تشوف اولادي وابوي كمان وقمر خططت كتير لليوم دا بس هم فاتو خلوني ي ريت لو مت معاهم 

طلال:م اسمعك تقولي كدا تاني رغوده انا بحبك وم بقدر اعيش بدونك لو متي كنت حاموت بعدك (مسح دموعها وحضنها) استغفري

رغد:استغفر الله العظيم واتوب اليه 

طلال:حبيبتي قومي خليني اوصلك 

رغد:رند وميهاف جايين انتظر لما يجو طلال هز راسو كان بتونس معاها وبحاول يذكر اي موقف مضحك عشان يضحكها وفعلا ضحكت بالرغم من حزنها بس بعرف كيف يخليها تضحك ويطلعها بسرعه من حالات الحزن💛 بعد مسافة ميهاف ورند وصلن 

طلال:يلا م اوصيكم انتبهو لام قمر كويس 

ميهاف:باحلامك تسميها قمر حتسموها ميهاف فاهم

طلال:هي بتي وانا ابوها انتي الدخلك شنو

ميهاف:هه خالتها ي حلو اصلا م  حاخليها ليكم اول م تنور الدنيا حاشيلها واهرب بيها 

طلال:قلت ليك ميهاف دي ناويه على مصيبه بس م بتصدقي 

رند:هههه ناويه الاخت اقول اقعدي وخلي ابو رند يمش الشغل

ميهاف:نعم نعم رند منو 

طلال:سكت دهرا ونطق كفرا

رغد:ههه م جادين 

طلال:يلا ي ام قمر مع السلامه وانتبهي لنفسك والبيبي طيب رغد مسكت يدو هو باس جبينها وخدها 

رغد:م تتاخر طيب 

طلال:ان شاء الله  وصلتو للباب وتاني مسكت يدو ضحك وقال:رغوده كده حاتاخر رغد فكت يدو حضنها وطلع كان قلبها قابضها قعدت معاهم وبالها معاو حست بشى مختلف استغفرت واندمجت بالونسه ولسه خايفه عليو بعد ساعه قلقت وبدت تتصل وتمش وتجي بعد مسافة اتصل ليها فتحت الخط بلهفه اتجمدت لما سمعت الكلام و وقعت التلفون ودموعها جرن بسرعه

رند شالت التلفون و لما سمعت الكلام صرخت:باي مستشفي 

ميهاف:مالكم

رند:طلال عمل حادث رغد خليك هنا حنمش انا وميهاف وحاتصل ب مناف

رغد تبكى:لاااا طلال ماشه ليو ودوني عليكم الله طلعو بسرعه وميهاف كانت سايقه بسرعه جنونيه وصلو ودخلو كان ف العنايه حالتو م مستقره انتظرو نص ساعه وكانت كانها سنه رغد كانت تبكي وتدعي باصرار من ميهاف و رند و رغد خلو راد تدخل تشوفو دخلت وقعدت تبكي مسكت يدو م استحملت تشوفو وجسمو ملفوف بالشاش فتح وعاين ليها 

رغد:طلال قوم م تنوم عليك الله م تخليني براي انا بحبك م تخليني😭 طلال ابتسم ابتسامه باهته وقال بصوت متقطع واقرب للهمس:م تبكي م بحب اشوف دموعك اهتمي ب بتنا انا بحبك وبموت فيك عيشي حياتك م تخليها تتوقف انتي قويةة خليك صبورة 

رغد بصوت باكي وتشهق:انا م قويه انت حتتحسن م حيحصل ليك شي حنربي بتنا سوا وعدتني م تفوت تخليني انت حتعيش باذن الله وحنملي البيت اطفال زي م قلت انت بنفسك حتربيها قمر محتاجه ليك وانا م بقدر اعيش بدونك م بقدر 

طلال:بتقدري اتذكري اني بحبك وادعي لي م تنسيني  رغودتي 💜حبيبتي💜عمري وقلبي بحبك ي اجملل اقداري💛🌻 

رغد:بعشق


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٤.١٢.٢٠ ١٩:٥٥]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-٥-↚


طلال كان بجاهد عشان يتكلم رغد:م تجهد نفسك طلال هز راسو بضعف بدت تقرا ليو قران 

رغد باست راسو:بحبك م تخليني براي هو كان حاسي بيها بس م قادر يفتح ابتسم جات الممرضه وطلبت منها تطلع طلعت معاها رند:امشي ارتاحي شويه 

رغد:لا م حاتحرك من هنا 

ميهاف:م تنسي انتي حامل رغد وقفت معاهم ومشو حسو بشي م طبيعي الدكتور كان جاري ودخل غرفه طلال بعدها كترت الحركه دخل دكتور تاني ومعاو ممرضتين رغد:طلال دي غرفه طلال

ميهاف:امشو وحاشوف الحاصل ومشت خلتهم واقفين طلع الدكتور ونزل راسو باسى البركه فيكم💔

ميهاف دموعا نزلت وم كانت مصدقه:نعم💔

الدكتور:ي بتي دا حال الدنيا انا لله وانا اليه راجعون

رغد سمعت الكلام وبكت بهستيريه كانت تبكي وتشهق قالت بصوت يقطع القلب:لااا طلال م بخليني هو م حيفوت زي امي وابوي طلال ياااا ربي هو وعدني اسي كنت بتكلم معاو 

رند دموعها نزلت صحت من صدمتها بصوت رغد رند:انا لله وانا اليه راجعون 

رغد هدت شويه وعاينت ل ميهاف:ميهاف قولي هو بكذب قولي دا م طلال دي م غرفتو صح طلال عايش قولي الحقيقه دا مجرد غلط م تكذبي على قولي مقلب قولي دا حلم مزعج وحاصحى😭💔

ميهاف تبكي وم قادره تتكلم رغد:عايزة اشوفو😭هو عايش صح هو وعدني ومنتظرين بتنا حنمش عمرة هو قال بعد الولادة حنمش وحنغير بيتنا لبيت اكبر حنملا البيت اطفال م حيخليهم يحتاجو لشئ😭😭😭

ميهاف بصوت باكي:رغد طلال مات فاهمه مات مات تاني م حيرجع

رغد:لا هو عايش بكون نايم بس 

رند:رغد حرام م تسوي كده طلال مات رغد اغمى عليها انتشر خبر موت طلال 

ميهاف و رند حالتهم صعبة شديد طلال م كان مجرد زوج اخت هو كان صاحبهم شديد اخوههم ف الاوقات الصعبه كان دايما بقيف معاهم 

رغد كانت ساكته ودموها تنزل م بتتكلم مع زول وبتتعامل كان طلال موجود ودا الشى المخوف ميهاف ورند واهل طلال

كوثر ام طلال م صدقت الخبر وصحتها ادهورت خسرت ولدها الوحيد💔 (طلال هو الوحيد م عندو اخوان)

عمار ابو طلال الحياة بقت م ليها طعم هو م فقد ولدو وبس هو فقد اخ وصديق وسند علاقتو مع طلال م كانت علاقه اب و ولدو بس اتعدت لعدة مراحل 

اهل ميهاف حاول  يجو بس حصلت شويه مشاكل اما اهل رند كانو متواجدين 

بعد اسبوع

رغد كانت شايله صورة طلال تبكي وتتكلم معاو وجنبها كل اغراضو عطرو وساعاتو وبطاقات و تلفونو واقمصه:انت قلت م حتخليني انا زعلانه منك م قلت م حتسافر بدون م تكلمني طيب وين سافرت معقوله مشيت عمرة وخليتني بقتلك وبطردك حاخليك تنوم برا ولا خلاص حاسامحك بس اذا طولت م حاسامحك

رغد م عندها غير خالتها واولادها بعد وفاة اهلها بعد زواجها بكم شهر كان عندها اخت وحده قمر دخلت ف نفس حالتها م كانت بتتكلم مع زول حتي طلال م بتاكل وم بتشرب واتعافت بعد شهور 

ساميه(خالة رغد):ميهاف رند امشو ارتاحو شويه ليكم اسبوع م نمتو زي الناس

رند:لا ي خاله م حنخلي رغد

ميهاف:م يحتاج 

ساميه:الله يهديكم ي بناتي ارتاحو شويه بس ورغد م بتتكلم مع زول وانا معاها نص ساعه بس وتعالو راجعين 

رند:بس رغد

ساميه:لو هي شافتكم كده حالتها حتتازم اكتر 

ميهاف:طيب اهتمي بيها نص ونرجع  طلعو رند شافت رائد مشت ليو وميهاف كان منتظرها مناف مشت بدون م تتكلم مناف حضنها بدون م يتكلم كان حاسي بيها وبوجعها عارف حبها لرغد و رند بعاملوها كانها امهم حريصه على كل شي بخصهم مناف ساقها معاو و وصلها بيت عمهم ميهاف:وديني بيتنا

مناف:انزلي شيلي اغراضك اول ومفتاح البيت هنا ميهاف دخلت اول م شافوها  اتخلعو وشها شاحب تحت عيونها وردي محمر وشفتيها وانفها لونهن احمر لكن كانت حلوة 

ميهاف:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام ايمن حضنها ومسح على راسها كانت متمنيه تشوف امها او ابوها حتي اخوانها اشتاقت ليهم ايمن:شكلك تعبانه ميهاف هزت راسها طلعت غرفتها ولمت حاجاتها ونزلت ميهاف:عمو انا ماشه البيت 

منى:ليه ي بتي اهلك لسه م جو 

رسيل وديما:خليك ي ميهاف احسن من تمشي وتقعدي براك 

ميهاف:معاي مناف وماري حتجي اليوم 

رياض:برضو ي ميهاف نحن قاعدين وانتو تقعدو براكم خليكم هنا ولما يجي عمي امشو

ميهاف:بلييز افهموني عايزه امش البيت ومناف معاي واحتمال ماما وبابا يجو بكره عمو بليز م ترفض 

ايمن عاين ف عيون ميهاف وشاف اصرار:طيب بس بدر و رسيل حيمشو معاكم 

ميهاف:طيب وطلعت مناف كان منتظرها ميهاف:انتظر رسيل وقبل م يتكلم وصلت رسيل

رسيل:مناااف كيفك

مناف:اهلين بخير الحمدلله وانتي

رسيل:الحمدلله تمام مناف وصلهم البيت ميهاف استحمت وغيرت وطلعت مناف:وين وين

ميهاف:حامش لرغد 

مناف: ارتاحي شويه 

ميهاف:لا رغد محتاجه لي ولازم اكون معاها

مناف:طيب حاوصلك رسيل م حاتأخر  مسكها من يدها ومشا قبل م يسمعها 

عند رند:

سعد:كيف اختك ي بتي 

رند:الحمدلله سكتت شويه وقالت:ي ابوي حاقعد كم يوم مع رغد 

سعد:م يحتاج اذن ي بتي خليك معاها لما تتحسن تعالي

سميه:حالتها تحنن والله ربنا يصبرها

رند وسعد:اميين رند استاذنت ومشت استحمت وغيرت وطلعت


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٤.١٢.٢٠ ١٩:٥٥]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-٦-

مر شهر كامل على وفاة طلال ورغد حالتها زي م هي م كانت بتتكلم مع زول وبتتعامل كان طلال موجود والحمل تاعبها شديد بعد محاولات اقنعوها تمش مع خالتها 

ميهاف اهلها جو وعزام مرتو ولدت وجابت بت سموها تولين وغسان عندو ولد وسمو احمد

اما رند حتبقي خاله نورسين حامل 

ميهاف:بابا بلييز

الهيثم:مستحيل 

مناف:ليه غيث بسافر متى م عايز وغسان وعزام كمان

غيث:انا اكبر منكم و واعي اما انتو اي واحد اهبل وعديم مسؤليه اكتر من التاني بالله عليك بتعرفو شنو غير المقالب والضحك 

ميهاف:خليك محضر خير 

غسان:ماف سفر شيلو الفكره من بالكم ميهاف عاينت لعزام برجاء وعزام فهم نظراتها

عزام:احم الموضوع م صعب للدرجه ي ابوي خليهم يسافرو وجدتي م حتخليهم يطلعو بدونها وبعدين هم حافظين شوارع ايطاليا حفظ فماف داعي تمنعهم خليهم يعتمدو على نفسهم شويه سكتو كلهم يفكرو ف كلام عزام 

ميهاف:ي ابوي ماف داعي تفكر 

الهيثم بحزم:بعد شهرين ويسافر غسان معاكم نزلت ميهاف راسها وطلعت ومناف وراها 

اسراء:م من خوفك عليهم انت بس خايف تشتاق ليهم وتلحقهم لانك عارف م محتاجين لرعايه وهم اوعى من الواعين شوف غسان واعى بس لما يعصب م بتفاهم ونفس الشي غيث وعزام لو مرا بيو موقف صعب بقيف مسافه وبعدين يستوعب اما التوام م شاء الله عليهم ميهاف ومناف ازكى منهم كلهم وبفهمو بسرعه وف المواقف الصعبه بيعتمد عليهم 

غسان:ماف داهي للتجريح

عزام:نحنا هنا يام عزام

غيث:حاعمل نفسي م سمعت شي 

اسراء:انا م كذبت انتو كده اولادي وبعرفكم الهيثم عاين ليهم بضيق وطلع م كان مستحمل بعدهم عنه اتذكر لما سافر وخلاهم بسبب الظروف كانت اول مره يبعد عنهم وحس بشعور غريب كان بشتاق ليهم كتير وكل دقيقه بتصل على واحد عارف اخوه م بقصر  بس حجزو مكانه ف قلبو وبالذات ميهاف بحس براحه لما تكون جنبو دخل وشافها واقفه وفاتحه الشباك وتعاين بضيق تاني قعدت وطلعت ورقه وبدت ترسم ومناف قاعد يقرا ف كتاب دخل وم انتبهو ليو الهيثم:احم احم التفتو ليو ابتسمو ف نفس الوقت ونسو زعلهم وقالو:بابا نورت الغرفة واتذكرو ولفو وشهم ف نفس الوقت ضحك وقعد جنب ميهاف:اعرفو شي واحد اني بثق فيكم عارفكم واعين وبتعرفو تتصرفو لكن حكايه السفر دي م دخلت ف راسي م قدرت استحمل لما سافرت وخليتكم اطلبو اي شئ تاني غير انكم تسافرو 

ميهاف:طيب خلينا نسافر كلنا  

الهيثم:صعب ظروف العمل م بتسمح مضغوط شديد وعمكم تعب 

مناف:ماف مشكله ي ابوي ازمه وبتعدي 

ميهاف:م تنسى قلت اطلبو اي شى حاليا م عندنا طلبات ادينا وقت نفكر وحنرسل ليك قائمة طيب

الهيثم:الله يعيني عليكم ضحكو على تعابير وشو رفعت الورقه ميهاف:بابا شوف عاين ليها وانبهر لما شافها راسمة مناف وهو شايل الكتاب وم منتبه قال:م شاء الله ربنا يحفظك ي بتي مبدعه 

مناف:اااخ ي تؤام الروح مبدعه 

ميهاف ابتسمت بخجل:شكرا

الهيثم:بعد رضيتو اطلع وانا مرتاح ابتسمو وحضنو ف نفس الوقت بعد طلع ابوهم مناف حضنها كان حاسي بشعور غريب ميهاف:مناف بليييز وصلني ل دانيه وعزة بليييز 

مناف:تعبان شويه لكن اوديك العصر 

ميهاف:ارتاح  حامش اشوف عزام او غسان وطلعت مناف:لو رفضو حاوصلك كلهم رفضو لانهم مشغولين قررت تمش براها بالمواصلات وم تتعب مناف لبست بسرعه وطلعت طلعت تلفونها وسماعتها وشغلت قران بصوت اسلام صبحي اتكت على شباك الحافله وغمض عيونها للحظه مرت قدام عيونها كل لحظه اتسلسلت الصور بالتدريج بدات من ابوها لمناف حست باصطدام شي تاني سمعت صراخ ف شي ضربها ف راسها بقوه نزلت دمعه قبل م تغمض عيونها 

عند مناف حس بكتمه فجأة بالرغم من الهوا البارد طلع من الغرفه بسرعه شال البخاخ وبخ اكتر من تلاته مرات وم استفاد جرى بسرعه وطلع الحديقه قعد ف الارض وشو كان مايل للازق وبتنفس بصعوبه طلع البخاخ مره تانيه رقد مسافه وقام غسل وشو ومشى شرب مويه اسراء:مالك ي مناف 

مناف:ولا شى وين ميهاف

اسراء:مشت لبنات عمك 

مناف:معاها منو 

اسراء:براها تعال حبيبي شكلك تعبان قعد جنبها وخت راسو ف رجليها 

اسراء:مالك ي مناف حالك م عاجبني 

غيث:دلع زايد بس قوم قوم راجل طول وعرض ونايم ف حضن امك ولاول مره يلتزم الصمت وم يجاوب عاينو لملامح وشو كانت متغيره نظراتو بارده وبعاين بضياع 

عزام:مالك ي مناف

مناف:ميهاف جيبوها محتاج ليها اتصلو ليها 

اسراء:كانت معاك هسي م ليها ساعه من طلعت 

مناف:م حتفهموني نادوها 

غيث:طيب طيب حاتصل  اتصل و مغلق اتصل كم مره ونفس الشى اتصلو ل عمهم وم جاتهم 

غسان:السلام عليكم 

كلهم:وعليكم السلام 

قعد وبعد مسافه قال:وانا ف الطريق شفت حادث خطير تخيلو الحافله اتهرس هرس والناس الجواها ربنا يرحمهم لو طلع واحد عايش بتكون دي معجزه  

قعد ف الارض وخت يديو ف راسو ودموعو نزلت:لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون ي رب رحمتك ي رب تحفظها وترجعها سالمه ي رب 

عزام:جنيت بتقول ف شنو انت مناف عاين ليهم بانكسار نزل راسو ودموعو نزلت بدون توقف

اسراء قعدت جنبو وحضنتو:حاسي بشنو م تكذب على


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٤.١٢.٢٠ ١٩:٥٦]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-٧-

                   لله ما تركناه ،لله م احتسبناه، لله ما ودعنا بحزن ،لله نحن💜

كل شئ مر بلمح البصر م كانو مصدقين موت ميهاف خيم حزن كبير عليهم مناف حالتو اتعقدت فقد كل ذرة مرح فيو اتحول لانسان بارد وحاد و انطوائي ومتوحد  وامها دايما ساكته وابوها كل م يشوف مناف بتذكرها كانو بشوفو ميهاف ف مناف بما انهم تؤام واخوانها وبنات عمها ف حاله يرثى لها كانو بتصدقو ليها كتير وخصوصا مناف

رند دايما ساكته وبتفكر ف ميهاف وبس حالتها زي مناف اختفى كل المرح الفيها بقت بارده وكل م تكون براها بتبكي

رغد اتجدد حزنها بموت ميهاف وضاقت الدنيا عليها فقدت ميهاف شديد كانت بلسم لكل جروحها بتخاف عليهم وكانها امهم بتراعي لمشاعرهم  اتغمصت كل الادوار المهمه ف حياتهم وفجأة اختفت 💔

قفل الباب وقعد ف سريرها اتامل كل زوايه ف غرفتها كل زوايه فيها ذكرى معينه عالقه ف ذاكرتو مرت سنتين وهو بنفس الحاله كل يوم بتذكرها وكانو ماتت امس دموعو بتتجد كل صباح افتقدها بشده همسها عشان تصحيو لصلاة الصبح خوفها عليو من اي شى دفنها بيدو  بكى بصمت لاذع محتاج زول يتكلم معاو يقول كل شى بداخلو مل من تظاهرو بالقوة قدام اهلو لو كانت حيه كانت حتفهمو من نظره قام وقفل الشباك غسل وشو بمويه وقفل غرفتها بالمفتاح ودخلو ف جيبو سنتين مضتت وهو منتظر رجوعها م سمح لزول يحرك شى من مكانو كان بنضفها وبرتب كل شى زي م بتحب شاف امو طالعه من غرفتها ابتسمت ولمعت عيونها بالدموع لما شافتو ف اخر لحظه اتمالك نفسو حضنها 

مناف:صباح الخير

اسراء:صباح النور اتذكرت لما كانو يتسابقو منو البصل ليها اول ويحضنها مسحت دموعها بسرعه وقالت:كيف مع الشغل

مناف:الحمدلله ابوي طلع 

اسراء:عندو اجتماع مهم 

مناف:اوه الاجتماع نسيتو باي 

من اختفي من نظرها بكت دخلت غرفتها وقرت قران ودعت لميهاف من قلبها دخل الهيثم وشافها تبكي الهيثم قعد جنبها و قال بحنان:يشهد الله كلنا فاقدنها وم بيدنا شئ غير الدعاء 

اسراء:نسيت صوتها صوت بتي م قادره اتذكرو 

الهيثم:طيب اسمعي دي ضحكت منو وشغل ريكورد

اسراء:م ي ه اف دي ميهاف

الهيثم:اي شفتي كيف انتي م نسيتيها لا صوتها ولا شكلها ولا ضحكتها لانها ف قلبك استغفري ربك وادعى ليها قام وشال ملف وطلع اول م طلع نزلت دمعه  تشكي حالو فقدان بتو سعادة البيت وضحكتو اختفت غاليته و وحيدته مسح دموعو بسرعه ونزل بحاول يتجاهل المو بالشغل بس ماف مجال كل مره بتذكرها بشتاق ليها وبحن زيو زي اي زول فقد حاجه غاليه وعزيزه عليو مستحيل نقدر ننساها بسرعه 💔

عزه:خالتو اسراء ي دانيه م عاجبني حالها بقت م بتقعد معانا واقلب الوقت ساكته  

دانيه:بيدنا شنو هي فقدت بتها وحيدتها كانت مونساها حاولت اخفف عنها بس م قدرت كل م تشوفنا بتتذكر ميهاف الله يرحمها وغيث كمان سافر وم رجع من سنتين كانو متعلقين ببعض شديد  وغسان وعزام اتغيرو ومناف حكايه تانيه تحسي اتغير دا م مناف الزمان ربنا يصبرهم 

عند رند:

رائد:الدموع م بتفيد بشي ادعي ليها 

رند:سنتين ي رائد سنتين نفسي اشوفها واطمئن عليها احكي ليها واتونس معاها اشتقت لملامحها ضحكها وعنادها شهقت وبكت بصوت عالي  حضنهاو زفر بضيق  م كان قادر يساعدها باي طريقه طول السنتين بحاول يخفف عنها بس م بتسمع ليو دعا ليها من قلبو ربنا يصبرها واتوجهه للمستشفي

ف بيت رغد:

ف غرفه مظلمه وبارده برودتها تنخر العظام قاعده ف زاويه تبكي بصمت لطالما كانت ميهاف بتخفف عنها فتحت تلفونها واتصلت رغد:ردي  انا محتاجه ليك طلال وانتي مشيتو وخليتوني م معاي زول سمعت صوت الاذان اختلط بصوت بكا ميهاف الصغيرة رددت مع الاذان وشالت بتها سكتتها صلت وقرت قران بدت ترتاح شويه اتذكرت ميهاف دعت ليها ودموعها م جفت م رضت تقعد مع خالتها ورجعت بيتها ومعاها ماهر ولد خالتها واخوا بالرضاعه اصغر منها واكبر اولاد خالتها كل يوم بتزور اهل طلال وبتقعد معاهم ولما م تمش ليهم بجوها يطمنو عليها وعلى بتها كانت بالنسبه ليهم اكتر من مرة ولدهم وبس اعتبروها بتهم ومدلعين ميهاف دلع مبالغ فيو بما انها بت الغالي رغد م اشتغلت واتفرغت لتربيه بتها والاهتمام بيها وبس وعمار(ابو طلال)م مخليهم محتاجين لشئ ملتزم بكل المصاريف وجاب لرغد عربيه وسواق 

رند:مناف بليز عايزه اشوفك بلييز

مناف:ف البحر بعد نص ساعه وقفل بدون م يسمع ردها رند ارتاحت بما انها حتشوف تؤام ميهاف وشبيهها 

بعد نص ساعه رند كانت ساكته وبتعاين لمناف وكانها بتتذكر ف ميهاف 

رند:اشتقت ليها كتير عندكم نفس الصوت بالبحه المميزه نفس العيون والانف بس انت ملامحك حاده شويه نفس الشامه تحت عينكم اليسار سبحان الله سكتو مسافه كانت عايزاو يتكلم ويطلع الفي قلبو 

مناف:م بقدر اعيش بدونها انا بدون ميهاف ولا شى نحن بنكمل بعض حاس بفراغ كبير ف حياتي ف شئ مفقود وناقص الندم كل يوم بيقتلني الف مره ي ريت لو وصلتها يمكن

رند قاطعتو بسرعه:م تعترض على حكم ربنا وم تلوم نفسك كل شئ قضاء وقدر

مناف:تعبت ي ريت لو كنت معاها ي ريت ل


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٤.١٢.٢٠ ١٩:٥٩]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-٨-

عند موتي ي صديقي دل قبري في الزحام مرني شوقا وسلم اني اشتاق السلام🎵🍃

💛💛💛💛💛

:انا بحبك والله بحبك ليه مشيتي وخليتيني انتي كنتي بتكرهيني حاولت اكرهك بس م قدرت حبي ليك اكبر من اني اكرهك بسهوله سافرت وم رجعت من سنين انتي اول زول ازورو نزلت من الطيارة وجيتك طوالي م قضينا وقت حلو م اعترفت ليك بحبي م عشت معاك لحظات حلوة عارف انك بتكرهيني وم بتستحملي وجودي معاك عشان كده سافرت كنت عايز اثبت ليك حبي بس م اديتيني فرصه ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنه مسح دموعو ومشى بترنح وجاهد حتي وصل العربيه سند راسو وبكا حب حياتو اختفي بدون م يودعو <نتعرف عليو بعدين:)

رند:ميهاف كانت بتحبكم وم بتحب تزعلكم ولو عرفت هي السبب ف دموعكم حتزعل كلامي م منطقي بس تخيل انو ميهاف عايشه كانت حتزعل لو شافت دموعك خليك بلسم لاهلك زي م كانت هي بلسم لينا كلنا رجع الفرح لبيتكم ماف زول نساها ولا حنقدر ننساها ويلا خليني اشوف مناف القديم من اليوم م تنسى كلامي ومشت خلتو يفكر 

  

غسان بغضب:كيف يعني م قدرتو تمسكوهم دي المره الكم يعني لازم اطلع معاكم 

عمر:بس 

غسان:لا بس ولا غيرو طير من وشي

عمر بعد طلع همس:الله يعين مرتو م بتفاهم  دا كلو عشان م قبضنا عليهم شويه ويطق راسي بالحيطه اووف


عزام:راجعت الملف ميه مره ف شئ غلط  

ايمن:انت م قادر تركز امش ارتاح اليوم وتعال بكره لازم نربح الصفقه مسح وشو بتعب وطلع ايمن:مالك ي اخوي شكلك تعبان

الهيثم:تعب بسيط 

ايمن:شايل هم اولادك عزام مضايق دايما وغسان النهار كلو معصب ويكورك وغيث سافر وتاني م رجع ومناف ساكت  النهار كلو شارد بعيد وم مع الناس دا كلو وتعب بسيط

الهيثم:غسان بطلع الفي قلبو ف الناس برفع صوتو وبضرب بس مناف وعزام غير داسين ف قلبهم وبس م بحكو لزول احسن ديل قدام عيوني لكن غيث بعيد مني

ايمن:فتره وبتعدي 

الهيثم:ان شاء الله تعدي بسلام وبدون اضرار 


ف شركه تانيه:

:وبكدا حنربح وماف مجال للخساره باذن الله

المدير:ممتاز ي ريفال بكره الاجتماع وم تنسي لازم تكوني موجوده

ريفال:بس 

المدير:لازم حضورك وم حاقبل اي اعذار 

ريفال:طيب وطلعت وهي طالعه ضربت بكتف ولد رفع راسو بغيظ وقال بعصبيه:انتي م بتشوفي عمياء اربع عيون وم شايفه

ريفال:لو سمحت احترم نفسك وم تعلي صوتك على فاهم 

الولد:م فاهم انتي عارفه انا منو اعتذري بسرعه

ريفال:م بهمني اعرف وم بعتذر ومشت خلتو واقف يغلي 

الولد:حتندمي ولو م اطردك بنفسي م يكون اسمي ثامر سمع ضحكتها وزاد غضبو ضرب الطاوله بقوه ودخل بدون استئذان 

المدير خالد:مالك 

ثامر:انت بتوظف اي زول شوف ي ابوي البت الطلعت قبل شويه م عايز اشوفها هنا 

خالد:قصدك ريفال الا دي مستحيل اطردها بنفسي البت دي داهيه بسببها حنربح كتير

ثامر:بس ي ابوي

خالد بحزم:لا يعني لا بكره لازم تكون موجود من بدري م تتاخر زي كل مره فاهم 

ثامر:طيب وطلع بسرعه ساق بسرعه جنونيه وعزم انو يطرد ريفال ويخليها تندم على حركتها 


ف قريه بسيطه بيوتها عاديه جدا دخلت ريفال لبيت عباره عن مطبخ وحمام وحوش واسع شويه وغرفتين لقت امها قاعد تحت الشجره مشت باست راسها:كيفك ياحلى ام ف الدنيا

فاطمه:الحمدلله ي بتي كيف كان يومك

ريفال:تعب تعب و ماف مواصلات صدعت من الشمس والحر قتلني 

جات اختها فريده:ياي ي ست الحسن والدلال 

ريفال:خليك ساكته انا م اتكلمت معاك ابوي لسه م جا

فاطمه:لسه دخلت غرفه فيها تلاته سراير ودولاب غيرت ورمت نفسها ف اقرب سرير وغطت ف نوم عميق 

عبدالعزيز:ريفال جات

فريده:سلم اول بتريدوها لشنو م عارفه 

كمال بحده:ي بت احترمي نفسك وم تنسي دي اختك م اسمع الكلام دا تاني 

فريده:دي م اختي ي ابوي

كمال اداها كف:قلت ليك احترمي نفسك اختك وغصبا عنك فاهمه دخلت وهي جواها تدعي على ريفال 

فاطمه:م كنت تكفتها 

كمال:م شايفه البت كل يوم ترمي ف الكلام سكت ليها كتير لو سمعهتا اختها الحيحصل شنو دخل عبدالعزيز بسرعه حاس انو هو السبب ف كل شى بحصل ليهم شاف ريفال نايمه ابتسم بحزن وطلع من البيت

كمال زول حار وصعب لابعد الحدود بناء بسيط ومتواضع الكل بحترمو وبقدرو 

فاطمه مسكينه وطيبه وعلى نياتها 

فريده بتهم الكبيره م حلوه شديد وم شينه عاديه حاقده وحاسده ريفال لانها احلى منها 

ريفال حلوة شديد طيوبه وبتحترم الكبير والصغير شغاله ف شركه عنيده شويه شخصيتها قويه وذكيه شديد ومنقبه بتلبس نظارات طبيه

عبدالعزيز ظريف بقرا طب شاطر شديد بشتغل مع ابوه مرات

**

ف اليوم التاني وف نهايه الاجتماع عاين لريفال بانتصار:يسعدنا التعامل مع شركتكم وان شاء الله نكون قدر الثقه 

صافحو بعض وطلعو ثامر:خساره كبيره لشركه الهيثم 

ريفال:كانت معروفه بقوتها دي اول مره نسحب عرض مهم منهم 

خالد:ومدام انتي معانا حنسحب كل العروض فكرت افتح فرع تاني 

ثامر:فكره حلوة لازم نوسع نطاق الشركه

ريفال:وضع الشركه م بسمح م تتهور شركه الهيثم حتدخل الميدان بقوة ولازم نستعد ثامر عاين ليها بحرقه وهي م اهتمت

خالد:طيب ننتظر شويه


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٤.١٢.٢٠ ٢٠:٠٠]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-٩-

ايمن:خيرها ف غيرها 

مناف:منافس جديد وقوي كمان  

عزام:خسارة للشركه دي تاني مره نخسر عرض مهم 

ايمن:لو ربحنا الصفقه خسارتنا م بتهم 

الهيثم بتحذير:حتغني عن كل العروض الخسرناها 


عبدالعزيز شافها تعدل ف النقاب قال بتوتر:ريفال 

ريفال:عزوز خير

عزوز:خلاص خليتك وطلع ضحكت لانها عارفه السبب طلعت بسرعه بعد م ودعت اهلها ومشت برجليها بعد م تعبت من الوقفه وقفت جنبها عربيه فخمه 

مناف:اركبي وبنوصلك ف طريقنا ريفال هزت راسها بلا 

مناف:ماف مواصلات وحتتعبي لما اتذكرت اخوها ركبت وهي ساكته مناف اتحرك كان معاو عزام كان مركز ف الملف بعد مسافه طلع القلم عايز يوقع صرخت ريفال بدون شعور:لااا م توقع عاين ليها بصدمه شالت الملف وتابعت بخجل:اسفه بس ف غلط ف البنود شوف البند الرابع لو وافقت عليو حتخسر الشركه كتير عزام عاين للملف وانصدم لما قرا البنود 

عزام:شكرا بس كيف عرفتي 

ريفال:بشتغل ف شركه  لو سمحت وقف هنا رفعت راسها عشان تشكرو وحست برعشه تسري ف جسمها لما اتقابلت نظراتها مع مناف قلبها دق بقوه ونفس الشئ مناف حس بشعور غريب قال بسرعه:اسمك منو

ريفال:ريفال ونزلت بعد م شكرتو 

عزام:خطيرة البت دي م شاء الله من امس اراجع فيو وم انتبهت 

مناف:م شاء الله انتبهت بسرعه ظاهر عليها الذكاء 

اما ريفال اشترت تلفون و غلفتو وحاجات زينه وشموع وشوكولاتات رجعت البيت وعملت كيكه شوكولاته وكتبت عليها بالكريمه وقشت الحوش ورتبت الغرف 

فاطمه:مالك رجعتي بدري

ريفال:م مشيت استاذنت اليوم عيد ميلاد عزوز وحبيت نحتفل لاول مره بعيد ميلادو ابتسمت امها بحب:اساعدك بشنو 

ريفال:سوي لقيمات وانا بزين الحوش اتصلت لابوي وقلت ليو م تجو الا بعد المغرب 

فاطمه:خلاص بسويها بعد العصر اول م طلعت من المطبخ جاها صداع قوي دخلت وبلعت حبوب بكت بصمت من الصداع الحاد م بتتذكر طفولتها ولا ايام الثانوي والجامعه حتي اهلها م كانت متذكراهم واخدت وقت حتي اتاقلمت معاهم كل مره بتسالهم بصرفوها وبختصرو الجواب(حصل ليك حادث وفقدتي الذاكره)نامت بدون م تحس 


رند:ميهاف ميهاف جرت ليها شالتها وباستها بقوه طلعت حلاوه وادتها ليها ابتسمت 

رند:وحلاتي ي ناس تجنن رغوده كيفك

رغد جا ف بالها طلال ابتسمت:الحمدلله وانتي كيفك وكيف الاهل 

رند:بخير ويسلمو عليك حمد(ولد نورسين)كان عايز يجي معاي بس هربت منو

رغد:ليه حرام عليك كنتي تجيبيو 

رند:مزعج ياخ دخل ماهر وقعد يتونس معاهم


قامت بسرعه ومسكت ورقه وقلم وبدت ترسم غمضت عيونها حاولت تتذكر ملامح الشخص البتحلم بيو كل مره تابعت رسم ولما انتهت استغربت بحياتها م قابلت الشخص دا بتشوفو ف احلامها وبس ومعاو اشخاص بس م قدرت تميز ملامحهم دخلت الورقه مع اوراق كتيره وقامت بسرعه صلت وقرت قران فرشت الحوش ونفخ البالونات زينت الحوش بطريقه جميله لقت امها جهزت لقيمات عملت خليه نحل و بسبوسه ورصت الشوكولاته بطريقه حلوة وطلعت طربيزه كبيره ختت الكيكه ف النص وباقي الحاجات فريده:ف شنو جايين ضيوف

ريفال:عيد ميلاد عزوز ضحكت بسخريه وطلعت وهي م كانت متذكره ريفال:ليه بتتصرف كده

فاطمه:طنشيها سمعت الاذان صلت وطفت نور الحوش وقفلت كل الانوار الفي البيت اول م فتح عزوز الباب ودخل اشتغلت موسيقى ابتسم كمال ودخلو شغلت النور ونطت ف وشو :سبرايز شهق عزوز وعاين للحوش بصدمه  اول مره زول يتذكر عيد ميلادو ويعمل حفله كانت بسيطه شديد بس عزوز فرح ضمها ريفال:كل سنه وانت سالم ي احلى اخ ف العالم شئ بسيط جدا واخر الشهر حاعوضك بيوم كامل نمش اي محل تختارو تعال طفي الشمعه غمض عيونو وطفاها صفرت بحماس وصفقت ضحكو على حماسها الزايد بدو يعايدوه جرت بسرعه جابت الهديه وجات:هديه بسيطه عاين ليها بحب افتحها ان شاء الله تعجبك

عزوز:شكرا طلعها من كيس الهدايه استغرب لما شاف الصندوق المغلف ولما شال الغلاف انصدم اكتر لما شاف التلفون ابتسمت:مش قلت عايز تلفون زي حقي لانك كرهت النوكيا عزوز بفرح:يااه شكرا يا احلى اخت بختو ف الشاحن وبرجع

فريده:من وين ليك القروش

ريفال:سنه كامله اجمع فيهن عشان اجيب ليو تلفون 

فاطمه:الله يسعدك زي م فرحتي اخوك

كمال:م شاء الله ي ريفال ربنا يديك الصحه والعافيه فرحتي اخوك 

عدو باقي الليل ضحك و ونسه 


مرت الايام ونفس الروتين كل يوم ثامر مصمم يطرد ريفال كل يوم بسوي ليها مشكله جديده وبجيب الف سبب عشان يشاكلها ويذلها قدام الموظفين بس هي صابره وف نفس الوقت بدا يميل ليها ويحبها م عايز يعترف

الهيثم واسرتو حالهم اتحسن شويه وعزام ربح الصفقه و وضع الشركه اتقدم ورجعت زي م كانت 

رند بدت تشتغل 

رغد لا جديد:|

ريفال كل يوم الصداع بزيد حتي اتغيرت وظهر التعب عليها واهلها م منتبهين 

**

غسان:منتظرين شنو بسرعه حاصرو البيت سمعو صوت اطلاق والصوت يعلى دخل البيت بخفه وهدوء وشافو فاضي اتخت مسدس ف راسو اتسعت عيونها لما شافت الولد خت المسدس ف راس الضابط شافت مسدس ف الارض شالتو بحذر الولد بسخريه:اتشهد دوى صوت الرصاصه ف المكان وصرخ


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٥.١٢.٢٠ ٠٨:٠٧]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-١٠-

التفت واستغرب لما شاف بت منقبه واقفه وشايله مسدس غسان:انتي منو

ريفال:ريفال كمال غسان عاين للولد 

ريفال:م تخاف م مات رصاصه سطحيه مرت جنب رجلو وانجرح بس هو خايف عشان كده وقع وصرخ غسان شال المسدس جو ساقو الولد 

غسان:الجابك هنا شنو

ريفال:سرقو تلفون اخوي وجيت اجيبو ليو هو منتظرني برا عيان و منعتو يدخل  ولما لقيتو وكنت عايزه اطلع شفتو عايز يقتلك فشلت المسدس وسبقتو 

غسان:كيف اصدق انك م ليك علاقه بيهم

ريفال رفعت تلفون اخوها وقالت بصدق:انت عارف لي سنه بجمع ف القروش عشان اشتريو ليو مستحيل اخليو يضيع بالسهوله دي ولو كنت معاهم كنت حاطلع قبل م اساعدك وبدون م تشوفني زي م دخلت بدون  يشوفوني وجبت التلفون وم حسو بي وم تقول ساعدتيني عشان تبرئي نفسك المجرمين ديل معروفين سمعت معاهم بت قبل كده لا صح 

غسان:الخلاك تساعديني شنو

ريفال ابتسمت:اتخيلت اخوي مكانك

غسان( سبحان الله):منو العلمك اطلاق النار شكلك ماهره والا م كنتي حتعرفي تمسكيو صعب على بت 

ريفال:اخوي الله يديو العافيه وطلعت م قدر يشوف وشها بسبب النقاب والنظاره ابتسم وطلع بعدها 

عزوز:اتاخرتي 

ريفال:اخيرا اكشن ف حياتي الممله ضحك وهو عارف حركات ريفال ولما حكت ليو استغرب كيف قدرت تطلق وبمهاره وهو م بعرف 

عزوز:منو العلمك 

ريفال بحماس:نسيت لما علمتني زمان وصبرت على حتي بقيت استخدمو زي شراب المويه

عقد عزوز جواجبيو وسكتت وعاينت ليو بصدمه وقالت بتردد:انت اصغر مني وم بتعرف وم عندك مسدس سكتت وحست بكتمه طلعت النظاره قلبها ينبض بقوه وجسمها كلو يرجف جاها نفس الشعور قبل كده صدعت بقوه مسكت راسها وصرخت بالم واغمي عليها عزوز بخوف:ريفال قعد جنبها حاول يصحيها بس م صحت غسان وقف العربيه ونزل شالها حس بشعور غريب ودوها المستشفي  طلع دكتور ليث:اتفضلو معاي للمكتب مشو بصمت وعزوز خايف عليها وغسان متوتر كانو بعرفها من زمان د/ليث:الانسه اجهدت نفسها وضغطت على عقلها عشان تتذكر والفتره الفاتت كان بجيها صداع حاد بدت تتذكر شويه واليوم اجهدت نفسها بزياده حاليا نايمه لما تصحى احتمال كبير ترجع ليها الذاكره 

عزوز:حترجع ليها

د/ليث:باذن الله 

عزوز وغسان طلعو اتصل لاهلو وكلمهم

غسان:شكلها غاليه عليك

عزوز:اختي الكبيره 

غسان:فاقده الذاكره

عزوز:اي وبسببي عزوز عاين ليو مسافه واتسعت عيونو بصدمه:انت اسمك منو

غسان:غسان الهيثم

عزوز:سوداني؟!

غسان:ههه اي عزوز عاين بعدم تصديق غسان:جدتي ايطاليه اتذكر فجأة ريفال كانت بتقول كلمات م عربيه وبتتكلم بلغه سريعه لما تزعل ابتسم بتوتر:دا ابوي التفت غسان على الراجل ابتسم وسلم عليو عزوز شرح ليو الحاصل كمال:شكرا ليك ي ولدي م قصرت مع اولادي

غسان:العفو ي عم دا الواجب واستاذن وطلع بعد م دفع تكاليف المستشفي كان طول الطريق بفكر بالبت الغريبه واخوها لما وصل شافهم قاعدين ومتوترين غسان:السلام عليكم

كلهم:وعليكم السلام وعاينو ليو منتظرنو يتكلم غسان:طيب طيب الحمدلله قبضنا عليهم بعد معاناة فجأة اسراء و عزة بكو ضحكو عليهم غسان قعد جنبهم وبدا يتكلم معاهم وبعد مسافه سكتن اتذكر ميهاف وطلع قعد جنب المسبح لقى مناف قاعد وجاهم عزام

غسان:ف اليوم دا كانت حتكون منتظراني جنب الباب 

عزام:بتتظاهر بالقوة وبتحبس دموعها قدامهم ولما تمر بغرفتها بتسمع صوت شهقاتها و بكاها المكتوم

مناف:ولما تدخل ليها بتحضنك وبتقول م بتخيل حياتي بدونكم  اشتقت ليها كتير فقدتها حاولت اكون عادي بس م قدرت 

غسان:شفت اليوم بت ذكرتني بيها صوتها وحركاتها انتو عارفين انا معاكم هسي بفضل الله ثم بفضلها عاينو ليو ضحك وحكى ليهم

عزام:اسمها منو 

غسان:ريفال 

عزام:شكلها نفس البت

مناف:يمكن منقبه ولابسه نظارات؟!

غسان: اي شفتوها قبل كده 

مناف:اي كانت ماشه وماف مواصلات وقفنا ليها اول شى رفضت بس تاني ركبت معانا كانت مركزه ف الملف العند عزام كان عايز يوقع قالت ليو لو وقعت الشركه حتخسر وفعلا كلامها صح البنود كلها معقوله بس البند الرابع ملعوب فيو بذكاء كل واحد سكت وهو بفكر بميهاف وذكرياتهم سوا الدموع ماليه عيونهم وف وشهم ابتسامه حزن 


ثامر:كيف يعني م جات 

خالد:اهدا ي ثامر التمس لاخيك الف عذر

ثامر:زريبه هي تجي على كيفها وتغيب زي م عايزه بس لو م طردتها م يكون اسمي ثامر 

خالد:مستحيل تطردها 

ثامر:ابوي ي انا ي هي والشركه م بتشيلنا الاتنين اختار وبس

ثامر مسك ابوه من يدو البتوجعو عارف انو ابوه بريدو بما انو دلوعهم الوحيد وم برفض ليو طلب 

خالد:البريحك اهم شي تكون مرتاح ابتسم ثامر وباس راس ابوه وكان طالع 

خالد:ثامر ارحمو من ف الارض يرحمكم من ف السما م تسبب للبت مشاكل وم تقطع رزقها اسرتها محتاجه للقروش دي وشغاله باخلاص عشانهم خت نفسك محلها فكر قبل م تعمل شي وتندم عليو طلع ثامر وحس بضيق م كان عايز يطردها كان حابي يشوفها ويعرف سبب غيابها بس 


عزوز:الحل ي ابوي 

كمال:حنحكي ليها كل شي وبعدين هي بتقرر

فاطمه:كيف يعني حتفوت وتخلينا بعد سنتين نحن اهلها 

ك


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٥.١٢.٢٠ ٠٨:٠٨]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-١١-

ريفال فتحت قعدت وعاينت ليهم باستغراب فاطمه حضنتها وبكت:حمدلله على سلامتك ي بتي ريفال:الله يسلمك 

كمال:ريفال اسمعيني للاخر

ريفال ابتسمت:انا ميهاف 

انصدمو لما شافو ردت فعلها كانو متخيلين تصرخ فيهم 

كمال:يبتي قبل سنتين عزوز كان متهور وم بعرف السواقه وصاحبو عايز يعلمو كان سايق بسرعه وفجأة طلعتي قدامو م عرف يتصرف وضربك خاف وم عرف يتصرف صاحبو اتكفل بعلاجك وكنتي فاقدة الذاكره كليا قال م بتحمل المسؤليه خفنا على الولد من السجن وكنا ف وضع م عالم بيو الا الله وبتنا متوفيه قبل الحادث بشهر كذبنا عليك وقلنا انتي بتنا كانت بتشبهك تصرفاتها وضحكتها وطيبتها الله يرحمها اديناك اسمها وكل شي بخصها ويشهد الله عاملانك زيها كانت غاليه علينا شديد ربنا عوضنا بيك الموضوع دا كان شاغلني وكل مره بحاول اكلمك خفت اخسرك وتكرهينا ورينا اهلك الحقيقين وبنوصلك ليهم 

ميهاف:شكرا لانكم اهتميتو بي يديكم العافيه

عزوز بصوت باكي:سامحيني بسببي بعدتي عن اهلك سنتين اسف

ميهاف:كان بامكانك تخليني اموت بس انت ساعدتني وصححت غلطك مسامحاك ي اخوي وجزاكم الله الف خير اسمحو لي امش بيتنا

كمال:نحن بنفسنا حنوصلك فريده طول الوقت ساكته 

ميهاف ابتسمت:يلا  كانت خايفه اهلها حيكونو متذكرنها ولا نسوها و اعتبروها ميته خايفه من ردت فعلهم كانت ساكته مشاعرها متضاربه شوق وخوف وتردد  دموعها بتزل بدون توقف كل م تتذكر الفتره الفاتت رددت(عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم) طلعو من المستشفي كلهم واتوجهو لبيت الهيثم حست بالطريق طويل وصلو و وقفو قدام الباب 

فريده:انتي متاكده دا بيتكم 

ميهاف:اي بس م يكونو انتقلو 

كمال:م شاء الله اللهم زد وبارك

عزوز:واو كمال ضربو ف راسو:قول م شاء الله م واو ضحكو عليو فتحت الخدامه الباب وبعد مسافه اتحركت ميهاف شوقها ليهم غلب التردد والخوف شافتهم قاعدين بكت وجمدت ف مكانها بكت بصمت اتاملتهم بحب وشوق استغربو من الاسره الجات داخله وقف مناف واتقدم ليهم اتخطاهم و وقف قدام ميهاف ابتسمت وبكت شالت النقاب شهق بصدمه وحضنها ودموعو نزلت م كانو فاهمين حاجه الهيثم:مناف بس م رد  اما كمال واسرته بكو بصمت حاسين بالذنب

مناف م كان قادر يعبر ف حاجات كتيره عايز يقولها ويحكيها ليها:الحمدلله 

اسراء:دي منو ي مناف 

ميهاف بهمس:ماما مناف مسح دموعو و بعد ميهاف اتقدمت وكده الكل شافها ابتسمت ودموعها ف وشها:م مرحب بي ارجع يعني اسراء حضنتها وبكو اما الهيثم قعد ومسح وشو م كان مصدق اسراء:الحمدلله وين كنتي ليه بعدتي سنتين ي ميهاف هانت عليك امك اتعذبت كتير

ميهاف:اسفه ي الغاليه سامحيني بعدت اسراء وم وقفت بكا مشت وقعدت ف الارض ورفعت راس ابوها:م اشتقت لي ي ابو عزام ارجع حضنها بسرعه 

ميهاف:(عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم) مسحت دموع ابوها وباست راسو ابتسم:الحياة بدونك م بتسوى شي 

ميهاف:وبدونكم ضايعه فتره وعدت الحمدلله وقفت ومشت لعزام كان واقف وبعاين للمكان الكانت واقفه فيو  ابتسمت وحضنتو لما استوعب دار بيها وضحكو اول م نزلها مسح دموعو بسرعه غسان حضنها سلمت على دانيه وعزة وتولين واحمد قعدت جنب امها وابوها بعد م عرفت اهلها على كمال واسرتو ميهاف:وين غيث بس م يكون نايم 

مناف:ف السعودية

ميهاف:السعوديه ليه

غسان:اكتر واحد ردت فعلو كانت عنيفه سافر من سنتين 

ميهاف:سنتين ليه وشهقت انتو كنتو مفكرين اني ميتة

الهيثم:الحمدلله فترة وعدت م تتذكروها

ميهاف:بس انا عايزه اشوفو 

الهيثم:تمشي ليو ولا اجيبو ليك

ميهاف:اممم خلينا نسافر كلنا نقابل غيوث ونعمر ونرجع رايك 

غسان:مستحيل مضغوط شديد الا اذا بتمشو بدوني 

ميهاف:طيب خليو يجي وماشه ل رند و رغد وامم و و عمو ايمن و اولادو و 

مناف:اتذكري بعدين كمال و اسرتو استاذنو وطلعو كلهم كانو ساكتين وبعاينو ل ميهاف وتولين واحمد اتصل غيث ميهاف:بابا م تكلمو بس قول ليو انزل ف اسرع وقت وافتح الاسبيكر ابتسم الهيثم و رد غيث:كيفك ي ابوي

الهيثم:الحمدلله بخير عيان؟!

غيث:لا بس مضغوط شويه ف الشغل

الهيثم:ربنا يساعدك شوف ي ولدي انا كبرت ف العمر لازم ترجع واشوفك امك دموعها م جفت تحرمها منك وانت عايش

غيث بضيق:ابوي م بقدر اقعد ف البيت وهي ماف صعب على كل زوايه ف ذكرى معينه اشتقت ليها ي ابوي هي كانت اختي وصحبتي وصحبي ابوي وامي كل شى بالنسبه لي كانت بتفقدني وتحن وتشتاق لي متعود كل يوم انوم على صوتها واصحى بيو فقدت اهتمامها بقيت اصحى براي عشان اصلي الصبح حتي وانا بره السودان بتتصل لي لما م اتصل ليها وعايزني ارجع وهي ماف م بقدر ي ابوي سامحني وم تصعبها على الحياة م ليها طعم بدونها البيت فاضي ف فراغ وماف زول حيقدر يسد مكانها وحتي لو جيت مستحيل اقعد ف البيت ولا ثانيه 

الهيثم:تعال وان شاء الله خير

غيث:من هسي لاقوني كلكم ف المطار يحرم على دخول البيت وهي مافيو وحارجع بعد اسبوع

الهيثم:جدا نشوفك ف المطار اذا وناجر شقه نقعد فيها بس م تنسى بعد يومين عايزك قدامي امش نوم صوتك تعبان 

غيث:ان ش


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٥.١٢.٢٠ ٠٨:٢٢]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-١٢-

ميهاف دموعها ف وشها واول م حضنتها امها بكت بصوت عالي ميهاف:كنت سبب ف عذابكم دموعكم نزلت بسببي اسفه بقو يهدو فيها بالطف الكلمات قالت:عايزه اشوف رند و رغد وعمي واولادو الوقت بدري ممكن امش ليهم بلييز

الهيثم:بس انتي تعبانه

ميهاف:بلييز بابا انا كويسه

الهيثم:م عندي مانع شوفي امك

اسراء:م عندي مانع عاينت لاخوانها هزو رؤسهم بممكن

ميهاف:ثانكس وباي وطلعو اول شي مشو ل رند بما انو بيتها اقرب بيت رائد فتح الباب سلم على مناف ولما شاف ميهاف قال:بسم الله الرحمن الرحيم شكلي تعبان اتفضل ي زول مالك واقف ميهاف ضحكت وقالت:م عايز تسلم على

رائد:ميهاف😲كيف انتي 

مناف:قصه طويله رائد سلم عليها بفرح ودخلو سعد وسميه ونورسين اتخلعو وبدو يسمو 

ميهاف:كاني شيطان سميه ونورسين شهقو وبكو سلمت عليهم بحب وقعدت مسافه وشافت رند كان وشها شاحب ونحفت م كانها رند الزمان وقفت ف النص لما شاف ميهاف وبكت وتابعت قالت:بقيت اتخيلها ف كل مكان ربنا يرحمها

ميهاف:واذا قلت انك م بتتخيلي شوفيني قدامك لما است.وعبت حضنتها وبكت بصوت عالي رند:الحمدلله وين كنتي سنتين ي ظالمه حرام عليك اشتقت ليك وفقدت 

ميهاف:(عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم)كل شي لخير قصه طويله بعد مسافه من العتاب والبكا سكتن وبدو يضحكو 

ميهاف:يلا ماشه ل رند وبكره ان شاء الله بحكي ليك كل شي امشي معاي بيتنا

رند بخجل:لا بجيك الصباح ان شاء الله ابتسمت واستاذنت ومشو ل رغد


فتح ماهر الباب سلم عليهم لما دقق ف ميهاف وشاف الشبهه الكبير اتذكر ميهاف وحاول يبعد الافكار من راسو ميهاف:وين رغد

ماهر:ثواني اناديها 

ماهر:رغد مناف منتظرك ومعاو بت 

رغد:مناف و بت طلعت بسرعه ولحقتها ميهاف لما شافت ميهاف حضنتها بدون مقدمات وبكت بصوت عالي طبعا ميهاف كانت بتبكي ولما دخلت البيت دموعها زادت اتذكرت طلال وذكرياتهم رغد:الحمدلله الحمدلله فكرت اني بقيت براي انتي وطلال واهلي كلكم اختفيتو فجأة وين كنتي كيف عشتي بدونا احتجت ليك وم لقيتك كنت بتذكر كلماتك وبصبر نفسي

ميهاف:فترة وعدت انتبهت للبت الواقفه وعيونهة مليانه دموعه ابتسمت بفرح رغد:سلمي على خالتو ميهاف اتقدمت ومدت يدها ل ميهاف ميهاف حضنتها بفرح وقالت:اسمها منو بتشبهو 

رغد:شبه مبالغ فيو ميهاف 

ميهاف:سميتيها ميهاف؟!

رغد:م كنت حاخلي الاسم يتنسي كل مره بشوفها بتذكرك لما اناديها بدعي ليك ميهاف  دمعت عيونها مره تانيه حمدت ربنا بوجود رغد و رند ف حياتها ابتسمت وقالت:يلا ي رغوده لازم نمش لعمي رغد:بدري بيتي معاي اليوم 

ميهاف:ي ريت بس م بقدر ماشه لعمو ايمن يوم تاني باذن الله ودعتها وطلعت


مناف:تعبتي نرجع البيت

ميهاف:بيت عمو وخلاص مناف اديني اسوق شويه وعاينت ليو ببراءه

مناف:طيب واتبادلو المقاعد ميهاف ساقت بسرعه جنونيه و وصلو بسرعه نزلت ودخلو كانت مصدومين اغلبهم سمو ولما سلمت عليهم بحب وشوق كبير طبعا الدموع اهم شي وبالذات رسيل وديما استاذنو بسرعه وعمها اصر يقعدو للعشاء بس رفضو و وعدوهم بيوم تاني وطلعو لما وصلو شافو واحد واقف قدام البيت مناف:زياد زياد كان مركز ف ميهاف والعبره خانقاو ميهاف وقفت ورا مناف وكانها تحتمي بيو منو استغربو من حركاتها زياد:ميهاف م عايزه تسلمي على

ميهاف همست ل مناف:دا منو انا م بعرفو مناف انصعق لما سمع كلامها وعاين ل زياد الاتجمد ف محلو لما سمع همسها زياد:كيف يعني م بتعرفيني انا زياد را

مناف:زياد حاليا هي تعبانه بس 

زياد:اتذكرتكم كلكم وانا لا ليه 

مناف:اتفضل وقفتنا ف الشارع م حلوة خلينا نتفاهم جوه زياد نزل راسو ودخلو مجلس الرجال و ميهاف مشت لامها 


زياد:ي عمي هي متذكراكم كلكم 

الهيثم:الشي الوحيد الفهمتو انها كانت فاقده الذاكره من سنتين شي طبيعي تتذكر ناس وتنسي بعضهم

زياد:بس انا 

عزام بسرعه:زياد اتفهم وضعها اديها فتره ترتاح وترتب امورها 

زياد بخوف:ولو م اتذكرتني 

غسان:ماف حل غير تطلقها

زياد:اطلقها بالبساطه دي تلاته سنوات وشهرين وساعتين بالضبط وانا زوجها اطلقها لا والف لا مرتي وم بطلقها

الهيثم:شوف ي زياد بتي م بجبرها على شي لو اتذكرتك نعمل ليكم عرس م حصل زيو ف السودان ولو م اتذكرتك زي م قال غسان بتي تطلقها وبيت ابوها مفتوح ليها تعيش فيو ملكه هي الداخله ونحنا الطالعين 

زياد:حانتظر بس فكره الطلاق ابعدوها مستحيل اتخلى عنها

مناف:انتظر زي م عايز بس لو منتظر نجبرها وهي م متذكراك انسي ومن هسي طلقها وريح نفسك و شوف بت الحلال البتناسبك

زياد:حانتظر  ومتي م اتذكرتني انا جاهز واستاذن وطلع بضيق 


ميهاف:ماشه انوم تصبحو على خير وطلعت غرفتها استغربت لما شافتها مقفوله جات ف بالها الف فكره جا مناف و فتحو ميهاف:ليه قافلها والمفتاح معاك ومنو النضفها اسراء جات داخله:الاخ كان رافض دخول اي زول لغرفتك منع من تحريك اي شي حتي النضافه كان بنضفها وبرتبها براو ومرات بنوم فيها

ميهاف:يقلبي💞

اسراء:اليوم عايزه انوم مع بتي ممكن

ميهاف بفرح:اكيد اسراء ابتسمت ومناف طلع بهدوء


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٥.١٢.٢٠ ٠٨:٢٣]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-١٣-

فريده:شفت العز الكانت عايشه فيو م شاء الله

عزوز:م شاء الله بيتهم كبير وحلو 

كمال:م شاء الله البت سامحتنا ونحنا حرمناها من اهلها

فاطمه:شوف البيت دا هادي كيف ي ريت لو بتجي وتقعد معانا او تزورنا

فريده:تزوركم دايره شنو بالبيت القديم دا وهي عندها قصر هي خلاص لقت اهلها مستحيل تجينا نسيتو لما كانت بتبكي وتقول حاسه بانها غريبه عن البيت قالت نحن م اخوانها والبيت دا م بيتها

غزوز:مستحيل تنسانا حتزورنا😔

فاطمه:ان شاء الله ي ولدي


ف اليوم التاني الهيثم عمل عزومه بمناسبه رجوع ميهاف مدراء الشركات والموظفين و معارفهم و زملاء ميهاف وكمال واسرتو م ضغط على ميهاف منتظر تجي وتحكي بدون ضغط بداخلو فضول يعرف كل شي اما ميهاف م بقدر اوصف فرحتها وكانها ولدت من جديد متشوقه عشان تشوف غيث الحياة رجعت للبيت من جديد الناس بدت تجي اول الحاضرين رند ورغد وعيال عمها رسيل ميهاف كانت لابسه تنورة لنص الساق سودا وبلوزة بيضا وعليها رسمه سودا طالعه وكانها طفله بملامحها البريئة نزلت والكل انبهر بجمالها بالرغم من بساطه شكلها سلمت على الكل ومعظمهم منصدمين ومتشوقين يسمعو قصتها اما ف قسم الرجال الهيثم واولاد واقفين يرحبو بالضيوف بفرح كبير وابتسامه فارقتهم سنتين وصلو كمال واسرتو الهيثم رحب فيهم وفريده وامها مشو قسم النسوان اول م دخلو الكل عاين ليهم وهم ارتبكو قامت ميهاف بفرح وسلمت عليهم وتبعتها امها رحبو فيهم وضيفوهم ميهاف:دي ماما فاطمه ودي فريده اختي رند ورغد سلمو عليها وعرفوهم بنفسهم واندمجو ف الونسه 


غيث:انت راجع معاي ليه يعني

بدر:م عايز اخليك براك

غيث:شافع انا طير لشغلك كلها اسبوع وراجع 

بدر:انا حجزت خلاص كلمتهم 

غيث:لا بعد اصل حاتصل لابوي انت مصر ترجع معاي

بدر:اطلع وانت ساكت اتاخرنا اتنهد غيث باستسلام من بدر وعنادو سنتين وخمس شهور و15يوم م رجع هلك نفسو بالشغل ليل ونهار م كان بنوم الا ساعتين نحف بصورة ملحوظه ملامحو التعبانه والبارده بتدل على عدم رغبتو ف الحياة كان حاصر نفسو ف شغلو وصلاتو وذكرياتو 

**

رن تلفونو برقم غريب رد و وصلو صوت غيث يتكلم ببرود بعد م سلم قال:انا وصلت الشقه وين غيث سمع صوت ضجه وضحك سال:ابوي انت وين الهيثم:ف البيت 

الهيثم:حيجيك عزام قاطعو بسرعه:مناف خلي مناف يجي و يوصف لي الشقه وانتو اسبقوني واذا ممكن اديني العنوان بس ماف داعي تتعبو نفسكم

الهيثم حزن على حالو كان عايز مناف عشان الشبه الكبير بينو وبين اختو:طيب ثواني ويكون مناف معاك الهيثم:امش جيب اخوك من المطار وسوق معاك ميهاف عشان يجي معاك وم نكسر ليو كلمتو 

مناف:حاضر اتصل ل ميهاف وطلب منها تطلع بدون م يقول انهم ماشين ل غيث 

ميهاف:شويه وبرجع لبست عبايتها وطلعت:خير

مناف:ماف شي يلا وبدون اسأله لو سمحتي مصدع وتعبان ولا ارجعي شافها ساكته وعارفها حتسالو وتجننو لو م كلمها ابتسمت:طيب يلا واول م ركبو وبعد من البيت بدات تسال وتحلل براها عاين ليها بطرف عينو وهو ملتزم الصمت ميهاف:قول والا حافتح الباب وانزل مناف كتم ضحكتو:انزلي عادي ويفوتك احلى مشوار عاينت ليو بحرقه بقرا تفكيرها ضحكت:بحبك ياخ وقف:شيلي معاك مناديل عاينت للمطار وشهقت لما عرفت السبب نزل ونزلت وراو بسرعه وقفت وعاينت ليو من بعيد غيث دا م غيث ليه شكلو تعبان نحف م انيق زي العاده ملامحو بارده وشاحبه نزلت دموعها ولسانها انربط جرت ليو متجاهله نظرات الناس:غيييييوث قلبو ضرب بقوه واتكرر اسمو ف مسامعو هي الوحيد البتاديه بغيوث دا صوتها بس كيف التفت شافه بت جاريه ليو اندفعت بسرعه وحضنتو الكل وقف وعاينو ليهم بعدها وشاف الملامك الاشتاق ليها اشتاق لصوتها وضحكتها و شغبها حضنها و بكو بصوت عالي قعدو ف الارض منظرهم كان بقطع القلب و بدر بعاين بصدمه بدر:كيف هي قصدي ضحك مناف وسلم عليو هدو شويه مناف طلع مناديل مسحو دموعهم و وقفو ميهاف سلمت على بدر وهي خجلانه من تصرفها وزاد احرجها نظرات الناس اما غيث مبتسم لبس نظارتو عشان يخفي عيونو الحمرا من كترة البكا سلم على مناف مناف:يلا ابوي منتظرك ف البيت ابتسم وركبو مناف سايق وبدر قدام وميهاف سانده راسها ف كتف غيث مناف:كده برضو حتقعد اسبوع بس 

غيث:م حارجع الا وهي معاي

ميهاف:حبيبي ي ناس م حخلي ولدي يسافر براو

مناف:يلا يلا وصلنا نزلو غيث اتامل البيت بشوق كبير مسكت يدو وقالت:بيتك مشتاق ليك ابتسم ودخلو عاين للمسبح واتذكر لما ميهاف عملت فيو مقلب ضحك ودخل مجلس الرجال عاين لابوه كانو كبر عشر سنوات مشي وسلم عليو ابوه حضنو حضن طويل وكانو بعاتب فيو غيث باس راسو وهمس سامحني بعد عن ابوه بهدوء وسلم على اخوانه والموجودين ميهاف طلعت العبايه شافت امها و رند و رغد والباقين ف الحديقه دخل غيث وقفت امو بشوق كبير ونظراتها كلها عتاب ولوم وحب اتقدم بسرعه وحضنها ميهاف:براحه عليو ي الغاليه اتعذب كتير بعدت ومسحت دموعها ميهاف وقفت قدامو ومسحت دموعو قبل م يشوفها زول وابتسمت سلم على رغد و رند وطلع الكل نام بدري ب


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٥.١٢.٢٠ ٠٨:٢٤]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-١٤-

سمعت صوت الاذان قامت بكسل اتوضت وصلت وقرت قران فتحت الشباك الجو كان رهيب شافت غيث وعزام وغسان و مناف وابوها راجعين من الجامع حست بشعور جميل ابتسمت بدون شعور لشوفتهم همست:الحمدلله نزلت ومشت المطبخ بهدوء عملت لقيمات وكيك وجهزت الشاي رتبت الحديقه ورجعت استحمت ولبست دخلت غرفة غيث:صباح الخيير

غيث:صباح النور تعالي مشت قعدت قدامو عاينو لبعض همس بصوت مبحوح:كنتي وين الاهتم بيك والصرف عليك منو العالجك وقت مرضك وساهر معاك ميهاف امس مقدرت انوم الليل كلو وانا افكر ف الفترة الفاتت

ميهاف:تعال كلهم منتظرين بفارغ الصبر متين اتكلم ابتسم غيث وطلع معاها شافتهم قاعدين كلهم جرت بسرعه ونطت جنب ابوها وحضنتو:صباااح الخيييييير

الهيثم:ههه صباح النور

غسان:زحي من ابوي

ميهاف:ابيت ههه بتغار

غسان:انا اغار ابدا

ميهاف:واضح واضح جات تولين جاريه وحضنت ابوها مشت ميهاف وقعدت جنب عزام وحضنتو مدت لسانها لتولين ضحك عزام عليهم تولين:بابا ميهاف:زحي من اخوي تولين اتعلقت بابوها اكتر ونفس الشي ميهاف عزام:خلاص انتو الاتنين بناتي

غسان:ههه طويله وعويرة خاته راسك ف راس طفله مدت لسانها

عزام:خليها عندي كم ميهاف انا

ميهاف:هههخخخ غسان شوف جبهتك وين

مناف:ف جبهه هنا حقت منو

غيث:ارميها للاخ

غسان:معاقين ضحكو كلهم عليو

ميهاف:احم احم كنت ماشه لبنات عمي زي م انتو عارفين ركبت الحافله وبعد مسافه حسيت بشي ضربني ف راسي وفقدت الوعي لما فتحت م كنت شايفه كويس لقيت روحي نايمه ف الارض كيف معارفه طلعت كيف ومتين بعد مسافه وتعب قدرت اقوم مشيت وكنت عايزه اقطع وبما اني م شايفه شي ضربتني عربيه حسيت اني طرت وضربت الارض اتالمت شديد وتاني اغمي على اسعفوني بسرعه ودخلت ف غيبوبه 6شهور وانا نايمه لما صحيت م لقيت زول جنبي م كنت شايفه شي غير الظلام م كنت قادره اتحرك اتشليت دا اول شي جا ف بالي وم كنت متذكره شي الدكتور قال دا شي طبيعي فقدت النظر والذاكره كليا بسبب الضربه الفي راسي ضربتين ف نفس المكان و ف يوم واحد عانيت كتير وانا عمياء بس ماما فاطمه وبابا كمال م قصرو معاي و عزوز ساعدوني كنت مفكره اول م يرجع لي نظري اشوفكم حسيت بشعور غريب وكاني غريبه ديل م اهلي وين اخواني امي وابوي انا وين دي م غرفتي دا م بيتنا دا م اسمي طيب انا منو كل يوم بسأل نفسي نفس الاسئله شويه شويه اتأقلمت مع الوضع بس م لقيت اجوبه اشتغلت ف شركه هم ادوني اسم بتهم وشهادتها نفس مجالي كل مره بحلم بزول غريب واول مره اشوفو اول م اصحي برسم الزول الشفتو اول واحد كان مناف وتاني ماما وبابا غيث عزام غسان رند رغد طلال وف زول م بعرفو دانيه عزه كلكم م كنت متذكره اسم واحد فيكم حلمت بمواقف ولحظات حلوة مرات ببكي نص الليل شفتكم كم مره بس انا منقبه ف الفترة الاخيرة بجيني صداع حاد وبتذكر شويه واخر مرة اغمي على ولما صحيت جيتكم اما الشلل ف الحمدلله بعد فترة اتعالجت وبعديها رجع لي النظر

مناف والعبرة خانقاو:عانيتي براك نحن م كنا معاك بكيتي وم شاركتك الدمعه م لقيتيني جنبك عميتي وم كنت عيونك البتشوفي بيهن

ميهاف:لو كنت معاكم م كنتو ح تستحملو تشوفوني بالحالة دي كل يوم دموعكم حتنزل حتعانو وانا م متذكراكم وم بمش وعمياء (عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم)عاينو للجانب المشرق انا رجعت والحمدلله كلهم قالو الحمدلله

عزام:م انخطبتي يعني انتي حلوة م شاء الله

ميهاف:ههه امم اتقدمو لي كم واحد بس م كنت بفكر بالزواج وبابا كمال كان برفض

غسان:كيف يوافق احتمال تكوني متزوجه

ميهاف:مرة وحده

الهيثم:كل شي جائز

ميهاف:بس م لدرجه الزواج انا م مخطوبه حتي عاينو لغيث بخوف هز براسهو يطمنهم

ميهاف:احم عايزة امش اجيب شويه اغراض واقدم استغالتي ممكن

الهيثم:اكيد

اسراء:خلي غيث يوصلك

ميهاف:ماما م يحتاج صح وين عربيتي وعايزه تلفون جديد وشريحتي وتاني لازم امش السوق عشان اشتري هدوم هدومي كلهم ماف

دانيه:طيب قضي اشغالك ونمش السوق بعدين

غيث:حاجيب ليك التلفون

غسان:وانا الشريحه

عزام:المفتاح عندي تعالي لبست بسرعه وطلعت شالت المفتاح من عزام

مناف:حامش معاك

ميهاف:صدقني م يحتاج 

الهيثم:ع الدوام يلا طلع قروش واداهن ل ميهاف وعزام كمان

ميهاف:م يحتاج شوف بابا اداني

عزام:امسكي ي بت من اخوك الكبير طلع غسان واداها كمان

غسان:بدون كلام خليهم معاك غيث ومناف كمان

غيث:لو م شيلتهم حنزعل ابتسمت و شالتهم عربيتها كانت زي م هي وكانها جديده

مناف:تحتاج تبديل

ميهاف:وين جديدة

الهيثم عاين ليها بخوف:متاكده

ميهاف:بابا ليه خايفين على حامش وارجع بسرعه ان شاء الله ابتسمت اول شي طلعت عربيه الهيثم حتى عزام حتي غسان حتي غيث حتي مناف حتي ميهاف مناف من الشباك:على وين عاطل

غيث:ههه اجيب ليها تلفون

غسان ضرب بوري:حرك ي ولد مشو كلهم ورا بعض حتي اي واحد مشا بطريق ميهاف وصلت بسرعه لانها ساقت بسرعه نزلت وضربت الباب فتحت فاطمه الباب فاطمه:ميهاف


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٥.١٢.٢٠ ٠٨:٢٥]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-١٥-

دخلت الغرفه شالت رسوماتها وشويه صور جاتها فريده:بس

ميهاف:اي ليه

فريده:عندك حاجات جديده

ميهاف:لا م يحتاج وانا وانتي واحد شيليهم اعتبريهم هديه فريده:بس انا

ميهاف:الاخوات بفضلو اخوات حتي لو اتشاكلو ابتسمت وحضنتها:اسفه اذا غلطت يوم ف حقك احتمال م نشوف بعض تاني وطلعت اول م طلعت فريده بكت ميهاف قعدت جنب امها ومدت ليها التلفون:ماما خليو معاك حاطمن عليك سجلت ليك رقمي وخلي فريده وعزوز يعلموك كيف تستعمليو هو قديم شويه بس كنت محافظه عليو استعمال خفيف

فاطمه:خليو معاك ي بتي

ميهاف:انتي محتاجه ليو اكتر مني الا اذا كنتي م عايزه تتكلمي معاي فاطمه ابتسمت وحضنتها قعدت جنب كمال وطلعت قروش كتار من نص الرسومات ختتهن ف جيبوكان عايز يتكلم بس قاطعتو بسرعه:كنت داساهم للزمن عشان م نمد يدنا اذا احتجنا عشان م تنذل لراجل وانا عايشه كنت شغاله عشانكم اذا بتحبني وبتعتبرني بنتك شيلهم وبدون كلمه وحتي شكرا م تقولها نحن م بيناتنا ي ابوي قالت ي ابوي عشان توريهم هي لسه معتبراهم اهلها والشي دا م حيتغير ابدا باست راسو:اليوم حامش اقدم استغالتي حاشتغل ف شركه ابوي

كمال:ربنا يساعدك و يوفقك ي بتي ابتسمت:ايوه م تحرموني من الدعوات الحلوة دي عاينت ل عزوز كان طالع ميهاف:عزوز خليني اوصلك ف طريقي

عزوز:بس قامت:لا بس ولا شي يلا يلا قدامي باي ماما وبابا فريده اناطالعه حاجيكم تاني باذن الله وطلعت دموعها نزلت بس مسحتهم بسرعه عزوز كان بعاين للعربيه:اوه م شاء الله حلوة حقتك

ميهاف:الله م ضراك اي اتفضل اتحركو عزوز:بتعرفي

ميهاف:اي حاجي يوم واعلمك

عزوز:لالا انا من بعد الحادث جاتني عقده

ميهاف:ههه ليه ي زول عرض مغري م ترفضو

عزوز:امم طيب افكر براحه ي بت م تقلبينا وراي عرس

ميهاف:خلي ابوي يسمعك ههه

عزوز:هههه وراي دراسه ومستقبل تنورو مرتي قصدي دراستي

ميهاف:😹😹ناس م تجي الا بالعين الحمرا وصلو كان عايز ينزل مسكت يدو وشالت الشنطه من المرتبه الورا طلعت قروش كتيره:يلا امسك

عزوز:مستحيل دا راتبك كلو

ميهاف:امسك ي ولد م محتاجه ليهم والله ازعل منك م بيناتنا قربت تتخرج بعدين جتديني اكتر منهم 

عزوز:يلا راميه بالك لمرتبي بعدين😹😹 باسها ف جبينها:الله يخليك لينا

ميهاف:ويخليك💜عزوز:بامان الله باقي نص ساعه ميهاف:بحظف الرحمن نزل و مشت الشركه وقفت مسافه حتي دخلت مشت لمكتب المدير دقت الباب خالد:ادخل دخلت وسلمت عليو وكان معاو ثامر خالد:اتفضلي قعدت عاينت ل ثامر:اسفه على غيابي

خالد:انتي منو

ميهاف ضربت راسها:اوه نسيت انا ميهاف قصدي ريفال

خالد:ريفال وين اختفيني

ثامر:م بدري ي ست ريفال الجابك شنو

ميهاف:من عمرك ي اسمك منو ثامر انقهر ومسكها من يدها:اطلعي برا  انتي مطروده

ميهاف جرت يدها:هب هب عيب تمد يدك ل بت واصلا جيت عشان اقدم استغالتي بس بما انك مقرر تطردني ماف داعي شالت شنطها وطلعت وهي رافعه راسها وطلع ثامر شافها واقفه مع سلمان كان متنح فيها طلعت وركبت عربيتها واتحركت وقف مصدوم عندها عربيه بس هم وضعهم م بسمح وين نقابها وليه قالت اسمها ميهاف وين اختفت الفتره دي ف شي كبير ولازم اعرفو مستحيل اخليها تدخل حياتي وتخربها وتطلع بالبساطه دي مستحيل ساق بسرعه ولحقها شافت مطعمها المفضل حست بالجوع نزلت وهي داخله اصطدمت بواحد:اسفه

..:ميهاف رفعت راسها انا شفتو قبل كده دا منو:انت منو

..:زياد مسكها من يدها تعالي خلينا نفطر سوا بما انك براك

ميهاف جرت يدها:انت منو وكيف تمسك يدي مسكها تاني خلينا نتفاهم بس جا ثامر وضربو:فك البت يحيوان زياد رد ليو الضريه:انت مالك الدخلك شنو وضربو تاني ثامر:كيف تمسك يدها الناس بدت تتلم حولهم عاين ليو ومسك يدها تاني:مرتي حلالي هه ومشاها معاو م كان حاسه باي شي وكلماتو ف راسها مرتي حلالي اتذكرت هو نفس الشخص الكان واقف ليهم هي ومناف عاينت ليو وعاينت ل يدو وبكره عميق وغضب جرت يدها:قبل م تتكلم راجع كلامك انا م مرتك شكلك غلطان ومشت منو م خفت عليو نظرات الكره اتنهد بحزن ومشي اما ميهاف طلعت وشالت رسوماتها وبدت تفتش لما شافت رسمتو نفس الملامح هو كنت بحلم بيو دايما علاقتو بي شنو الحلمت بيهم كلهم طلعو مهمين ف حياتي بس م قادره اتذكرو ااه دا منو زياد اسمو زياد قال دروك شنو ف حياتي ليه م اتذكرتك اتذكرت نظراته كلها حنيه وشوق وحب فيها حزن دقين السر شنو ف نظرتك دي لازم اسال مناف ساقت وهي كارهه ثامر وزياد وصلت البيت ونزلت كانت ماشه وعقلها مشوش شافت امها ودانيه وعزة ومعاهم احمد وتولين احمد جاها جاري شالتو:وحلاتي يناس ولدي الحلو احمد ضحك ميهاف:اخخ اموت عالضحكه يناس قول عمتو احمد:امتو ميهاف باستو:هخهخه طيب قول ماما

احمد:ماما ميهاف:ايوه تمام جاتها تولين وقفت وعاينت ليهم ميهاف عاينت ليها ضحكت نزلت احمد وشالتها:مالو الحلو زعلان ها باستها من اليوم تقولو لي ماما طيب تولين هزت راسها


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٥.١٢.٢٠ ٠٨:٢٧]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-١٦

اسراء:الحمدلله البت دي بتعقل متين م عارفه

دانيه:م اتغيرت

عزه:شكلها م عارفه بحملنا

اسراء:الله يكفيكم شر الناس

دانيه وعزه:اميين


الهيثم:خليو يتفضل دخل زياد بهيبتو المعرفوه سلم على الهيثم بهدو و رزانه

زياد:عمي ميهاف شكلها م حتتذكرني اليوم شفتها وحكي ليو الحصل

الهيثم:ي ولدي الشركه م المكان المناسب موضوع زي امش البيت وانا بلحقك وغيث بستقبلك بس القرار ف النهايه ليها الاهل م جو

زياد:لسه حيجو للعرس ان شاء الله وبعدها حنسافر انا ومرتي يلا ي عمي مدام غيث ف البيت حانتظرك معاو طلع وصف زياد:) وسيم جدا جدا ملامحو حاده شويه وف نفس الوقت حنين ابتسامتو تجنن طويل وانيق اسمراني عمرو26سنه ماسك شركات ابوه بعد مات هم اغنياء لابعد الحدود بالرغم من صغر سنو بس حقق نجاح كبير كل الناس بتعرفو وبتحكي عنو واي بت بتتماناو شاف ميهاف مع ابوها ف الشركه و حباها من اول نظره اسبوع كامل وهو براقب فيها بنفسو عرف كل شي عنها وقرر يتزوجها وفعلا اتقدم ليها هي كانت رافضه فكره الزواج رفضتو وقبل م يصل ردها لابوها جبرها بالزواج منو وهددها بشركه ابوها وانو حيفسخ عقد العمل وابوها حيفلس وعمها و عزام حيدخلو السجن بسبب الديون وافقت واستغربو كلهم هي كانت رافضه فكره الزواج وفجأة وافقت حاولو يعرفو السبب بس اقنعتهم وزياد عشان يضمنها طلب يعقدو ليهم والحفله تكون بعد تخرجها زي م طلبت كرهتو وطلبت منو م يتعرض ليها كان عارف نفسو اذا قعد حيعقد الامور فسافر عشان كده م بتحب زول يذكرها بزواجها كانت بتهرب من الحقيقه وبتقول لما اتخرج ربنا بحلها احتمال اموت او يشوف بت غيري وبتخت الف احتمال نست الموضوع وعاشت حياتها وكانو م موجود)


ميهاف واحمد وتولين كانو فاتحين طيور الجنه وبغنو بحماس صوتهم واصل لاخر الشارع غيث شاف زياد سلم عليو ودخلو المجلس سمع صوتهم وميهاف صوتها اعلى شي ابتسم باحراج:عن اذنك ثواني بس وقبل م يطلع جات ميهاف جاريه وحضنتو وهي م شايفه زياد الانقهر منها كيف تحضنو بعدت:جبت التلفون م انتبهت لنظرات غيث شالتو من يدو بفرح:ياي شكرا ي احلى اخ ف العالم عاينت للولد القاعد ومبتسم شهقت وطلعت بسرعه عاينت ل لبسها كانت لابسه بجامه تلت اربع ومسرحه شعرتين وشعرها واصل لاخر ضهرها حست باحراج شديد لعنت نفسها ميه مره طلعت غرفتها و وصلت التلفون ف الشاحن حاولت تشغل نفسها باي شي عشان تنسي وم تبكي تولين جاتها ونستها الموضوع

**

غيث جاب العصير زياد:حتتذكرني متين

غيث:الله اهلم

زياد:المشكله انها متذكراكم كلكم تقريبا الا انا ليه

غيث:سته شهور وهي غايبه عن الوعي ضربتين ف الراس ف نفس المكان واليوم م حاجه ساهله اتذكرت الحاجات الحلوة واللحظات الكانت فيها سعيده بس م اتذكرت اي شي كان سبب ف حزنها اتذكر وشوف اذا انت زعلتها او غلطت ف حقها

زياد:يعني انا م لي معني ف حياتها كيف بعمري م اذيتها اختك كانت كلام م بتتكلمو معاي برسل ليها وبتسفهني بتصل وم بترد وانا غلطان طيب ذنبي شنو اذا م بتحبني

غيث:ف شي كبير ي زياد داسي عننا مدام م بتحبك وافقت عليك ليه جبرتها انت زياد عاين ليو بصدمه كيف عرف:كيف يعني

غيث:مالك اتوترت شكلك جابرها ونحنا م عارفين ي سيد وخالقي ي زياد لو عرفت انك اذيتها او جبرتها بطريقه غير مباشره حاكون سبب طلاقها منك وتعاستك للابد لو ف شي اتكلم

زياد:اعتبرو تهديد

غيث:براحتك انت وفهمك دخل الهيثم وقطع محادثتهم قعد بتعب:السلام عليكم ردو وسكتو

الهيثم:ناقشت حالتها مع دكتور عقلها اتذكر الحاجات الهي بتحبها واي شي سبب ليها ازعاج او اذي م اتذكرتو جنحاول نوصل ليها المعلومه بابسط طريقه ولو وافقت زواجكم يتم ف اسرع وقت ولو رفضت ورقه طلاقها توصلها وتقعد ف بيت ابوها معززة مكرمه

زياد:الله يقدم الفيو الخير وان شاء الله توافق وتتقبل الحقيقه عن اذنكم

الهيثم:وين الغدا

زياد:بس ي قاطعو بسرعه:والله م تطلع الا وانت متغدي قعد وبدو يتناقشو ف امور الشركه

ميهاف:استغفر الله ملللللللل

اسراء:ي بت قومي اقعدي عديل

ميهاف:ماشه ل رند

اسراء:اتغدي اول

دانيه:م شاء الله ربنا يخليكم لبعض رغد ورند كانو بزورونا كل فتر ويطمنو على خالتي

عزه:اي والله م قصرو معانا

اسراء:الله يديهم العافيه

كلهم:اميين بعد مسافه عزام ومناف وغسان جو من الشغل

ميهاف:كيف كان يومكم غسان طلع شريحه واداها ليها:تعب بس

مناف:عمك ايمن جنني

عزام:تعب تعب تعب

ميهاف:شكلي م حاشتغل احسن اقعد ف البيت

اسراء:بس م اسمعك ماله و من كرسي ل كرسي ومن قناة ل قناة

عزام:عذبتك

اسراء:اخ بس لو بطلت الاستهبال البتسوي فيو دا وبقت عاقله شويه

عزام:مستحيل

مناف:ياخ الاستهبال دا بجري ف دمها

غسان:طالبه المستحيل شوفي شي ساهل عليها شويه

ميهاف:ههه دقيقه دقيقه للدرجه دي

كلهم:واكتر

ميهاف:م كنت عارفه طبعا

مناف:اها شفتي

ميهاف:ش فتي ولا ولد😹😹

غسان:هاهاها م تضحك

ميهاف:هذا الرقم مشغول الان

عزام:امش استحم احسن لي

مناف:وانا كمان

غسان:اقيفو م تخلوني براي

ميهاف:اولاد اللذين وراكم وراكم

يتبع.


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٥.١٢.٢٠ ٠٨:٢٩]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-١٧-

بعد الغدا غسلت ميهاف العده ومشت ل رند ومشو ل رغد ميهاف حكت ليهم قصتها واتاثرو شديد ميهاف:هههه واي دا شنو ليه الدموع صراحه معرفتكن

رغد:الواحد م يتفاعل معاك رند ضربتها ميهاف:م يد انثي نهائي ضربتها تاني:م يد انثي نينينيني كلام فارغ قومي جيبي الاندومي

رغد:ههه ومعاك العصير مره وحده

ميهاف:لا والله عندي ميه يد

رغد:طيب طيب بجيبو براي ومشت جابتو وميهاف جابت الاندومي

رند:اجري جيبي الشيبس وتعالي رغد عاينت ليها:لالا دي كترتو ميهاف رفعت اكمام البجامه:تحتاج ضرب بس

رند:اجي بسم الله مالكم استهدو بالله ميهاف اسي كنتي بتتكلمي عن الانوثه

ميهاف:اخدت اجازه

رغد:قومي جيبي باقي الحاجات وشوفي ميهاف صحت ميهاف:لا انا بشوفها

رغد:لا بتصحيها عشان تلعب معاك

ميهاف:اجي تلعب معاي كيف يعني شافعه انا

رغد:واحلى شافعه كمان

رند:علينا عارفين حركاتك ميهاف شالت السفنجه ورمتها فيها رند جرت قبل م تضربها ميهاف:تجيبي الجلطه بعد ساعه من الضحك والونسه والاكل اي وحده مشت بيتهم وعمار وكوثر وساميه جو ل رغد

عمار:وين ميهاف

رغد:نايمه

ساميه:وماهر خلاك براك ليه

رغد:كانو معاي ميهاف و رند عمار عاين ل كوثر فهمت نظراتو وقعدت جنب رغد:انتي كبيرة و واعيه وعارفه انو الحياة م بتتوقف بموت زول

رغد:صح بس قاطعها عمار:يبتي الموت م معروف ل منو وانا اليوم معاك وبكره م معاك  ف واحد اتقدم ليك وانا لي اسبوعين بسال منو وم شاء الله طلع محترم دكتور ومعروف الكل يشهد باخلاقو العاليه

رغد:بس انا م عايزه اتزوج

عمار:يعني اخليك تتعذبي كده انتي م نسيتيو و نحن م نسيناو فكري كويس وانا منتظرك

رغد:م يحتاج افكر م موافقه

عمار:واذا قلت ليك انا وافقت بصفتي ابوك

رغد:اعمل البريحك بس انا مستحيل انسي طلال وم حاكون مبسوطه معاو وحتظلمو لان قلبي مات بموتو حاشوف ميهاف بعد طلعت كوثر:م كانك قسيت عليها

عمار:اسوي شنو ي كوثر م عايزه تقتنع لو خليتها حتجن كلو لمصلحتها رايك شنو ي ساميه

ساميه:انت عمها وادرى بمصلحتها حالها م عاجبني بس لو جبرناها م حتعيش مبسوطه

عمار بضيق:عندي شغل خليكم معاها وحاولو اقنعوها


دانيه:انا تعبت حامش ارتاح

عزه:وانا كمان

ميهاف:مشكله الواحد لما يعجز ويعمل فيها لسه شاب انا م تعبت ف زول بتعب وهو بتسوق

دانيه:شوف المعاقه دي عليك الله

عزه:عجوز ف عينك ي سجم نسيتي اني حامل

ميهاف:ههه طيب اسفين حامش قربت انتهي ومشت


رند:رائد ي رائد هوي ي معاق انت

رائد:مالك ي زفته بتكوركي مالك😠

رند:جيب لي شوكولاته

رائد:حيجي يوم وارتكب فيك جريمه اطلعي طلعت روحك

رند:حقير تطلع روحك براك رائد قام ومشي يضربها جرت و لحقها رند:وااي ابوي رائد داير يقتلني واي الحوقني خلاص معليش م دايراها خليتها

رائد:ضاربك ضاربك وقفت وقعدت تبكي:طيب اضربني بس براحه اسوي شنو يعني معندي زول اتونس معاو ولا حتي يجيب لي شوكولاته انا معندي اخوان معندي سند مدام انت اخوي سويت كده انا امش ل منو يعني رائد حضنها وبحنان:خلاص اسف حاجيبها ليك انتي عويره م تبكي انا اخوك وسندك ثواني اجيب ليك الشوكولاته ونتونس سوا طيب رند مسحت دموعها وهزت راسها رائد:هبله تاني م اسمعك تقولي كده فاهمه

رند:طيب سميه:الله يخليك طيب وعلى نياتك وحنون م زي غيرك

رند:سميه مالا غضبانه علينا اليوم

سميه:سميه سميه استاهل وين امي

رند:اوه شكلو شي كبير احكي لي ي جنتي ف شنو ضايقتك بشي رائد ضحك وطلع

سميه:ليه بترفضي ليه م عايزه تتزوجي يعني دايره تطبقي كلامك تقعدي تخدمينا

رند:امي عليك الله م تضغطي على

سميه:ف واحد ف بالك

رند:لا

سميه:طيب مالك تاني م بسمع ليك كلام رند باست امها ف راسها:سامحيني اذا غلطت فيك ف يوم واعفي لي ومشت قعدت ف الارض وبكت يا الله كيف انساو حبيتو من اول نظره اسوي شنو كلام امي صح حاقعد كده ل متين بس حبيتو والله حبيتو شكل حلمي مستحيل يتحقق

**

ميهاف بعد رجعت البيت مستلمه غيث ميهاف:بس عايزه اعرف ليه رافض

غيث:ميهاف الله يهديك خليني تعبان خليني انوم

ميهاف:عاطل وتعبان قوم اتفاهم معاي انا حاخطب ليك ديما اها قصرت معاك

غيث:عاطل دا كلام تقولي ل دكتور جراح مشهور بشتغل ليل ونهار وديما لا

ميهاف:اذا ف بت معينه ف بالك

غيث سرح شويه:ماف واختيني

ميهاف:طيب وريني هي منو زميلتك ف الشغل ولا سعوديه بس م تقول ايطاليه

غيث:رند

ميهاف:رند صحبتي م غيرها

غيث:اي ارتحتي يلا طيري

ميهاف:يسلام و مبروك مقدما

غيث:عايز اعرف اذا هي مرتبطه ولا لا

ميهاف:م مرتبطه خلي الموضوع على

غيث:طيب

ميهاف:يلا تصبح على خير و مشت ل مناف

ميهاف:اها احكي سنتين وانا م معاك

مناف:وكم شهر وتلاته ساعات الكل قال اني اتغيرت وبقيت بارد وشنو م بعرف بس م اهتميت انا فقدت جزء من قلبي نصي التاني اختفى يعني افرح اضحك اكون عادي ارجع زي م كنت م قدرت امش اي مكان كنا بنمش ليو سوا م عملت الحاجات الكنا بنسويها ميهاف انتي كل شي ف حياتي لمت نفسي ميه مره كل يوم بموت الف مره لو رضيت و وديتها بنفسي م كان حصل دا كلو

ميهاف:بس انت عارف ان كل


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٥.١٢.٢٠ ٠٨:٣١]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-١٨-

مناف:انتي م متذكره زياد

ميهاف:زياد منو

مناف:طيب عايزك تسمعي كل شي مني واول شي لازم تعرفي ماف زول حيجبرك على شي زياد راجلك

ميهاف الدموع اتجمعت ف عيونها:كيف ومتين وليه م متذكراو وانا وافقت ومتاكد

مناف:م عارف بس من تلاته سنوات كان عرسكم كنا ف الجامعه بس هو سافر م عارف اذا كنتو متواصلين او لا بس شكلو بحبك ورفض يطلقك لانك م متذكراهو وقال حيصبر

ميهاف:كيف ي مناف انا متزوجه وو كيف وافقت انا قلت مستحيل احب بعدو ليه هو كان كل شي ف حياتي انا كيف نسيته

مناف:كان ي ميهاف كل شي بس عنان فضل البعد على انو يكون معاك

ميهاف بكت وبصوت مخنوق:حيكون ف سبب هو بحبني

مناف حضنها:كان بإمكانو يرجع بس هو لسه م جا م معروف حي ولا ميت وين ميهاف القويه والبتقول كل شي ل خير

ميهاف:الحمدلله ↚


مناف:حتعملي شنو ميهاف اتضايقت من الموضوع م عارفه ليه بتكرهه ميهاف:الله اعلم تصبح على خير وطلعت كان عارف انها م حابه تتكلم عشان كده م ضغط عليها بتفضل انها تنسحب بهدوء ولا تكذب عليهم ميهاف نزلت وسمعت صوت عمها ايمن مشت عشان تسلم عليه وقفت لما سمعت نقاشهم الحاد ايمن:كيف تتطلق الناس حتقول شنو

الهيثم:م بهمني كلام الناس بتي اهم من كل شي وراحتها بالدنيا وم فيها طول حياتي بتمني يكون عندي بنات والحمدلله ربي رزقني بيها عانت سنتين ونحنا م معاها رجعت وم كنت متوقع رجوعها وبالبساطه دي اجبرها مستحيل ي ايمن خت نفسك محلي

ايمن:ربنا يخليكم لبعض بس ماف داعي للطلاق دخلت ميهاف وايمن سكت سلمت عليو وقعدت جنب ابوها:ماف داعي تسكتو سمعت كل شي اسفه م كان قصدي ربنا يخليك لي وم يحرمني منك💛 ف النهايه هو راجلي وحاتذكرو مع الايام م تشيل هم

الهيثم بفرح:ويخليك لي ي الغاليه باست راسو وطلعت م كانت عايزه تشوف ابوها زعلان ملامحو ظاهر فيها الضيق ولما سمع ردها ارتاح اهم شي عندها ابوها م لازم تكون انانيه وتفكر بمصلحتها وبس ابوها بالرغم من كلام الناس الما برحم فضل راحتها وم كان حيجبرها الهيثم كلم اخوانها وفرحو ليها هم م بكرهو زياد بس اذا ف زول حاول يضايق اختهم م حيسكتو وحيكرهوه اولاد الهيثم معروفين بترابطهم اي واحد بفكر ف اخوه غسان وعزام حتي بعد زواجهم م بعدو عن بعض وكل م الزمن بمر علاقتهم بتقوى اكتر واكتر حبهم لبعض اكبر من اي شي فاق كل الحدود واتجاوز مرحله الحب للعشق الجنوني ف اليوم التاني الهيثم كلم زياد طبعا فرح وقرر يعمل الزواج ف اقرب وقت وطلب يشوف ميهاف هي وافقت بس م كانت مبسوطه وبتتظاهر وبس اول زول مشت ليو رغد حست انها هي الوحيده الحتقدر تفهمها هي فقدت عنان وسبب جرح كبير واختفي فجاة بدون وداع ورغد فقدت طلال بس الفرق انو طلال مات بس عنان اختفي م قدرت تكرهو كل مره بتحاول بس المواقف الحلوة العاشتها معاو بتمنعها فتح ماهر الباب سلمت عليو ودخلت:رغد وين ماهر:ف غرفتها مشت ليها فتحت الباب وشافتها قاعده وحوليها حاجات طلال ساعه وعطر وقميص و صور وحاجات تانيه كلها بتخصه اتوسعت عيونها لما شافتها تبكي مشت قعدت جنبها و حضنتها م قالت ليها م تبكي م قالت انسي م قالت مرت سنيتن خلاص مفروض تتعودي على غيابو هي حاسه بيها جربت نفس شعورها وم بتلومها شعور مؤلم انك تشتاق ل زول وم ممكن تشوفو يكون بعيد كل البعد عنك بتتمني انو يكون قدامك او تمش ليو بعد ساعه ميهاف:وافقت عشان ابوي وبس بكرهه وم عارفه ليه بس م كنت حابه اشوف الضيف ف ملامحو ابوي تعب عشانا كتير ودا اقل شي ممكن اسويه ليو وهو ف الحقيقه م ليو دا لمصلحتي هو خايف على وانا مصيري اتزوج وامش بيت راجلي وزياد شكلو كويس بس عنان م قادره انساه وم حانساه طلال عند الارحم مني وارحم منك ربنا كريم و غفور ورحيم

رغد:استغفر الله وسكتت:عمي قال ف واحد اتقدم لي وهو وافق م كنت حاوافق بس بعد سمعت كلامك اقتنعت حتي لو دخل حياتي واحد تاني مستحيل ينسيتي طلال

ميهاف:حبينا وفاتو و م خلو غير ذكريات حلوة وحب كبير ف قلوبنا ليهم ربنا يرحمهم ويرحم قلوبنا معاهم

رغد:فعلا ماضي جميل حاتصل ل عمي واكلمه

ميهاف:ربنا يقدم الفيه الخير سمعو صوت رند مسحو دموعهم

رند:مجتمعين بدوني ي خاينات بس م تكونو طالعين

ميهاف:تعالي باركي للعروس عاينت ل رغد

رند:منو عاينت ل رغد لا انتي قصدي واو حضنتها مبروك يعمري

رغد:الله يبارك فيك ميهاف اتذكرت غيث وحبت تشوف ردت فعل رند:صح اخيرا غيث قرر يتزوج رند عاينت ليها:جد مبروك

ميهاف:م عايزين تعرفو منو رند طلعت:ربنا يسعدو

رغد:مالا ميهاف ضحكت تعالي تعالي ف شي لازم نعرفه ولحقوها

ميهاف:ليه زعلانه و عيونك مدمعه

رند:م زعلانه

رغد:علينا يبت ظاهر

ميهاف:طيب م عايزه تعرفي الاختارها

رند صرخت فيها:يووه صدعتي بينا اخوي واخوي اول واحد يعرس عرفنا خلاص

رغد:براحه ي رند عادي م قالت شي هي فرحانه لاخوها م اكتر وم تنسي اخوها اخونا

رند:اخوك انتي اما انا لا

ميهاف ضحكت:طيب قولي من الاول بتحبيه وريحينا رند بكت:مش بحبو وبس بعشقو طول السنوات الفاتت م فكرت بغيرو وكل مره برفض عشان بحبو وبقول بجي


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٥.١٢.٢٠ ٠٨:٣٢]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-١٩-

ميهاف:طيب اسمعيني للاخر

رند:م عايزه اسمع شي وطلعت

ميهاف:غبيه م سمعتني كنت عايزه اقول ليها انتي الاختارها

رغد بفرح:جد زعلتي من كلامها

ميهاف:اكيد حاكلم غيث ويمشو يخطبوها بعدين امشي ليها قبل المغرب وم تخليها تحس بشي رغد:خليها على ميهاف وصلت البيت ومشت ل غيث ميهاف:امش اخطبها اليوم اذا اتقدم ليها واحد و وافقت م على امش اتفاهم مع ابوي غيث ابتسم:طيب وطلع ميهاف:اخ بس الاتنين بحبو بعض ضحكت ومشت غرفتها غيث كلم ابوه وتمو طبعا فرحو شديد والهيثم عمل اللازم بعد المغرب بشويه مشو ليهم طبعا رند م عارفه شي وصلو وضيوفهم ميهاف:حامش اشوف رغد ومشت قبل م تسمع ردهم دخلت وشافتها قاعده ولابسه بجامه ميهاف بدلع:Hiقعدت جنبها مبروك يعمري رند:الله يبارك فيك ليه خليتي اخوك وجيتي

ميهاف:م تخافي م جيت براي كلهم جو معاي واخواني دايرني يباركو ليك وغيث فرح ليك والله لكن م شاءالله عليو بيت وعربيه و وظيفه تاني دايره شنو ولو شافك بالبجامه حيخاف

رغد:وريها لي ساعه احنس فيها عشان تغير

رند دموعها نزلت:كلكم زي بعض م فكرتو فيني ليه اوافق على زول م بحبو لا وكمان جايب اهلو  ميهاف م استحملت دموعها حضنتها:هس يعويره ليه م سمعتيني للاخر بعدين غيث لو شافك كده حيخاف ويغير رايو رند لما استوعبت حضنتها بقوه وبكت بصوت عالي ميهاف:يلا البسي بسرعه عشان اظبطك

رتند:يعني انتي كان قصدك ضحكو عليها حسابكم بعدين وقامت بسرعه غيرت وميهاف مكيجتها طبعا هي خبيرة نزلو تحت كانت حلوة شديد لبسو بعض الدبل الهيثم واسرتو استاذنو رند مسكت ميهاف وحضنتها:اسفه ميهاف:على شنو

رند:ميهاف انتي عارفه جد اسفه وربي ندمت م كان لازم انفعل ميهاف:اصلا م زعلت لكن جيبي لي شوكولاته و ورد وحارضي

رند:يشيخه طيري عمرك م رضيتي

ميهاف:شوف شوف يلا باي وطلعت زياد اتصل للهيثم وقال حيجي ل ميهاف و وافق وصلو وكان منتظرهم نزل وبارك ل غيث ودخل اما ميهاف لما شافتو اتوترت مشت غرفتها غيرت ومسحت الميكاج لبست عبايتها ونزلت اسراء:حتمشي مع راجلك كده

ميهاف:اي ليه

دانيه:وين الاناقه والميكاج

عزه:هسي كنتي كاشخه وم احلاك ليه غيرتي

ميهاف:العبايه مالا عيوبها لي

اسراء:مافيها عيب بس ماشه عزا ونحنا م عارفين انتي طالعه مع راجلك تتظبطي ولا تتعولقي لو طالعه مع اخوانك ولا رند ورغد كنتي لبستي كده

ميهاف:اكيد لا بس حاليا حابه البس العبايه وم حاغيرها وم تحاولو مناف عاين ليها باستغراب:طيب وين الدبله

ميهاف:معارفه راحت مني

اسراء:دي حتجيب لي الجلطه حتي الدبله م عارفها ولابسه شنو

ميهاف:دا الخاتم الجابو لي مناف

اسراء:امشي شوفي دبلتك وين والبسي الخاتم دا فاي اصبع

ميهاف:لا خاتم مناف م يطلع من اصبعي

اسرا:راجلك ونحن م عارفين

عزام:يلا ي جميل راجلك منتظرك قامت ومشت ليو

غسان:ساعه وتجيبها لينا

زياد:لا والله شويه ساعتين غسان كان عايز يتكلم قاطعو عزام:طيب ساعه ونص مناسبه كلمه واكنسل الموضوع

زياد:اتفقتو على

غيث:باقي ساعه و25دقيقه ميهاف كانت مبتسمه وعاجبها الوضع زياد:عن اذنكم اول م طلع مناف وقف وكان طالع الهيثم:وين وين تعال ي الحبيب ف ملفات راجعهم

مناف:بعدين ي ابوي مشغول

الهيثم همس ليو:والله تلحقهم اسحب منك العربيه شهر واخليك تشوف تعب المواصلات و انقص من راتبك مناف ضحك:ومنو القال لاحقهم جيب الملفات ومنتظرك هنا الهيثم ضحك كان عارف انو حيلحقهم

**

زياد:ف مكان محدد ولا على كيفي

ميهاف:اي مكان بس يكون قريب زياد وقف العربيه ونزل ميهاف عاينت للبحر ابتسمت ونزلت

زياد:بتمني انك تسمعيني للاخر ميهاف كانت مركزه ف البحر تابع:لما وصلني الخبر م صدقت لسه م عشنا لحظات حلوة ف حاجات كتيره محتاج اقولها ليك احكي ليك عن حبي ليك عن السنوات المرت بدونك كنت كل مرة بنزل السودان اول شي بسويه ازور قبرك م بنزل الا ف للازم ميهاف انا حبيتك ومن اول نظره كل مره بحاول اتكلم معاك م بلقي شي غير الكرهه والصد م تعبت وحاولت كنت بقول اصبر عليها انت جبرتها مع الايام حتتعود عليك شفت تعاملك مع اخوانك وتعاملك معاي اقنتعت انك م حتحبيني بس لسه بحاول انا حافضل احبك حتي لو م متذكراني ميهاف انسي الماضي وخلينا نفتح صفحه جديده حنعمل حفله بعد اسبوع و عزومه كبيره بمناسبه زواجنا

ميهاف:اعمل البريحك

زياد:والبريحك انتي

ميهاف:محتقدر عليو خلينا كده ي زياد م تحاول تتناقش معاي ف اي شي لانك حتطلع خسران

زياد:م متعود على الخساره قولي اي شي بجي ف بالك

ميهاف:طلقني زياد سكت وعاين ليها ميهاف:هه قلت ليك اعمل البريحك وانا البريحني الطلاق وبس زياد:اذا اتفقنا حاكلم عمي ونتفاههم اذا ف صاله معينه وريني او فنان

ميهاف:خلوني بعيده عن كل شي م تحاول تختني ف الصوره اشوفك قريب

زياد:الجمعه قصدك اا صح حنسافر طوالي

ميهاف:م مستعده ابعد عن اهلي تاني اجل السفر

زياد:طيب براحتك ميهاف ركبت وخلتو واقف بعد مسافه لحقها

زياد:لسه م تمينا ساعه

ميهاف:تعبانه ممكن ترجعني زياد اتنهد بضيق من تعاملها البارد و رجعها اتناقش مع ابوها واخوانها


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٥.١٢.٢٠ ٠٨:٣٣]

#أجمل_أقداري

بقلم زينب عبد الله

-٢٠-

ميهاف وكانها م هي العروس اليوم حفله الحنه كانت ف الكوافير اخوانها انشغلو ف الفتره دي حست انها بقت بعيده عنهم كمال واهلو جو ميهاف كانت جميله وبتتظاهر بالفرح رغد:م تضغطي على روحك شويه وتبكي

ميهاف:تعبت ياخ محتاجه لنومه طويله

رغد:شويه وتنتهي الحفله م هي الا ساعه وانتهت

ميهاف:رغد ورند وميهاف حيكونو معاي يلا مشو معاها

ميهاف:اخيرا بجامه وسرير ونوم ونامت وهي تتمتم بكلمات غير مفهومه

ف الصباح البيت كان مليان باقاربهم صحت الساعه1 صلت وفتحت تلفونها اغلب المكالمات من زياد طنشت وقفلتو


عايله زياد:

اماني امه طيبه شديد بتحب زياد مستعده تسوي اي شي عشان يكون مبسوط

زياد تم تعريفه:) جهاد الاخ الصغير شغال مع زياد زول ضحك و ونسه بس بعد موت ابوه اتغير لزول واعي اثر عليه غياب ابوه شديد

كادي متزوجه نسخه من امها بس مغرورة

لورين اخر العنقود كانت متعلقه بابوها اتحولت ل كتله جليد بعد موتو هاديه وم ليها حس واغلب الوقت ف غرفتها


يوم الجمعه المسا بالتحديد ف الصاله ابوها ماسكها من يدها ويرقص معاها واخوانها حوليها الكل كان مبسوط تقريبا معداها بعد م انتهت الحفله مناف حضنها وهمس:م تنسي انتي وراك اهل حابقي سندك واخوك واختك وكل شي ف حياتك لو الكل اتغير عليك مستحيل اتغير

ميهاف:م اتحرم منك ي توام الروح نزلت دمعه من عيونهم م كانت متخيله تجي لحظه وتبعد عن اهلها كرهت زياد بنظرها هو حيفرقها عن اهلها مسح دموعه بخفه لورين كانت بتعاين ليهم من بعيد دموعها نزلت لما الهيثم حضن ميهاف واتكلم معاها بابتسامه عزام وغيث وغسان حضنوها واي واحد همس ليها شافت ابتسامتها ودموعها ميهاف حضنت احمد وتولين وامهاودعت الكل مشو وقفو كلهم قدام زياد غيث:اذا ف يوم شكت منك

غسان:او اذيتها

عزام:او كنت سبب ف دمعتها

مناف:موتك على يدنا اعرف انها كل شي ف حياتنا نبيع عمرنا عشان ابتسامتها

عزام:اذا جات زعلانه منك اعرف تاني م حترجع معاك

مناف:اصبر عليها

غسان:م تنهرها لانها ح تبكي

زياد:طيب طيب فهمت اكلتوني ابتسمو بحزن ومشو ليها مناف:زياد

مناف:اختي امانه ف رقبتك لو حصل ليها شي م حاسامحك

زياد ابتسم:ف الحفظ والصون ان شاء الله طول م هي معاي م تخاف عليها

الهيثم:دقيقه ي زياد مشي ليو وبابتسامه:نعم يعمي

الهيثم:بتي امانه ف رقبتك زياد:م تخاف عليها يعمي وم شاء الله اولادك م قصرو ومستلمني تنبيهات الهيثم عاين ليهم كانو واقفين و يتونسو:م تستغرب هي سعادتنا ومدام هم اتكلمو معاك اذا كفو و زيادة ودعتهم للمره الاخيره وركبت مع زياد اخوانها زفوها ل بيتها كانو ماشين ورا عربيه زياد بانتظام وصلوها بيتها وفاتو زياد:غرفتك فوق اول غرفه على يدك اليمين كانت منزله راسها م اتكلمت معاه وطلعت وصلت بتعب من الفستان الطويل م كانت قادره تنوم بسبب تغير السرير والغرفه بكت بصمت حست بشوق ل غرفتها وسريرها لونستها مع اخوانها قبل النوم

بعد شهر: ↚


صحت على صوت الاذان شالت تلفونها ميهاف:ي صباح الخير يلا ي حلو ع الصلاة بسرعه قبل م ابوي يجيك وصحي غيث ف طريقك..باي قامت اتوضت وصلت وقرت قران عاينت ل زياد باسى م كان بصحى للصلاة اليوم الجمعه رجعت نامت مع انو م متعودة بس ليها شهر بتصحي تصلي وترجع تنوم لما كانت مع اخونها بتتونس مع اي واحد فيهم ومرات بسمعو لبعض الشي الحفظوه خلال الاسبوع من القران غلبها النوم قامت ونضفت الغرفه بالرغم من نظافتها امس جو لام زياد وطلبت يقعدو معاها اسبوع وزياد وافق ابتسمت بسخريه وهمست دلوع امه بعد انتهت نامت صحت على صوت زياد قامت بسرعه لما شافت الساعه 10طلعت بنطلون اسود وقميص اصفر ناعم وحلو شديد اتذكرت لما كانو بطقمو هي ومناف ابتسمت ونزلت دمعه مسحتها بسرعه استحمت عملت ميكياج خفيف واتعطرت لبست خاتمها المفضل وهدايا اخوانها من الدهب شالت طرحتها ونزلو اماني:م شاء الله ربنا يحفظكم انتبهت ل يد ميهاف ودهبها سالت باستغراب:سلسلك حلو وحتي اسوارتك والحلق والخواتم م شاء الله

ميهاف ابتسمت وبحماس:السلسل هديه من بابا والاسواره جابها لي غيث اما الحلق هديه من غسان ومعاه اتنين تانيات والخاتمين ديل جابهم عزام واما دا هديه من مناف

اسراء:وين دبلتك والدهب الجابو زياد

ميهاف:كلو واحد زياد ولا اخواني ف النهايه دهب شكلي نسيت الدبله حاشوفها وطلعت زياد انقهر شال تلفونو كادي ولورين جهزو الفطور لورين طلعت غرفتها وكادي شالت سنتدوتش وطلعت اما جهاد اكل شويه وقام اماني دمعت عيونها ميهاف كانت بتراقب بصمت استغربت من وضعهم وقفت:الحمدلله اماني:م اكلتي شي

ميهاف:شبعت دايمه وطلعت غرفتها و نامت تاني

زياد:م تشيلي هم بكره يرجعو زي م كانو

اماني:ان شاء الله قعد مع امو شويه وطلع بعد ساعه عاين للغرفه ابتسم واتكي على الباب منتظرها تصحى بعد نص ساعه صحت عاينت للمكان اتوسعت عيونها وهي تشوف ف الارض والباب والسرير والابجوره المكان كلو دهب حتي الارض  وقفت وزحتو برجلها:يعني حاحبك كده غبي اخر شي عندي المظاهر والزفت ده القروش م كل شي

يتبع


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٥.١٢.٢٠ ٠٨:٣٤]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-٢١-

زياد وقف قدامها:دا ولا شي وموقف اليوم م عايزو يتكرر البسمعك يقول شنو راجلها مقصر شوفي مش افرش الارض وبس اذا عايزه البيت كلو وم اشوفك ناسيه الدبله تاني

ميهاف:قروشك دي لو اتبرعت بيهن بكون احسن الحارقك شنو ده كلو عشان نسيت الدبله ولا لاني لبست من هدايا اخواني انت واحد مريض ومختل خلي شي واحد ف بالك مستحيل احبك واذا ف يوم حبيتك اطلع قلبي وادوس عليه ولا يحب اشكالك دخلت الحمام وضربت الباب بقوه كلماتها الحاده بتطعن ف قلبو وكانها سهام مسمومه اتذكر لما قالت ليو حاحترمك واسمع كلامك واي شي بتطلبو بنفذو بس الا الحب مستحيل احبك وتاني كررتها طلع


رغد اتزوجت وعايشه مع مازن زوجها بحترمها وبتحترمه حب ميهاف بسرعه واتعلقو ببعض واهلو كويسين معاها


اتحدد زواجهم بعد اسبوع و حيسافرو

**

زياد جا داخل كانت دي طريقته كل م تضايقو بكلام م بقعد بطلع عشان م يغلط عليها ميهاف:زياد اخوانك ديل اصلهم كده ولا متغيرين معاي

زياد سبحان الله تجرح وتتعامل كانها م سوت شي:لا م معاك انتي من مات ابوي بقو كده كانو م بسكتو ولا دقيقه نحن كنا زيكم نتجتمع كلنا ونتوتس مع ابوي الله يرحمه واكتر زول كان متعلق بيو لورين وهي اكتر واحده مشاغبه بس وين اتغيرو كلهم

ميهاف:ربنا يرحمه سكتت وبرجاء قالت:زياد عايزه امش لاهلي

زياد عاين ليها:اوك خليك جاهزه

ميهاف:يس وقامت بسرعه لبست فستان حلو وناعم ومعاه اكسسوارت واتعطرت وطلعت ميهاف:يلا طلعو وقفت قدام الباب جرت ليهم لما شافتهم قاعدين:اناا جيييت تولين واحمد جرو ليها حضنتهم وسلمت على اهلها ميهاف:وين مناف مناف سمع صوتها ونزل بسرعه اول م شافتو جرت ليو حضنتها ودار بيها زياد كان بعاين ليها كيف بتتعامل مع اخوانها بحب وحنان ومعاه ببرود اتونس مع الهيثم وميهاف قعدت قدام امها:سرحي لي اسراء ابتسمت:طيي جيبي حاجاتك وتعالي جرت بسرعه جابتها امها سرحت ليها

غسان:ههه شوف اختك لما اقول شافعه م بتصدقو

ميهاف:شافعه ف عينك

عزام:لا جد يعني ي ميهاف امي حتسرح ليك ل متين يعني اتعلمي ياخ

غيث:م بتعرف الا للاكل والنوم والونسه

ميهاف:انتو مالكم🐸 يلا اي واحد يشوف جبهتو وين

مناف:تم قصف الجبهه بنجاح

غيث وعزام وغسان:وانت مالك

مناف:م طارت ماسكها ضحكو كلهم عليو بعد مسافه استاذنو زياد:عندك شي ف البيت

ميهاف:لا ليه

زياد:نمش البحر

ميهاف:ليه لا غير الطريق ومشا البحر

زياد:انتي ليه م بتحبيني ليه بتكرهيني

ميهاف:انت م عارف زياد انا اتذكرت كل شي فماف داعي تمثل انك برئي كانت اسوا ايام ف حياتي انت مسكتني من يدي البتوجعني هددتني باهلي انت اناني بس لانك حبيتني لازم انا احبك واتزوجك م فكرت فيني سكتت زياد الله يخليك م تذكرني بشي انا بحاول اتناساه

زياد:حبيتي قبل كده عاينت للبحر وابتسمت وبهدوء:اي كان بحبني شديد بس اختفى فجاة فرح لانها صارحته وف نفس الوقت زعل شديد حاول يكون طبيعي:اسمو منو

ميهاف:عنان

زياد:لسه بتحبيه

ميهاف:لما زول بكل صدق لما ندمنه ونعشقه يكون جزء مهم ف حياتك تخططو للمستقبل وتتشاركو كل الفرح والحزن ساهل انك تنساه بسرعه اكيد لا حيخلي حاجه حلوة جواك مستحيل ننساها بسهوله

زياد:فعلا

ميهاف بحماس:احكي لي عن اول حب ف حياتك

زياد:انا قصتي غير حب من طرف واحد اول م شفتها حبيتها حاولت كم مره اتكلم معاها بس كانت بتصدني اتزوجتها بدون تردد اختفت سنتين الكل فكر انها ماتت كانت فتره عصيبه كنت كل مره بنزل السودان بزور قبرها م حاولت اتزوج او اشوف غيرها ف النهايه هي عشقي الاول والاخير اول م سمعت بخبر رجوعها جريت ليها جري المفاجاة كانت انها م متذكراني دي اكبر طعنه ف حياتي المهم عدت الايام واتزوجتها ف كل يوم بتحاول تظهر لي كرهها بس حافضل احبها لاخر يوم ف حياتي م حاتخلى عنها بسهوله ميهاف كانت حاسه بالذنب م دايره تكون زي عنان تجرح الناس وتنسي عذبتو كتير م اهتمت ليو ولا ل مشاعره بتعترف انو م حصل غلط عليها مهما قالت نزلت دموعها بحبها للدرجه دي بس عنان عنان اتخلى عني وانا كمان حاتخلى عنو بس م بقدر زياد جبرني بس عنان كسرك وزياد م جبرك الا لانه يحبك ختت يديها ف راسها زياد:مالك

ميهاف:صداع

زياد:قومي خليني اوديك المستشفي

ميهاف:لا م يحتاج حابلع بندول وانوم خلينا نرجع رجعو البيت واول م وصلت طلعت غرفتها

مع مرور الايام ميهاف قدرت ترجع كادي ولورين زي م كانو وكادي سافرت ل راجلها وحتي جهاد ورتهم حاجات كتيره هم غافلين عنها ارتاحو ليها و لكلامها كانت حنينه شديد معاهم رجعو بيتهم و ميهاف من بيتها ل بيت رند وحتي رغد كانت بتجيهم واليوم كان العرس بعد العرس رغد ومازن سافرو ميهاف:شوفي صحي غيث لصلاة الغجر هو بصحي براو بس للضمان والسكر ملعقتين ونص بس وم تنسي اهم شي الهدوء الهدوء ي رند فاهمه

رند:طيب فهمت والله فهمت ي ميهاف ليك ساعه تنقي فيني

ميهاف:انا انق يزوله لازم تعرفي طباع راجلك

غيث:تستاهلي انتي ساعه وانا يومين رند بتحب كده وبتكرهه كده

ميهاف:انتو م فيكم فايده بديكم نصايح عشان تكون عندكم


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٥.١٢.٢٠ ٠٨:٣٤]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-٢٢-

ودعوهم وسافرو ميهاف كانت تبكي زياد قعد جنبها:مالك يروحي بتبكي ليه م ردت عرف السبب حضنها خلاص حنزورهم م تبكي ميهاف مسحت دموعها وبفرح:قول والله

زياد ضحك:والله


 مناف كان بفتش ل ميهاف ضرب بكتف بت بالغلط مناف:اسف

لورين ابتسمت:عادي

مناف بتوتر:كيفك

لورين:الحمدلله وانت

مناف:الحمدلله بخير جات عايزه تمش:شفتي ميهاف

لورين:لا مناف لازم اشيل رقمها:اذا شفتيها اتصلي لي

لورين:طيب مشي على امل انها توقفو وتقول ليو م عندي رقمك بس م حصل كده ومناف حس بخيبه امل شافته ميهاف من بعيد ماشي وصاري وشه مشت ليو:مالو الحلو زعلان

مناف:كنتي وين لي ساعه افتش ليك

ميهاف:ليه مناف يعاين يمين ويسار عرفت انو متوتر وم داير يحكي هنا ميهاف:حامش معاكم وتحكي لي مناف:لا م يحتاج ماف شي مهم

ميهاف:من متين بندس على بعض

مناف:وزياد ميهاف:مالو زياد اكلمه وامش معاكم مناف:طيب

ميهاف اتصلت ل زياد ميهاف:م تنتظرني ماشه مع اهلي باي وقبل م يرد قفلت التلفون ومشت معاهم غيرت بسرعه ومشت ل مناف قعدت:اها احكي

مناف:فالحقيقه انا حصل كم موقف كده مع بت وشكلي حبيتها

ميهاف:يعيني يعيني قريبتنا ولا لا

مناف:لورين اخت زياد ميهاف شهقت:لورين يحظك والله لكن من اسي البت م عندها شغله بالحب والكلام ده

مناف:انا عايز اخطبها عديل

ميهاف:الله الله يزول ظابط وان شاء الله توافق انت متاكد انك بتحبها مناف عليك الله م تكون زي عنان لو م متاكد من حبك ليها م تعشمها ساي وانا واثقه انك م زيو بس

مناف:حاكلم ابوي ميهاف:اصبر خليني اتكلم معاها قوم افتح لينا فلم ظابط ماشه اجيب اكل وجايه مناف:طيب ساهرو للصباح صلو الغجر حتي نامو ↚


ميهاف صحت عاينت للساعه كانت5 شهقت بصوت عالي وجرت اتوضت وصلت الضهر والعصر استحمت ولبست بجامه رماديه تلت اربع مشت لامها سرحت ليها صحت مناف ورجعت غرفتها شافت 100مكالمه من زياد300رساله م ردت ورجعت ل مناف ميهاف:خلينا ننزل ناكل البصل المطبخ اول هو الفائز والخاسر بنفذ اوامر الفائز مناف:طيب عاينو ل بعض وجرو ميهاف وصلت اول وقعدت تنطط:انا الفائز من هو الخاسر اهاهاها يلا جهز لينا شي ناكله ماشه لابوي وجايه استغربت من سكوت مناف وشكلو كاتم ضحكته طلعت وشافت زياد عاينت بصدمه عاينت ل شكلها الهيثم:تعالي سلمي على راجلك مشت سلمت عليه وطلعت مشت المطبخ وضربت مناف:ليه م بقول لي الزفت ده بره

مناف:😹😹هو اصلا شافك جاريه يكون قال انا متزوج طفله

ميهاف:طفله ف عينك بكرهك وبكرهه

مناف:كذابه ميهاف البعرفها م بتعرف تكرهه

ميهاف:نينيني خت الاكل وانت ساكت

مناف:ساعديني طيب

ميهاف:زح زح بيض م بتعرف تسويه راجيه منك شنو طلع لي بيبسي من التلاجه بس ضحك وطلعه وهي جهزت الاكل اكلو ومشت غرفتها غيرت ولبست عبايتها وطلعت زياد استاذن وطلعو زياد كان ساكت وحتي لما وصلو م اتكلم معاها ف اليوم التاني كمان م اتكلم معاها ولو سالتو برد بلا او اي شافته قاعد بعد م رجع من الشركه قعدت:حتفضل كده ل متين طيب اسفه زياد عاين ليها بطرف عينو:على شنو

ميهاف الدموع اتجمعت ف عيونها م بتحب زول يتعامل معاها كده حتي زياد كانت متضايقه لانو م بتكلم معاها حست بشي غريب لانه زعلان منها:لاني م رديت بعد شفت رسايلك وحتي المكالمات ولاني م انتظرت ردك اسفه زياد ابتسم:خلاص م تعتذري اصلا م بقدر ازعل منك حضنها وهي بكت بالرغم من قسوتها معاه الا انه يحبها وبجنون مهما عملت او ضايقتو م بزعل وبمشي ليها ابتسمت وقالت:خلينا نطلع

زياد:طيب بس نرجع بدري عشان عندي شغل ميهاف مشت غيرت و مشو مطعم ميهاف كانت بتعاين للبنات البعاينو ل زياد ميهاف:خلينا نطلع

زياد:ليه ميهاف:مش قلت عندك شغل زياد عاين للمكان البتعاين ليو زياد ضحك:المعجبات ف كل مكان ميهاف:وانت عاجبك الوضع

زياد:اخ اموت على البغار

ميهاف:على شنو ي قلبي ابتسم على كلمتها الاخيره مسك يدها وقال:عارفه اني بحبك صح سكت شويه: بكره مسافر عندي شغل ضروري حترتاحي مني كم يوم😹💔

ميهاف:يسلام يعني حامش لاهلي

زياد ابتسم بحزن كان منتظرها تقول م بتمش الا وانا معاك:اي يستي ميهاف ابتسمت رجعو البيت ميهاف جهزت ليو شنتطه ونامت ف الصباح ميهاف:زياد قوم اتاخرت م حتسافر كده

زياد:الساعه كم ميهاف:9 زياد:حسافر المسا خليني انوم

ميهاف باحراج:طيب قوم خلينا نطلع زياد لما سمعها قام:طيب جهزو وطلعو مشو فطرو ف مطعم حتي المنتزه وتاني اتغدو ف مطعم حتي البحر حتي البيت

ميهاف:خلينا نرجع عشان ترتاح زياد ابتسم وقام كان اليوم بالنسبه ليه احلى يوم وصلها بيت اهلها و ودعهم وصلته للباب زياد:حاشتاق ليك ميهاف ابتسمت كان حابي يسمع ردها بس سكتت ابستم و مشي لامه حتي سافر


مناف:كلمتيها ميهاف:لا مناف:حتكلميها متين ميهاف:بكره ان شاء الله ف اليوم التاني ميهاف مشت ليها اتونست معاهم لورين مشت غرفتها وميهاف لحقتها ميهاف:ممكن ادخل لورين:اتفضلي ميهاف:رايك شنو ف مناف استغربت

ميهاف:لو خطبك حتوافقي

لورين:انا م بفكر ف الزواج انا مش رافضه مناف صدقيني فيو كل المواصفات البتتمن


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٥.١٢.٢٠ ٠٨:٣٥]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-٢٣-

لورين سكتت ميهاف:طيب اتاكدي بنفسك اتصلت ل مناف وفتحت الاسبيكر:مناف انت بتحب لورين مناف:مش بحبها وبس بعشقها ياخ

ميهاف:طيب لو هي م بتحبك ولو م وافقت عليك

مناف:حاحاول حتي توافق وتحبني ميهاف:هي رفضت و كلمت رسيل و وافقت عليك

مناف:جنيتي قلت لورين م رسيل حتى لو م وافقت نكنسل الموضوع وبس

ميهاف:ورسيل مناف:حلي الموضوع بطريقتك الخاصه هي اختي م اكتر وم تقولي لي اشوف غيرها ولا زفت عارف انك حتفتشي غيرها وانا م حاوافق

ميهاف:طيب وقفلت:شفتي بحبك كيف لو سمحتي فكري كويس لو م وافقتي اليوم حتوافقي بكره على غيرو كنت زيك وتفكيري نفس تفكيرك بس شوفي اليوم مع راجلي م حانتظر ردك وطلعت رجعت بيتهم مرت الايام وزياد م رجع وميهاف افتقدته بشده كان بتصل يطمئن عليها هي كانت مبسوطه لانها مع اهلها بس حاسه بفراغ كبير ف حياتها ميهاف كل يوم بتتصل ل لورين حتي اقنعتها و وافقت مناف كان طاير من الفرح وخطوبها بعد رجوع زياد وحددو العرس بعد تخلص الجامعه ميهاف كانت فرحانه ل فرح اخوها وبرجوع زياد


المسا ف بيت زياد:

زياد كان قاعد ويشتغل ميهاف قعدت جنبو بتوتر و احراج:زياد ممكن شويه

زياد:سامعك ميهاف:انا سكتت زياد قفل اللابتوب وعاين ليها ميهاف اوف عاين لي كيف حاقول نزلت راسها وعاينت ل يديها:انا حامل زياد وقف:حابقى ابو الحمدلله حضنها حاخليو اسعد طفل ف الكون باذن الله الله يبشرك بالخير ي روحي ميهاف كانت ساكته ودموعها تنزل بعد خمس سنين:

رغد&مازن عندهم ميهاف وطلال

رند&غيث عندهم سدن

ميهاف&زياد عندهم ريفال وميهاف حامل ف الشهر التامن

كانو بجمعو كل خميس وبتونسو واولادهم بلعبو مع بعض دانيه وعزه جابو احلى اولاد وحياتهم مستقرة

ميهاف حبت زياد مع مرور الايام وم قادره تعترف منتظره الوقت المناسب

مناف&لورين اتزوجو وعندم طارق(سموه على ابو لورين)

اسراء&الهيثم فرحانين بوجود اولادهم واحفادهم حوليهم وبجتمعو كل جمعه كل اولاد الهيثم جهاد&رسيل اتزوجو رسيل حامل

كادي اخت زياد عندها ولدين طارق و شهاب


ميهاف وريفال قاعدين جنب زياد وعاميلن جوطه عشان يطلعو زياد بملل:طيب طيب اجهزو ومنتظركم تحت ميهاف لبست ولبست ريفال ومشو المنتزه ميهاف:جيب لينا غزل البنات

زياد:طيب خليكم هنا ريفال بالونتها طارت جرت لحقتها ميهاف انتبهت ل غياب ريفال وقفت بخوف وومشت فتشتها وهي تبكي شافتها من بعيد مع واحد مشت ليها بسرعه الولد:اسمك منو يحلوة ريفال:ريفال الولد ي سبحان الله عيونها لونهن ازرق وملامحها نفس الشبهه والملامح الجميله حتي الصوت المبحوح:بت منو ويفال:زياد  الولد:امك اسمها منو قطع عليهم صوت ميهاف:ريفال تعالي جرت لامها وحضنتها ميهاف بكت وريفال كمان:مش قلنا عيب نمش بعيد من بابا وماما بدون اذن بابا حيزعل مننا

ريفال:اسفه ميهاف حضنتها تاني:ي روح امك مسحت دموعها وعاينت للولد اتجمدت ف محلها لما شافتو وقفت هو كانو بعاينو ل بعض وعيونهم مليانه دموع عنان:حوهرتي

ميهاف:كنت جوهرتك

عنان:لا مش كنتي لسه انتي جوهرتي الثمينه وحبيبتي الغاليه

ميهاف:البحب م بختفي بدون وداع ولا كلمه اخيره

عنان:انعذبتي ف غيابي

ميهاف:اكتر من اللازم

عنان:جرحتك

ميهاف:جرح عميق كل يوم بنزف

عنان:نسيتيني

ميهاف:ولا ثانيه

عنان:صدقيني انا اتعذبت اكتر منك كنت بتذكرك ف كل لحظه بتمر كنت متمني تكوني معاي ميهاف انا لسه بحبك

ميهاف:جيت متاخر ي عنان

عنان:اسمعيني وحتعذريني

ميهاف:م ليك حق تدخل حياتي وتطلع زي م داير

عنان:م بيدي والله كنت مجبور ميهاف مشت عنان:كنت مريض ب كانسر فقدت الامل باني اتعالج بعدت عشان م تشوفيني ضعيف واتعذب خفت اخسرك بسبب المرض

ميهاف:وليه م كلمتني تخسرني عشان مرض ههه عنان انت واعي شكلك م كنت بتحبني خليتني ابكي ليل ونهار وبفكر انا غلطت فيك بشنو كنت اول حب ف حياتي قلت م حتتخلي عني واتخليت قلت ح نعيش سوا ويكون عندنا اولاد حلوين قلت حنسافر سوا ونعيش مع بعض الحلوة والمرة وعدتني وعود كاذبه وم وفيت بوعودك

عنان:رجعت وحاوفي بوعودي م حاخليك تاني انا اتعالجت والحمدلله

ميهاف:وانت مفتكر حاخليك تدخل حياتي تاني انا متزوجه ي عنان

عنان:ربنا يسعدك واعرفي انتي اجمل شي ف حياتي بحبك ي اجمل اقداري💛 ميهاف مشت اول م بعدت منو قعدت ف الارض حضنت ريفال وبكت على حال عنان صح خي بتحب زياد بس ف مكان ف قلبها مخصص ل عنان خاص بحبه ليها وحبو ليو زياد سمع كل شي اتنهد بضيق وقال:حترتاحي قريب ومشي ليها حضنتها:م تبكي خلينا نرجع البيت ونتفاهم مشو وريفال مستغربه من دموع امها اول م وصلو البيت ريفال مشت غرفتها ونامت زياد بابتسامن مصطنعه:جاك الفرج يزوله اهم شي سعادتك فعلا انا كنت اناني وم فكرت الا ف مصلحه نفسي وجا دورك لازم تعيشي حياتك مع البتحبيه والبتختاريه انتي بس م تحرميني من اولادي حازورهم كل يوم وان شاء الله م تضايقي

ميهاف:حتسافر

زياد:حاطلقك ميهاف شهقت ضحكت بسخريه:مليت ولا حبيت غيري م غلطت لما قلت انت اناني زياد:لمصلحتك مستحيل احب غيرك انتي الاولى والاخيره


عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ, [١٥.١٢.٢٠ ٠٨:٣٥]

#أجمل_أقداري 

بقلم زينب عبد الله 

-٢٤-

ميهاف:انا قلت كده

زياد:حتتزوجي البتحبيه عايزه شنو تاني

ميهاف:زياد م تجنني انا قلت بحب عنان

زياد:لو م بتحبيه بتحبيني انا يعني ميهاف انتي وانا عارفين بحبك ل عنان عيشي حياتك معاه خليني اقدم ليك شي حلو يخليك اذا مت تتذكريني وتدعي لي م على

ميهاف:زياد افهم انا بحبك انت وربي بحبك عنان جزء من الماضي وانت حاضري ومستقبلي اسلوبك تعاملك معاي حنيتك وطيبتك حبيتك بدون م احس خلاص اتعودت عليك وحبيتك م بيدي اسفه على الالم السببتو ليك عدم المبالاة وعلى كل شي اسفه لاني م اعترفت ليك من زمان وتاني محتشوف وشي كانت دايره تطلع مسكها:وانتي مفتكره بعد كلامك ده حاخليك تطلعي وانا بعشعقك اذا مشيتي منو الحيصحيني للصلاة ومنو الحيهتم بي وبكل تفاصيل حياتي حاجيب الشوكولاته ل منو حاطلع مع منو و اخيرا ي ميهاف م مصدق انك بتحبيني ف كل صلاه كنت بدعي انك تكوني لي وتحبيني ونعيش حياة حلوة مليانه حب وحنان وربنا استجاب لدعاي ميهاف حضنتو وبكت تاني

** ↚



كانت شايله ولدها زياد:سميته عنان

ميهاف عيونها دمعت:بس

زياد:لا ولا كلمه مش قلتي اختار الاسم بعد كم يوم كانو مجتمعين ف بيت الهيثم اولادهم يلعبو وهم يتونسو ميهاف رغد:ماف شي مستحيل تتذكري لما كنتي بتقولي مستحيل تحبي زياد ميهاف ابتسمت:ولو رجعت لورا حاحبه من اول نظره هم احلى شي ف حياتي زي م شفت رند ف الاول م كنت حابها بس تاني بقت اختي وكل شي لما عرفتكم حياتي اتغيرت

رند:سبحان مغير الاحوال ربنا يخليكم لبعض+عارفه اننا اجمل اقدارك ماف داعي

ميهاف:ويخليكم لي💛راسك ميكبر بس رغد:شوفيها شويه وتطير وضحكو عليها جا مناف وشال عنان:جيبيه امشي ارتاحي ميهاف ابتسمت و همست:الحمدلله فعلا انتو اجمل اقداري💛🌻

عنان بضغط من اهلو اتزوج وعندو بت اسمها ميهاف حب ميهاف لسه ف قلبو م فكر يحب غيرها واتزوج عشان يرضي امه وبس

رائد&ديما وعندهم بت اسمها ألين

بدر اتزوج زميلته وعندهم ولد اسمو ايمن

رياض اتزوج بت خالته وعندهم بت اسمها لمار

##

الحمدلله💛

م كل شي بنكرهه فيه شر لينا رغد كانت كارهه فكره الزواج بس مازن غير كرهها ل حب وميهاف كانت بتكرهه زياد وكمان اتحول ل حب💛

الصبر حلو ي جماعه لازم نصبر على حاجات كتيرة زياد كان بحب ميهاف وعارف انها بتكرهه بس صبر عليها حتي حبتو صبر دام سته سنين او اكتر نهايته قصه حب جميله💛

مهما الناس اتخلو عنك وبعدو عنك اذوك او كانو سبب ف تعاستك م تخلي الشي ده يكون نقطة ضعفك او توقف محل م خلوك وم تنسو الحياة بتستمر💛

رند كانت كاتمه حبها ل غيث ف قلبها وكان عندها يقين ف النهايه حيكونو ل بعض لازم نحسن الظن بربنا سبحانه وتعالى والشي الفيه خير لينا ربنل بكتبه لينا💛دعواتنا مهما اتاخرت حتستجاب ثق بالله و وكل امرك كله ل ربنا💛

ف احداث كتيره اختصرتها لاني نازله يوم الاحد م تنسو تدوني رايكم ف الرواية وتابعونيqueen-94x💛

زينب عبدالله💛🌻

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات