القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ: رواية شبيه زوجي (جميع الاجزاء ) +18 بقلم: ضحي علي

 عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ:

#شبيه_زوجي1

بقلم: ضحي علي


كان وجعي كبير وانا بتزكر في احلا اوقاتي معاهو 😢اول مره لاقاني صدفه والقسمة خلتنا نرتبط بي سرعه شديده .واتزوجتا من خالد وعشتا معاهو احلا شهر عسل ومره علي زواجنا 4شهور زي البرق ،، وفي يوم انا نايمه وكنت تعبانه وراسي لافي وماعندي نفس لي الاكل جاني اتصال بقولي معاي سحر ..

قلتا ليهو ايوة خير .قالي خالد عمل حادث وهو في المستشفي الان ..

ماحسيت بي شي تاني الا وانا شايفه خالد شايلنو في العنقريب وانا مذهوله ومامصدقه من الشايفاهو ومن كميت الوجع الحاساهو ...

وقعتا اغمه علي ودوني المستشفي وعملو لي كل الفحوصات والكل كان شفقان علي  وموجوع علي لاني صغيره ولسه عرؤس..

الكل كان معاي لاكن دخل علي ابوي وامي وبدو يهدو فيني ويصبرو فيني وامي قالت لي قومي ياسحر الله عوضك خيريابتي وانا عافيه منك ورضيانه عليك،،

قلتا ليها في شنو ياامي قالت ، لي طلعتي حامل😭وهي بتبكي وانا في اللحظه ديك ماعرفته اعمل شنو ابكي ولا افرح ولا الذكريات الهاجمتني فجاة وخالد بيقولي حاسي بيك حامل ياسحر ، برد وبقول ليهو ماحامل ياراجل نحن لسا عرسان ،،

بيقولي ان شالله تحملي وتجيبي لي بنوته بتشبهك وفيها عيون حلوة زي عيونك ،وتدويرة وش زي القمر وفم زي الودعه ورقه وحياء وخجل زيك كده..😭😭...خالد بجد حباني شديد وانا كمان والله حبيتو لانو كان شخص مرح وطيوب واي شي اطلبو بنفزو لي بدون اي كلام

الكل عرف بي حملي والحولي ماعرفو يباركو لي ولا يبكو معاي ح تجيب طفل يتيم وماشاف ابوة ..

ومرة ايام البكا وانا حالتي النفسيه تعبانه ونسابتي كانو بعيدين مننا لاكن دايما علي تواصل معاي خالد كان عندو اخو واحد واخت بس وابوة متوفي وهم ماشالله اسره ثرياءومعرؤفه شديد وماقصرؤ معاي والله وخاصه ماما اسماء ودي ام خالد الله يرحمو واصلو ماقطعوني نهائي  ودايما متواصلين معاي 

الا اخوه احمد اصلو ماااتصل علي ولا سال مننا ولا بالتلفون😢

ودائما ماما اسماء بتعتزر ليهو بانو مشغول..

 ...   وبعد ماطلعتا  من الحبس بي شهور ولدته وجبته احلا بنوته ماشالله  واهلي اكرموني والله ووقف فيني ماعوضوني الفقد لاكن وقفتهم معاي خففت علي شوي..

جات امي التانيه وهي ماما اسما ء علشان تشوف حفيدتها وجاء معاها اخو خالد احمد وبجد كنت مستغربه من جييتو  علشان دي اول مرة اشوفو اانا ماشفتوه ابدا لانو عندهم مشرؤع في الشماليه وهو بديرؤ هناك احمد كان فيهو شبه كبير من خالد القامه واللون حتي الصوت وانا كنت بجد مزهولا وبعاين فيهو كانو خالد في وشي فجاة انتبهتا لي نفسي ونزلتا عيني قبل ماينتبه لي زول من القاعدين .. وانشغلت بي بتي لاكن كان كل ماارفع عيني جهتو اللقاهو بعاين لي

وهنا بدت القصه ..

#شبيه_زوجي2

بقلم:ضحى على 


تاني يوم من الصباح جات ماما اسماء وشالت امل وقعدت تلعب فيها وهي دموعه في عينبها وبتقول ليها يابتي مابخليك تفقدي ابوك والله وانا واحمد بنعوضك اي فقد وهي بتبكي ياحليلا  😨وانا والله 

بقيت  زاتي ببكي وبي صوتي  ..شافتني ببكي جات قعدت جنبي وقالت لي والله ياسحر انا بريدك من قلبي انتي بت حلال وانا ماعايزه اقول ليك شي يقلب عليك المؤاجع بس عايزه منك طلب يابتي ولو عايزه ترضيني ماتردي لي بي لا😩 قلتا ليها قولي ياامي  طلبك اؤامر...

قالت لي انا عايزاك جنبي انتي وامل وتقعدي معاي في بيتي في كافوري وانتي عارفه اني براي مع اختك مها .قلتا ليها انا مابقدر ازعلك بس مابقدر اقعد معاكي ع طول لاكن اكيد مابغيب عنك وبجيب امل وبطل عليك كل فترة ...

قالت لي لالا ماتجيني ضيفه انا عايزاك مرة ولدي ياسحر😨😨قلت ليها كيف ياماما الكلام ده قالت عايزه اعرس لي احمد ومالقيت لي مرة غيرك والله ماعلشان امل بس لا يابتي علشان انا والله مرتاحه ليك وشايفه فيك المرة المحترمه وبت الرجال البتصؤني ولدي وتقيفي معاهو..والمرة المحترمه ظاهرة والله والفترة دي خلتني اعرفك اكتر يابتي

قعدته ابكي وقلتا ليها مابقدر ياماما اسماء ماعايزه لي راجل بعد خالد وبقينا انا وهي نبكي وكانو خالد مات اللحظه...وتاني ماقدرت فتحت معاي الكلام..

اليوم مره علي زي السنه وانا ابكي وماقادره اسكتا المغرب  اتصلت علي اختي سمر ايموو وطبعا سمر اختي الكبيره واقرب واحده لي نحن تلاته بنات وولد واحد .سمر متزوجه وعايشه في السعوديه وانا الوسط والصغيره سها ومحمد متزوج وعايش بعيد مننا.

الووو،،سحر كيفك 

اهلين سمر 

مالك صوتك كده حبيبه البكا ده بمرضك ياسحر ..ماتبكي وخليك قويه علشان امل تقوة بيك

وانا ببكي قلتا ليها والله ياسمر ماشفتي حالتي كيف الليله ماما اسماء قالت دايراني اتعوض احمد علشان نكون انا وامل قريبين منها😢😢😢😢

سمر سكتت مسافه وحسيت بيها بتبكي وردت لي ومالو ياسحر لما تتعوضي احمد وتربي بتك وتعيشي حياتك بين اهل وناس طيبين انت..

قلتا ليها انتي زاتك ده كلامك ياسمر وانتي عارفه كل شي وعارفاني اتعلقتا بي خالد كيف وبكيت وقفلتا التلفون وقعده ابكي لما حسيت اني عايزه اتشنج من التوتر..وانا بفكر اني اتكلم مع احمد بي نفسي وارفضووو


طيب كيف اتكلم مع احمد وانا اصلا ماحصل لاقيتو الا امس مابقدررر لاكن انا لازم اتكلم معاهو لازم

وبدون مااشعر قفيت وانا راقده جنب امل..

وماصحيت الا علي

#شبيه_زوجي3

بقلم: ضحي علي 


وبدون مااشعر قفيت وانا راقده جنب امل..

وماصحيت الا علي صوت امي وابوي بتكلمو بهمس ،رفعتا راسي وسلمتا علي ابوي 

جاء وجرة الكرسي وقعد جنبي  وقالي سحر انا عايز اتكلم معاك وعايزك تسمعيني لي الاخر😟عرفتا ابوي عايز يقولي شنو وطوالي قلتا ليهو ابوي والله انا..صره لي وشو وقالي اسمعيني وبعدين اتكلمي .سكتا ونزلتا راسي وسمعتو شرح لي وفسر وامر وانا والله ماسامعاهو من وجعي من المؤضوع..

لي يغصبوني ويضغضوني كده لي ابوي المرة دي جبرني لي قالي المرة دي الكلام ماكلامك وانا اديتهم كلم لي نسيبتك واحمد والعقد بعد تتمي الاربعين طوالي وتمشي مع راجلك ونسيبتك وتعيشي حياتك ..

مارديت ليهو لاني مابقدر ابوي راجل صعب ومافي زول بقدر يرجع كلمتو نزلتا راسي وبس..

بس كنت حاسه بي وجع والم كبير والله وكرهتا احمد ونؤيت اني مااحبو ولا اكون ليهو قريبه ابداااا بس ح اعيش معاهو بين اهلو مااكتر

ايامي  النفاس مرت ..وانا شايله هم الدنيا كلو .😩💔

كيف اتزوج  وحتي لو ازوجته معقول بي السرعه دي خالد ماتمه السنه ،،

وانا ماقادره اقول شي كلمة ابوي فوق لي الكل 😢💔

وحدوو العقد يوم الجمعه وماما اسماء اتثلت علي وقالت لي سحر احمد عايز يتكلم معاك قبل العقد 😢

ماعرفتا ارد اقول شنو سكتا وهي فهمت سكاتي اني قبلانه   ،فرحتت وقالت لي قال داير يلاقيك 😨يلاقيني وين ياماما .قالت لي في بيتكم بلاقيك..وااي في اللحظه ديك ماعرفين الحصل لي والله حسيت بي رجولي ماشايلاني ده داير يقولي شنو ده🙈

قالت لي بجيك الليله قابليهو واسمعي منو يابتي..

طوالي قلتا ليها ماما اسماء انتي عارفه انك زي امي ومابخبي منك شي وماعايزاك تزعلي مني بس انا ماعايزه اقابل او اتكلم مع احمد الا بعد العقد ..قالت لي بكلمو يابتي وانا مازعلانه منك والله عارفه الموضوع حار عليك اسي بس ربنا يعلم بي معزتك عندنا كلنا ..وخاصه احمد😨 اجي عرفت من بتين ..

امي جاتني تبكي وحضنتني وقالت لي ربنا يعوضك في احمد خير ياسحر ومبرؤك عليكي وربي يقويك ويصبرك وانا والله حالتي حاله😢

الكل يبارك ويبكي .دخلتا غرفتي وقفلتها علي وببكي بي شده امل عند امي والله مافقدها...

الباب دقه فتحتو لقيت محمد واحمد واقفين محمد قالي احمد داير اتكلم معاك ودخل بدون استاذان محمد تاكه الباب ومشه احمد قعد في كرسي جنب الباب وقالي بي لهجة اؤامر اقعدي ياسحر😢😢😢😢😢

#شبيه_زوجي4

بقلم:ضحى علي


العقد تمه والكل يبارك ويبكي .دخلتا غرفتي وقفلتها علي وببكي بي شده امل عند امي والله مافقدها...

الباب دقه فتحتو لقيت محمد اخوي واحمد واقفين محمد قالي احمد داير اتكلم معاك

عاينت لي احمد لقيتو بعاين لي عين غرببه .قلتا لي محمد اخوي انتظر كنت عايزه اللبس توبي..

 احمد دخل بدون استاذان محمد تاكه الباب ومشه احمد قعد في كرسي جنب الباب وقالي بي لهجة اؤامر اقعدي ياسحر😢😢😢😢😢

والله ماعرفتا اعمل شنو لي لما اشوفو قلبي بيضرب وبرجف كلي  وبكون مامركزه😨وقبل مااقعد جريت فيني الملايه من الربكه الانا فيها زي ماتجي تجي

بقيت واقفه وانا عامله كدا😵ده شنو ده واااي يالله سها ولا زول يدخل وينقذني والله فكرتا اطلع بس قلتا اثبتي ياسحر وانتي اصلك ماعندك لبهو شي

قعده قصادو وانا منزله راسي في الارض وحالتي حاله

قالي عايز اقوليك كلام وافهميهو كويس..😨انا والله صريح ورسمي ومابحب الكلام الكتير وبي صراحه ارتباطي بيك علشان ارضي امي واربي بت اخوي يعني من كلامي تفهمي اني ماطالب منك شي ولا انتي عندك عندي شي غير واجبي ومسئوليتي  ناحيتك انتي وامل بالواضح ح تكوني زي مها اختي مااكتر🙄فهمتي ياسحر كلامي ..

طبعا انتي اصلا قلتي ماعايزه راجل في حياتك غير خالد صح 😡 وكان داحرني شديد وانا كمان ماعايز اكون محل اخوي فهمتي وكانت لهجتو مستفزه شديد وصارمه..

طبعا كلامو استفزاني شديد ده فاكر نفسو شنو قايلني ميته فيهو ..والله انا ذاتي مابتهمني ولا عايزه اشوفك زاتو ماعايزه راجل في قلبي غير خالد وبركه الجات منك..

وطبعا ده كلو بقولو في سري ماقدرتا افتح خشمي بي كلمه

قالي انا اسي ماش وبجي راجع اسوقك البيت ..طبعا بدون مقدمات قلتا ليهو مابقدر امشي الليله خليني كم يوم اميز حاجاتي وبمشي ان شالله

حمر لي وصر وشو وقالي تاني ماتراجعيني في الكلام فاهمه قلتا بجيك بعدين وخليك جاهزه 😡 قلتا ليهو حاضر ..وطلع خلاني كلامو زعلني وبقيت ببكي بي صوت لما

امي جاتني وقالت لي طولي بالك يابتي واي شي مكتوب والله يبارك ليك ويسعدك يارب وربنا عوضك بي احمد يبقا ابو لي بتك ويسندك ويصونك اي شي قسمه واسي  قومي اجهزي وامشي علي بيتك وانا مطمئنه عليك اهلك ناس طيبين والله قلتا ليها امل وينا  علشان ارضعها وبعده بلبسا وبقوم اجهز حاجتتي قالت لي اختك بتلبس امل واحمد قال جايك طوالي☹ .قلتا لبها بس انا ياامي ماجاهزه قالت لي تعالي ودخلتني قرفتا ولفيت امي وخالتي  جهزو كل شي ماشالله عليهم بدون مااعرف 

احمد جاء ومن العربيه مانزل وافتكرتا ماما اسماء ح تجي معاهو بس خاب املي وماعارف امشي معاهو كيف براي الراجل ده

#شبيه_زوجي5

بقلم:ضحى علي 


احمد جاء ومن العربيه مانزل وافتكرتا ماما اسماء ح تجي معاهو بس خاب املي وماعارف امشي معاهو كيف براي الراجل ده

طلعتا علي العربيه وقدموني ناس البيت وكنت لابسه عبايه سودا وماما بي القوة غصبتني اخد لي كحل في عيوني .

احمد من جوة العربيه دحرني وبقا يعاين لي من فوق لي تحت وحسيت وعيونو حمرن من الغضب وانا حالتي حاله من اشوفو كلي ارجف وتركيزي بطش

احمد فتح لي الباب وركبتا جنبو .اتلفت علي وعاين لي عين والله مافهمتها عملتا نفسي مشغوله بي امل  ودع الواقفين واتحرك طوالي بقيت ساكته وانتباهي كلو مع بتي ولا كانو موجود ..هو كل دقيقه يلتفت ويعاين لي رفعتا راسي واتلفتا عليهو  ارتبك وركز مع السواقه ..فجاة قالي سحر تاني ماتلبسي عبايه 😨دايره ارد ليهو واقوليهو دي حاجه بتخصني وانت اصلا قلتا ماح تدخل في حياتي لعنته الشيطان وقلتا اسكتي الكلام مابفيدك ..قلتا ليهو حاضر

وصلنا البيت ولقينا ماما اسماء ومها منتظرننا في الهول سلمو علي وماما اسماء شالت امل وسلمت عليها وهي بتبكي 😭احمد قعد جنب امو وخت يدو في كتفه وبدا يسكت فيها ويقول ليها خلاص امل بقت جنبك ومابتفارقك تاني والله نعوضه فقد ابوها وان شالله ماتحسه بيهو نهائي وهو زاتو بكاء.انا اندهشتا من كلامو اول مره اشوفو بتكلم بي حنيه وهدؤ كده ..

 مها جابت الشاي  في قعدتنا ديك وكبت لي الكل لما ختتو قدامي قلتا ليها انا مابشربو يامها انتي عارفاني،مها قالت لي عارفاك حتي خليتي خالد اتعود معاك 😨

طبعا قالتها واتخلعت رفعتا عيني ناحيه احمد لقيتو صاري وشو لما يخوف ،لاكن ماما اسماء غيرت الموضوع سريع وخلت الكل ينتبه ليها ،

احمد بعد خلص قام وقال انو تعبان وطالع يرتاح ووجه الكلام لي الكل بس ردت ليهو ماما اسما صلي العشاء واطلع مرة واحده قال ليها بصليهو فوق والله ماقادر ياامي اليوم كان صعب وانا اصلي عيان وانتي عارفه

طبعا بقيت عامله كده😨 ده طالع وين الشقه الفوق دي حقتي انا وخالد

وعيان مالو😒

امو طوالي قالت ليهو اطلع يولدي سحر بتجيب ليك حاجاتك وراك ،قبلتا عليها وانخلعته من كلامه دي اوامر ولا شنو انا مابطلع ليهو ولا بودي ليهو حاجه 😡

عاين لي من فوق لي تحت ولوه خشمو وطلع ،ماما اسما ء بقت تتونس معاي والونسه جرت وماحسينا بي الوقت ماما اسماء مرة ظريفه والونسه معاه مابتملي منها والله قطع ونستنا تلفون ماما اسماء رفعت التلفون وبقتا تقول كويس بسويها ليك طوالي....

#شبيه_زوجي6

بقلم:ضحى على 


قطع ونستنا تلفون ماما اسماء رفعت التلفون وبقتا تقول كويس بسويها ليك طوالي وانا ماعارفاها بتتكلم مع منو بعد انتهت قالت لي مها ده احمد قال عايز ليهو نشا نفسو فيها مها قالت ليها معقوله اسي ياامي الساعه 12 تسويها قالت ليها بسويها ليهو انتي عارفاهو من جاتو الجرسومه وهو مابياكل بيشرب بس قامت وسوتها ليهو وانا كنت برضع في امل ودايخه شديد مها جابت لي كباية نشا ومعاه سندوتش بتاع سجق وقالت لي قومي اكليهو قبل ماتطلعي ،،والله جيعانه بس كلمتها دي طيرت الجوعه كلو كلو ،،،

ماما اسماء جهزت اي شي وقالت لي قومي اطلعي يابتي نومي ومها بتشيليك الحاجات ..طبعا ماعرفتا اقول ليها شنو تطلع وين وانوم مع منو بس بي طبيعتي مابحب الكلام والتفسير قلتا ياسحر اطلعي والشقه اصلا فيها غرفتين وحمام داخلي واحد خارجي وصاله صغنونه والبلكونه يعني ماعندك مشكله ح تنومي في الغرفه التانيه طوالي قلتا ليها حاضر ..شلتا بتي وطلعتا قدام مها ودخلتا وختيت بتي في الكنبه الفي الصاله وشلتا من مها الصينيه وقفلتا باب الشقه لقيت شنطتي احمد رفع وخاتيه في نص الشقه بي قلبي قلتاالحمد الله الجات منو مادخله غرفتو ودي الغرفه الكبيره فيها حمام داخلي كانت غرفتي انا وخالد😢دقيت ليهو باب الغرفه رد لي قالي خشي بقيت عامله كده اخش وين 😨 تاني دقيت الباب المرة دي بي صوت عالي قالي خشي ياسحر😈 خفتا والله وفتحت الباب لقيتو راقد ووشو علي الحيطه يعني ماشايفني😩 ارتحت كيف ختيت الصينيه وكبيت ليهو النشا وقلتا ليهو عايز شي تاني وانا وراهو طبعا ..قالي اااي عايز 😨

قام قعد في نص السرير وقالي انا قبل كده قلتا ليك مافي شي بينا صح ،،

قلتا ليهو اااي وانا عامله كده🥺قالي ماعايز حد يعرف بي الكلام ده فاهمه ولا ناس بيتكم اصلا انتي ماهاميك عارف بس انا ده كلو عملتو رضا لي امي  😡واسي امشي نومي في الغرفه التانيه ..وكان محمر لي وزعلان

طلعتا منو وانا عايزه انفجر بي البكا هو بعاملني كده لي  هو قايل نفسو شنو انا اصلا مجبور عليك والله نويت في ساعتي شعري ده مايشوفو😈

دخلتا غرفتي ورقده بتي وطلعتا الصالة وشلتا شنطي دخلتا الغرفه وقفلتا الباب علي بالمفتاح وطلعتا عبايتي ورقده جنب بتي ونمتا 

صحيت علي صوت احمد وهو بنادي فيني وبقولي سحر تعالي سريع انخلعتا وجريت فتحت الباب لقيتو راقد في الكنبه وماسك بطنو قلتا ليهو مالك حاسي بي شنو قالي عندي مغص شديد وماقادر ارقد بيهو عايز لي حبوب مسكنه من امي اسرعي جيبيها لي عايزه انزل ناداني قالي نازله كده،، انتبهتا لي نفسي متاخره بي الخلعه ماحسيت اني طلعتا ليهو بي قميص بس هو طويل بس فنايلي ومظهر جسمي كلو بقيت مخلوعه وهو بي مغصو داك مانزل عينو مني🙄

#شبيه_زوجي7

بقلم:ضحى علي


،، انتبهتا لي نفسي متاخره بي الخلعه ماحسيت اني طلعتا ليهو بي قميص بس هو طويل بس فنايلي ومظهر جسمي كلو بقيت مخلوعه وهو بي مغصو داك مانزل عينو مني🙄

رجعتا الغرفه ولبستا عبايتي ونزلتا جبت الحبه من ماما اسماء وجات معاي علشان تشوف احمد لقتو راقد وماسك بطنو  اول ماشافه قاليها طلعتي لي ياامي انتي مابتقدري علي السلم قالت ليهو كيفن عاد مااجي اشوفك وانا جبتا ليهو المويه ومديت ليهو الحبه علشان يبلعه  شاله مني ورفع عينو وقالي شكرا ..قعدتا جنب ماما اسما لما احمد رجع شوي من الالم وقال هو اسي احسن وقام قال داخل غرفتو وفعلا دخل وماما اسما دخلت وراهو طبعا مادخلتا  قعده في مكاني انتظرتا ماما اسماءلما طلعت وبقت  تعاين لي ساااي قالت لي قومي ياسحر ارقدي يابتي  وهي نزلت وقفلتا  باب الشقه ورجعتا عرفتي وقفلتها علي ونمتا ،،

ماحسيت بي نفسي وانا غرقانه في النوم الا بي صوت باب الشقه انقفل قمتا مخلوعه وشلتا التلفون وعاينت لي الساعه لقيته 10 معقوله نمتا ده كلو .وغطيت امل كويس لانها نااايمه بي عمق وقمتا

مشيت فتحتا الشنطه وشلتا منها عباية استقبال وواسعه ولونا بني محرؤق وفتحت باب غرفتي وانا مطمئنه انو احمد طلع االاني سمعتا باب الشقه قفل دخلتا الحمام ولما طلعتا اتفاجاة بي احمد قاعد في الصاله وماسك تلفونو ..

رفع راسو بقا يعاين لي من فوق لي تحت وقام طوالي دخل غرفتو وخله الباب فاتح جريت علي غرفتي وكلي برجف قفلتا الباب ووقفتا في المرايا  استحميت وغسلتا شعري ونفشتو من الحمام وخليتو فاكي اصلا شعري طويل ماشالله وناعم ...

قلتا اسي احمد جا راجع لي شنو وانا لو قايله بلاقاهو والله كنت شلتا معاي توبي الحمام ولي قام سريع كده ،،ولي بعاين لي بي كراهيه وحقد انا عملتا ليهو شنو 

سرحتا شعري كعكه وماعملتا اي شي تاني لانو ماما وصتني كحلي من عيني مايطلع بس ابيت اعمل شي لبستا طرحتي  وشلتا بتي  بعد ماغيرت ليها وريحتها وفتحت باب الغرفه وطلعتا امل قعدت تبكي بقيت اسكت فيها واقول ليها معليش حبيبتي هنا احمد ناداني سحر جيبي امل 😨 عملتا نفسي ماسامعاهو  اصلي كنت عايزه اسالو اصبج كيف لاكن غالباني نزلتا طوالي ولقيت ماما اسماء في المطبخ بتعمل في الفطور سلمتا عليها وسالتها من مهاء قالت لي مشت الجامعه قلتا ليها ارقد امل واجي اساعدك قالت لي لا يابتي انا انتهيت خليك مع بتك ..

رقدت جنب امل رضعتها وانا بتونس معاها و وبضحك فيها ماما اسما نادتني قالت لي نادي احمد لي الفطور ياسحر قلتا ليها حاضر وانا بصلح في قميصي وقايمه من رقدتي  اشوف ليك احمد واقف بعاين لي وانا ماعارفاهو واقف من بتين

صلحتا نفسي بي سرعه ووقفتا وقلتا ليهو اصبحتا كيف ،دحرني بس ومارد علي جا وقعد جنب امل وبقا يلعب فيها وامل ماشالله تلعب معاهو كانها بتعرفو ،وهو كل ماامل تعمل حركه يقول ليها ياامي امل سوت كدا وانا والله مبسوطه بي لعبو وحنيتو علي امل الاسبوع الاول مرة ،،واحمد اتعلق بي امل شديد وطوالي هو شايلها وبلعب معاها لما في يوم ونحن طالعين سوا

#شبيه_زوجي8

بقلم:ضحى على 


في يوم ونحن طالعين ننوم وقفلتا باب الشقه ناداني وقالي جيبي امل وتعالي😨

ووقفت جنب الباب ودقيتو قالي ادخلي ياسحر دخلتا وقعده في كرسي جنب السرير طوالي هو قام قعد وبقا مقاصدني وانا والله حالتي كدا🥴هو من قريب بشبه خالد شديد عيونو خاصه ولا لما يتكلم او يضحك بحس اني قدام خالد ..احمد طويل واخدراني وعامل دقن ومهتم ماشالله بي شكلو لاكن بختلف من خالد بانو كتوم وكلامو ماكتير هو اكبر من خالد الله يرحمو بي سنتين لاكن بشاف اصغر من خالد الله يرحمو..

قطع سرحتي ديك وقالي سحر ،،قلتا ليهو ايوة قالي انتي  ماعندك طلبات من جيتي ماحصل طلبتي مني شي انا عارفك شايفاني غريب بس عايزك ماتكوني محتاجه شي وماقادره تقوليهو لي ياسحر وكان بعاين لي عين مافهمتها فيها حنيه مبالغه ..قلتا لبهو والله مامحتاجه شي ولو احتجته والله بقول ليك 😊 ابتسم وقالي مايبقا كلام اوعديني قلتا ليهو بوعدك ..طوالي شال امل مني وقالي عايزه تنوم معاي ممكن🥰

طبعا ماعرفتا اقول ليهو شنو قلتا لبهو لو بتساهر معاها ماعندي مشكله وقمتا من الكرسي سرعه فجاة راسي لفه وووقعت فيهو هو مسكني وانخلع وحضني عليهو وقالي مالك ياسحر وانا والله من لفت راسي وقربو بقيت ماشايفه اصلا..

بقا شفقان علي ورقدني في مخده وبقا هو قاعد لي في نص السرير بقولي سحر مالك ردي علي ومن صوتو حسيتو شفقان علي شديد رفعتا يدي  مسكني وقالي ماتقومي خليك مرتاحه في الغرفه دي انا برقد بره قلتا ليهو لالا انا كويسه وانا لسا حاسه بدوار غطاني وشال امل وطلع قعد بره غمضا عيوني وقلتا ارتاح شوي واقوم ماحسيت بي نفسي  الا بي صوت امل وهي بتبكي رفعتا راسي وانخلعتا لقيت احمد راقد جنبي وامل بينا  طبعا انخلعتا وقمتا براحه وشلتا بتي وطلعتا من الغرفه جريت علي غرفتي وقفلتها علي وانا كلي برجف احمد جا ورقد جنبي بتين ولي جا ماقالي انا برقد بره راسي وجعني والله من التفكير 

قمتا وغيرتا لي امل وانا حاسه اني ماكويسه راسي لافي وجسمي ماشايلني غيرتا لبسي وسرحتا وكنت نازله بس ماقدرتا والله قعده في الهول  احمد سمع حركتي جا وقعد جنبي وقالي مالك ياسحر قلتا ليهو والله ماعارفه مالي تعبانه شديد قالي قومي اوديك المستشفي قومي حبيبتي  طبعا عاينت ليهو بس وماحسيت بي شي تاني الا انا في المستشفي

#شبيه_زوجي9

بقلم:ضحى علي


وما حسيت بي شيء تاني إلا أنا في المستشفى وطبعا من فتحت عيوني لقيت أحمد واقف يعاين لي ومن عيوني ظاهر انو خايف ومتوتر وبعاين لي بعد فتحت قال لي حمد الله على السلامه وناس البيت كلهم قاعدين طبعا م عارفه متين جيت المستشفى وحصل شنو ولا شيء المهم بعد الفحوصات وكده طلعت كلها نضيفه ومافي شيء ولغة الرأس كان من التعب بس واكون علاجات اه دعم والدكتور قال لي ترتاحي وم أتعب نفسي ورجعنا البيت على كده وفي البيت كانت ماما أسماء م بتخلينا اشتغل شيء وتقول لي بعد ابقى كويسه وطبعا أحمد مهتم بي شديد واهتمام غريب زاتو لمن احترته وطول اليوم من اجي من الشغل بشيء أمل م بديني ليها إلا تكون جاعانه ولا عاوزه تنوم وبعد خلصت العلاجات رجعت أساعد ماما أسماء في شغل البيت وأحمد قال لي م أتعب نفسي كتير وطبعا مستغربه من كلامو وطريقه اهتمامو بي غريبه 

في يوم كده جونا ناس أمي زياره عشان من عرسته  م جوني ولا مشيت ليهم وعاوزين اطمنو على بقيت كيف طبعا من الصباح أنا وماما أسماء في المطبخ بنعمل في الاكل وجو ناس أمي واستقبلناهم ونسه وضحك طول اليوم وكنت مبسوطه من زيارتهم شديد والمساء جاء داخل أحمد من الشغل سلم عليهم وم بعد معاهم طوالي طلع فوق طبعا بعد ناس أمي جو طالعين أمي سالتني مالو أحمد م جاء اتونس معاهم قلت ليها بكون تعبان من الشغل وكده قالت خلاص تمام ومشو طبعا حركتو غاظتني شديد مفترض اجي اتونس معاهم بس م جاء بعد طلوع ناس أمي طلعت فوق طوالي عشان اسالو لقيتو

#شبيه_زوجي10

بقلم:ضحى علي


طلعت فوق عشان اسالو لقب أو جد تعبان وسالتو قالت م قادر تعبان وسكت على كده مشيت غرفتي وقرأتها علي كالعاده ونومتى أمل بتي فجاة كده أسمع باب غرفتي يدق لقب أو أحمد قال لي ممكن تنزلي تجيبي لي الحلو من أمي عشان تعبان قلت لي طيب فعلا نزلت جبت ليهو الحبوب وبلعهاوكنت قاعده معاهو لمن نام وبعد نام قفلت غرفتو ومشيت على غرفتي وأنا قلقانه عليهو م قادره انوم كل شويه امش اشوفو لمن اخير شئ تعبت ونمت صحيت الصباح مخلوعه استحميت سرعه وحممت أمل وطلعنا على غرفتو بس لقيتو مافي نزلت طوالي تحت لقيت ماما أسماء قاعدة سالتها قالت لي طلع بدري الشغل لقاك نايمه م حابي ازعجك قال  وسكته على كده طبعا م عارفاهو اصبح كيف ومنتظراهو لي المساء عشان اشوفو بقى كيف بعد جاء يعني وشو احسن من امس وسالتو بقى كيف قال لي كويس وشال أمل مني العب معاها وبعد اتعشا طلعنا فوق هو دخل غرفتو وأنا دخلت انوم أمل وأمي اتصلت علي طبعا من عرست م مشيت ليهم قالت لي إلا اجيهم قلت ليها خلاص بعد الصباح أكلم أحمد يجي اقعد معاكم كم يوم كده قالت لي خلاص وقفلت على كده فعلا الصباح صحيت وطلعت على غرفة أحمد لقيتو طالع من الغرفه قلت ليهو اصبحته كيف قال لي تمام وحكيت ليهو انو أنا وأمل ماشين زياره لي ناس البيت كم يوم عاين لي كده يعني نظره تحير زاتو قال لي يعني بتاخدي إذن مني قلت ليهو اكيد استاذان قال لي ....

#شبيه_زوجي11

بقلم:ضحى 


قلتا ليهو اكيد استاذان قالي ماتمشي انا مابقدر افارقكم نططت ليهو عيوني فهمني قالي مابقدر استحمل غياب امل وجا شاله مني ونزل فهمتا انو ماح يخليني امشي😢

نزلتا تحت وانا ناويه مااسكت ليهو اؤامر كترت وهو اصلا قالي زواجنا بس صوره وبقا ينفز فيني تحكم الزوج وانا ماعندي ليهو حاجه هو القال لي اني مااتقيد بيهو تاني شنو الحركات البعمل فيها دي بقيت مافاهماهو بحب التسلط ولا عايز شنو لقيتو قاعد مع ماما اسماء بشربو في الشاي سلمتا علي ماما اسماء وقعدته جنبها وكبيت لي نفسي كبايه شاي وشلتا بسكويت بدون مافي حد يعزمني عليهو رفعت راسي لقيت احمد عامل كده😳مستغرب فيني طبعا لاني اول مرة اقعد واشرب الشاي معاهو هو خاصه واتونستا مع ماما اسماء ولا سكتا وانا وهي نضحك ولا كانو معانا بس كان موترني شديد بعاين لي بس  طوالي قلتا لي ماما اسماء رايك شنو الليله ترتاحي وانا اخش المطبخ نفسي اعمل لي اكله بحبها جدا قالت لي يعني عايزه تريحيني الليله ماعندي مانع بس انا مطبخي واكلي ده مابديهو زول وانت عارفه حتي خالد ماكان بياكل الا من يدي .طوالي احمد قام وبي سرعه بدون مانفهم شي ماما اسماء بقت تعاين ليهو بس وانا عرفتا انو زعل من سيرت خالد لانو كل مانجيبها بتغير 

طوالي شلتا امل وختيتا لي ماما في رجليها وقلتا ليها امسكيها وانا بنتهي سريع وبجيها دخلتا المطبخ وعملتا الفطور ونوعت في الاصناف بس الصنف الرئيسي هو عصيده بي تقليه ظابطه وعملتا التحليه قراصة بي زبادي وبجد كان نفسي فيها طلعتا لقيت ماما اسماء نايمه وحاضنه امل 😊بجد ماما اسماء مرة طيوبه وعلي نياته وحبوبه وانا والله بحبها لانها مابتفرقني من مها وتعاملا معاي زي امي والله 😍

قلتا مدام نايمه اعمل العصير والشاي واخليهم جاهزات واناواقفه في البتوجاز عايزه اشيل الشاي وقع مني وطارت مويه بسيطه فيني وصرختا ورجعتا لي ورا بس انخلعتا اكتر لما مسكني احمد من ورا وقالي  بسيطه بسيطه حبيبه وجراني علي الحوض وفتح الحافظه وكب مويه بارده علي يدي وقدر ماحاولتا اتفكا منو رفض يفكني داير اكورك فيهو بس خفتا اصحي ماما اسماء قبلتا عليهو بقا قريب شديد مني ووعايزه اقول ليهو زح مني مسك خشمي وحضني عليهو وبقا بعاين لي بس والله

 قالي سحر انت ماعارفه نفسك بتعملي فيني شنو 😤 ماتعامليني كده لزيتو مني وقلتا ليهو انا مابعمل ليك في شي وانت زول غريب مش قلتا لي ماعايز معاك تعامل ده كلامك ولا لا سكت وبقا يعاين لي بس طوالي مسكني وجراني بي سرعه وطلعني بالقوة فوق وانا بقول ليهو فكني يااحمد انت عايز شنو قالي تعالي وبتعرفي ودخلنا الشقه وقفل الباب وبقيت ابكي واقول ليهو والله تهبشني مابقعد معاك وبطلع من البيت وهو ولا سال في كلامي وانا والله عايزه اموت من الخوف ورؤحي عايزه تطلع 😢فجاة جراني عليهو قعدني في الكنبه وقالي ماتخافي مابعمل ليك شي بدون ماتكوني عايز بس عايز اقول ليك شي وعايزك تكوني معاي فيهو شوي رجعتا من الكنت خايفه منو وقلتا ليهو اتفاق شنو قالي ماعايزك تكوني بعيده مني خلينا عايشين طبيعين الحياة ماكلها زي مافاكره او انا عايز لا انت بعيده مني شديد كلامك قليل معاي ونحن في النهايه زوجين ماممكن انا كمان اطلع وانزل وانتي مرتي وماعندك معاي تواصل واتفاقي معاك اننا نكون اصحاب انا عايزك تكوني صديقتي اتكلم معاك وافضفض ليك وده بعيد من الفي بالك ممكن ياسحر ولالا

قمتا من جنبو سريع وفتحت الباب ونزلتا بي سرعه والحمد الله لقيت ماما اسما لسا نايمه ختيت الفطور وصحيت ماما اسماء واحمد نزل وبقا بعاين لي بس قعدت في الصينيه وانا متجمده من نظرات احمد لي ..ماما اسماء قالت لي والله ماشالله عليك باسحر يدك طاعمه واكلك حلو رد احمد وغمز لي قالي اي شي عندك حلو 😉وانا والله غرقان البحر مابلحقني لاكن قلتا اصلو مابخليهو يلاحظ اني بتوتر في وجودو ختيت التحليه وبعديها الشاي وساعدتا البت في المطبخ شوي وسمعتا احمد بقول لي ماما اسماء داير اسوق سحر مشوار ياامي لاكن خايف ترفض ماما اسماء ردت ليهو لي ترفض انا بكلمها ليك

#شبيه_زوجي12

بقلم:ضحى على 


وسمعتا احمد بقول لي ماما اسماء داير اسوق سحر مشوار ياامي لاكن خايف ترفض ماما اسماء ردت ليهو لي ترفض انا بكلمها ليك وتاني بقو  يوشوشو وماسمعتا شي طلعتا فجاة احمد وقف الكلام طوالي وبقا يعاين لي قلتا لي ماما اسما انا عايزه امشي اسلمي علي ابوي وامي طولت منهم وفعلا لي قريب اسبوع ماما بتتصل علي بس تطمئن وكل ماتقولي جايه بقول ليها ماتجي انا بجيك المشوار بعيد عليك

قالت لي مالو يابتي امشي وكانت بتعاين لي احمد واحمد عامل رؤحو مشغول بالتلفون ماما اسماء قالت ليهو وديها انت  يااحمد رفع راسو ودحرني وقال لي امو كويس بوديها قبل علي وبي كل زعل قالي اجهزي لاني طالع عندي زول منتظرني لاني يوم السبت مسافر طبعا اتفاجاة بي قصة سفرؤ دي يادوب من جا ولما عقدنا ماتمه الشهرين ، قلتا ليهو انا جاهزه ماعندي شي بياخرني قام وشال امل وطلع فوق وانا طلعتا وراهو اتاخرتا في السلم ووقفتا مع البت الشغاله ووصيتا تشيل ملابس انا وامل وتغسلهم لما طلعتا لقيتو قاعد في الهول وامل مامعاهو قالي انتي مصره تمشي ياسحر صح وطلبتي من امي علشان عارفاني مابخليك تمشي طيب ياستي ماعندك مشكله امشي واقعدي بي رحتك انا اصلا مسافر وشهر مااظن اجي 

قلتا ليهو لا والله ده ماقصدي ياخالد طبعا في اللحظه دي حمر وغضب والله افتكرتو ح ينفجر قالي انا ماخالد انا احمد تمام 😡وجا علي ومسكني من يدي شديد وقالي تاني ماتكرريها فاهمه ورماني علي الكنبه ونزل بي سرعه ..

والله زعلتا من نفسي كيف بجد انا لما اكون معاهو بحس كانو خالد معاي واصلا انا خالد ماقادره انساهو انساهو كيف وهو اول حب في حياتي وابو بتي بس اتاسفت علي احمد وراعيت لي شعورو والله 🙄جهزتا ونزلتا وودعتا ماما اسما  وطلعتا الحوش لقيتو منتظرني في العربيه فتحتا الباب الخلفي رفعتا شنطتي وعايزه اطلع قالي اركبي قدام كلمتك ماعايز اكلك انا يا سحر ..قلتا ليهو طيب ركبتا قدام وطول الطريق مافتح خشمو معاي وانا والله حاسه بالذنب وشاعره بي زعلو 

وصلت البيت واحمد نزل شال مني امل ونزل الشنطه ودخل سلم علي ابوي وامي وقعد معاهم في البرنده مسافه حتي انا قلتا احمد نسا مشوارؤ  وانا اخش وامرق واجيب في المويه والقهوة واضحك مع امي وارد لي ابوي  واحمد عينو مانزله مني استاذن وابوي اصر عليهو يقعد يتغدا قال ليهو عندي مشوار لو انتهيت بدري بجي عليكم وطلع طوالي .

طبعا اليوم مره بي سرعه وكانت الونسه حلوة مع ابوي وامي وجانا محمد اخوي واولادو اصلا بجو كل خميس وجمعه بعدوها مع امي .احمد ماجا وماعارفه لي انشغلتا بيهو كدا امي قالت لي ابوك قال ضابح  بكرة بي مناسبه لمتكم دي اضربي لي احمد ونسيبتك خليهم يجو ياسحر ،

اضرب انا لي احمد لا اكيد ماح اضرب ليهو والله من عرفتو مااتصلتا عليهو ولا بتصل بضرب لي ماما اسا ومها هم يكلمهو فعلا اتصلتا بي ماما اسماء بس ماردت اكيد نامت هي بتنوم بدري اتصلتا بي مها الو مها كيفك قالت لي تمام شنو يعسل مشيتي بدون وداع والله خليتي البيت خفيف ضحكت وقلتا ليها يابكاشه فاقداني ولا فاقده امل ضحكت وقالت لي عرفتيني وضحكت قالت لي مالك ي بت اتصلتي علي خير قلتا ليها بكره تعالي انت وماما اسماء قيلو معانا بابا ضابح وقال يكلموكم قالت لي تمام بكلم ماما وبرد ليك لانو،،،،، والخط قطع ماتميت ليها كلامي اتصلتا عليها تلفونا مغلق وما وريتا تكلم احمد يعني ح انجبر واتصل عليهو اتوكلتا واتصلتا عليهو رن رنتين ورد علي بدون مقدمات قالي اشتقتي لي زي ماانا اشتقتا ليك،،😍 سكتا وقلبني الكلام طير الكلام مني عملتا نفسي ماسامعاهو بقيت اقول ليهو الو الو هو يقولي سامعك ياسحر  خلي الاستهبال طوالي قفلتا ونويت ارسل ليهو في الوتساب كتبت ليهو انو يجي يفطر معانا والدعوة من بابا رسل لي الايقونه دي😍وقالي ابوك اتصل علي وكنت ماجاي بس انتي الطلبتي مني  مابزعلك  

(وتسابي نور بيك نور وانتي ياحياتي احلا نورة)

وانا والله حسيت نفسي عايزه اموت من الرجفه انا مالي مابستحمل قربو ولا حتي كلامو  بجد ماقادرة افهم الحاصل لي بنكلم معاي دايما بي غزل ولي دايما بحاول يقرب مني بجد مافاهم شي  غير اني بخاف منو موت ومن قربو

والله الرساله فاتحه وبقراة فيها مية مره ومستغربه كلام احمد شي وفعلو شي تاني وانا لي بعاملو كده لي مهمشاهو علي الاقل اعمل واجبي معاهو في خدماتو بس  مها بتجهز ليهو اي شي وانا لي قريب الشهر مابعرف عنو حاجه قلتا يابت هو مدام ختا نفسو ابو لي امل ومدلعه وبريده انتي اقل شي اهتمي بيهو لاكن اهتمامي في حدود ولازم هو كمان يبقا بعيد لازم😩

وكتب لي تحت

#شبيه_زوجي13

بقلم:ضحى على 


وكتب تحت بحبك وطبعا أنا م صدقت خالص وكل شويه أطلع واخش الواتس أقراء في الكلام وم مصدقه خااالص  زول متقلبن وكل مره بي حاله م قادره افهمو خالص المهم ونمت على كده وأنا بفكر فيهو وفي كلامو وطبعا الصباح ياهو بابا كان ضابح ومن الصباح صحيت بدري مع تجهيز البيت والنظافه فجأه اسمع ليك باب البيت يدق ماما قالت لي أكيد ديل ناس أحمد ونسايبك وطبعا مشيت فتحت الباب انا لقيتهم ماما أسماء ومها وسلمت عليهم وضيفتهم قاعدين في الهول مع ماما وبابا يتونسو وم قدر اسالهم لي احمد م جاي وأفكر مع نفسي لي م جاء ياربي وفي لحظه وأنا بفكر فيهو باب البيت تاني دق مشيت فتحت لقيتو ليك ده أحمد اتخلعت وهو من شافني اتبسم وقال لي صباح الخير حبيبتي 😳طبعا مخلوعه من الكلمه وم قدرت ارد وهمس لي في اضاني اشتقت ليك😳 وأنا مصدومه زحيت منو وقلت ليهو اهلين اتفضل ودخل سلم على ناس ماما وباب واتونس معاهم وأنا ومها وأختي دخلنا المطبخ بنعمل في الاكل وبنجهز فيهو ونحنا في المطبخ نتونس ونضحك فجأة اسمع ليك بي زول جاء داخل وكان أحمد قال لي تعالي دقيقه عاوزك 😳 وأنا قلت لي طيب جايه وطلعت وراهو قال لي طبعا اتأخرت عشان مشيت الشغل أخته إذن أول بس عشانك انت طلباتي مني اجي قلت لي لو كان عندك شغل ضروري م كان تجي اضايق من الكلام ده قال لي م عندي وحتى لو عندي عشانك أخلي اي شيء  طبعا وهو بتكلم معاي وأنا كلي برجف قبل م أرد لي ماما نادتني مشيت ليها طوالي وأنا جسمي كلو برد من وقفتي مع أحمد المهم مشيت لي ماما وخلصنا من المطبخ  وجهزنا  الاكل والشيه وكل شيء طبعا وجهزنا الفطور وختيناهو ليهم وقعد اياكلو واتونسو طبعا الرجال براهم ونحنا يرانا ونسه وضحك وبعد الأكل عملنا الشاي والجبنه كانت قعده حلوه شديد وطل القعده أحمد  كان بعاين لي كل م أرفع عيني بلقى بعاين لي المهم عده اليوم وجاء المساء وناس ماما أسماء راجعين وأنا وصلتهم لي الباب ودعتهم وأحمد واقف معاي وهو يودع فيني همس لي في اضاني هاشتاق ليك😳 طبعا بقيت ارجف من أقل كلمه منو بتوتر ويدخل في حاله تاني وتمشي على كده وخالي في حالتي م قدرت ارد بي شيء  المهم عده اليوم والناس كلها طلعت وتاني يوم الصباح

#شبيه_زوجي14

بقلم:ضحى على 


تاني يوم الصباح صحيت بي اتصال وطلع من منو لمن اتخلعت من أحمد رديت عليهو ألو قال لي صباحؤ حبيبتي 😳قلت لي صباح النور قال لي كنت عاوز اطمن علي أمل أصبحت كيف وانتو كيف اصبحتو من تعب أمس قلت ليهو تمام الحمد لله قال لي شكلك ياداب صاحيه قلت ليهو ايوه قال لي بعتزر لو ازعجتك قلت لي لالا أصلا كنت هاصحه بعد كده قال لي تمام يلا قومي صحيحة وادوشي قلت لي تمام قال لي يلا سلام وانتبهي علي نفسك😳قلت لي طيب وقفل على كده وأنا ياظاب صاحه ومع خلعت أنو هو المتصل مع الصحيه حاله عجيبه😹 المهم قمت ادوشت ونزلت أنا وأمل بعد لبستها وطلعنا على المطبح وصبحت على ناس ماما وعدت الايام مع ناس ماما وكل يوم بتصل أحمد علي صباح ومساء عشان اطمن علينا وعلى أمل على قولو وكانت أيام حلوه مع ناس ماما وعديت أسبوع معاهم يوم كده بليل اتصل علي أحمد قال لي م كفايه قعاد مع أهلك اشتقت لي أمل  قال لي بكره المساء هاجي اسوقكم قلت ليهو تمام م قدرت أقول لا لانو جد طولت مع ناس ماما وم صاح اكتر من كده اقعد لانو أهل راجلي محتاجين وعندي راجل ومسؤوليات وطبعا أول م خارجه هاعرف كل شئ عن أحمد من مها عشان أعمل مسؤالياتي اتجاهو عشان بعامل أمل كاب ليها وبحبها شديد المهم عده اليوم ونمت على كده والصباح كلمت ماما أنو أحمد هيجي المساء يسوقني قالت لي تمام وفعلا المساء أحمد جاء واستقبلتو ماما أنا كنت في غرفتي  بلبس في أمل فسأل ماما مني وجانب في الغرفه فأسمع ليك زول أقول حبيباتي اشتقت ليكم 😍😳أتلفت لقيتو أحمد قلت ليهو أهلا متين جيت قال لي هسي وشال أمل أسلم عليها وكان عاوز ابوسني في خدي بي زحيت منو وجاء سلم على في رأسي وقال لي كيفك قلت ليهو تمام قال لي خلاص لي نطلع على طول شلت امل منو عشان أنزل الشنطه ودخلها في العربيه وأنا كنت بودع في ناس ماما🥺🥺🥺 وصلونا لي الباب ورجعو وأنا كنت ظاهر في وشي حزينه على مشيت وكنت بتمنى أني اقعد معاهم اكتر🥺  بس في نفسي اللحظه لازم ارجع البيت وأنا بفكر كده بحس ليك بي أحمد  بقرب مني 

...

#شبيه_زوجي15

بقلم:ضحى على 


احمد حضني عليهو وهمس لي بي كلام انا من التوتر ماسمعتو 😵هو ولا عايز يبعد مني لما انا زحيتو مني بس مسك يدي لما ركبني العربيه وانا مخشبه بسبب لمسو لي بجد  بكهربني ومابعرف اتصرف ..وطول الطريق يقبل ويعاين لي ويتبسم قالي انا جيعان نشتري حاجه جاهز بتاكلي معاي قلتا ليهو ااايوة باكل معاك قبل علي وابتسم بس  وصلنا البيت ودخل العربيه في الحوش فتح لي الباب وشال مني امل  وقالي انزلي شيلي معاك الاكل بس وخلي اي شي برجع ليهو انا  ودخلنا لقينا ماما اسما   صاحيه ومنتظره احمد سلمت علينا وقعدنا معاها والونسه مخاداهم ولا حسو بي الوقت وانا مستمعه بس  بجد احمد زول حنين وكويس ماشغتوه بتكلم مع امو كيف بي كل احترام وادب بجد ضحكتو حلوه وكلامو كمان  الليله والله اول مرة ادقق في ملامحو  واسلوب كلامو كده وانا في سرحتي ديك لقيتو بعاين لي هو كمان بس هو نظرتو كانت جريئا  لما ماما اسماء لاحظت لينا قالت لينا قومو  اطلعو ارتاحو احمد ماصدق  شال امل وطلع قدامي وانا ماما اسماء قالت لي ماشالله عليك ياسحر ربي بهنيك ويحفظك يابتي عرفتا  التغير عجبا بس الحمد الله ماعلقت لي قدام احمد كنت موت من الخجل اصلي متحسسه..

طلعتا ومالقيت احمد في الهول  دخل غرفتو طوالي دخلتا المطبخ وجهزتا لي احمد العشاء وشلتا مويه وختيتهم في الهول وناديتو بس مارد لي دقيت باب غرفتو كمان مارده لما دخلتا لقيتو مافي فجاة قالي سحر قبلتا لقيتو طالع من غرفتي قالي  رقد امل  ونومته ابتسمتا وقلتا ليهو تسلم قعد في الكنبه وقالي تعالي اقعدي هنا واشر لي اقعد جنبو فعلا قعدتا جنبو وبقينا نتعشا وهو يتكلم وماسكت دقيقه وانا بسمع فيهو بس لما اتعشا وقام غسل يدو رجع قعد جنبي وقبل علي وبقا بعاين لي بس وحسيتو داير يقول كلام بس غالبو قمتا طوالي هروب من عيونو بس هو مسك يدي وجراني عليهو وقالي الليله انتي حلوة كده لي،و، ، ،،،،،،،،،بقيت انا مخلوعه من ااحصل بس هو قام طوالي وبي سرعه  ودخل غرفتو وقفلا عليهو وخلاني وانا حالتي حاله ،،

يومين انا مالقيت احمد بقوم من النوم بلاقاهو طلع وبرجع بليل بلاقاني نمت ،،

عرفتا انو ماعايز يلاقيني من اخر موقف بس كمان مافي شي بخليهو يبعد كده 

بس نويت انتظرؤ ولازم القيهو هو لي فجاة كدا بقا يتهرب ..

انتظرتو لما جا وطلعتا ليهو اول ماشافني اتخلع وقبل مني ..سلمت عليهو ورد لي السلام بي برؤد قلتا ليهو مالك يااحمد انت زعلان مني في شي قالي لا والله بس انا مشغول واسي تعبان لو عندك كلام قوليهو لي بكره ودخل غرفتو وقغلا عليهو وانا مستغربه من تصرفو كان بحاول يقرب مني ولما قرب بعد الحصل بينا ابتعد عني .زعلتا من نفسي شديد وقلتا البعد من الاول كان لازم يحصل بس انا مازعلانه منو زعلانه من نفسي اكتر ،،

ومن اليوم داك بقيت اتحاشاهو ومابقعد معاهو في محل واحد وهو لاحظ لي بس ما اديتو اهتمام سلمي لاحظت لي الشي البينا وبقت من تسمع صوت احمد تجي جاري تقعد وتضحك وتتغنج وانا النار مولعه فيني بس متمسكا بي قراري البعد لازم واحمد مابهمني..

اليوم كان خميس وصحيت متاخرة رتبتا غرفتي ودخلتا الحمام بعدطلعتا لقيت احد قاعد في الهول عاينت ليهو ومشيت علي غرفتي بس هو جا علي ومسكني من يدي وقالي تعالي قعد جنبي وقالي ماتخافي انا ماعايز اعمل ليك شي بس عايز اعتزر منك وماعارف اقول ليك شنو بس كان غصبن عني والله لاني انا ،،،،،،، سكت وماقال شي 

قام مني فجاة وقالي ادخلي غرفتك ياسحر وفتح باب الشقه ونزل انا بقيت عامله كده😨 وانا مافاهمه شي  لبستا وسرحت شعري اول مرة بالجنبه وثبتو بي مشبك واتكحلتا  ونزلتا  سلمتا علي ماما  ولقيت سلمي في المطبخ  واول مادخلتا عاينت لي من فوق لي تحت ولوت خشمها ماهتميت بيها اصلا ماعندي معاها اي احتكاك فتحتا باب التلاجه وشلتا الجك وكبيت عصير وانا بشرب فيهو سلمي جات مارة وضربتني في يدي لما العصير اتكشح فيني كلي والكبايه اتكسرت كوركت فيها ودي اول مرة اعلي صوتي كده وقلتا ليها انتي ماشايفاني  ردت لي والله ماقاصده وانتي لي بتعلي صوتك علي كده طبعا لقتا فرصه احمد وماما بره قلتا ليها قاصده انتي لانو مافي شي بجيبك جنبي كده بكت وطلعت من المطبخ وقعدت لي احمد وماما وبتقول ليهم في شنو ماعارفه بقو يهدو فيها وانا هنا بنضف في المكان احمد جاني وقالي ده شنو ياسحر العملتيهو ده حكيت ليهو الحصل بس هو قالي سلمي ضيفتنا وانتي من الصاح ماتعلي صوتك عليها كده وتقولي ليها انها قاصداك عايزه ارد ليهو بس قلتا السكات احسن وعرفتا سلمي عايزه تلعب علي الكل بس انا مابديها فرصه  وانا عارفه احمد بحبها يعني تبريري مافي ليهو داعي قلتا ليهو حاضر وطلعتا من الطبخ ومشيت غيرتا  عبايتي ونزلتا لقيت احمد وسلمي اخر ضحك وونسه

هو كان شايل امل شلتها منو بدون كلام ومشيت لي مها في غرفته واحمد لاحظ لي زعلانه قام وجا وراي...

#شبيه_زوجي16

بقلم:ضحى على 


احمد جا وراي وانا كنت عايزه ارضع امل لما شفتو قمتا وعايزه اطلع من الغرفه مسكني وقالي ماتطلعي عايزك واتلفت علي مها وقاليها اطلعي انتي 😡 قلتا ليهو عايز مني شنو يااحمد مسكني من يدي لما وجعتني وقالي اوعك تتكلمي معاي كده فاهمه  عاينت ليهو وبكيت وهو لما شافني ببكي فكاني وقعدني وقالي والله ماقاصد ياسحر لاكن انتي لي بتعامليني كدا قلتا ليهو دايرني اعملك كيف وانت اصلا مجبور علي 😢سكت ومارد لي لانو ده كلامو قالي انا اسفه والله عارف نفسي اتماديت معاك اليوم لاكن انتي ما عارفه بتسوي ،،،،،، وسكت قالي عايز منك طلب ممكن  قلتا ليهو عايز شنو قالي قومي اللبس عندنا مشوار لازم نمشيهو سو عاينت ليهو بي استغراب قالي قومي وماتسالين لازم تمشي معاي وخلي امل مع امي قلتا ليهو ماعايزه اطلع ولو ضرؤري سوق معاك حبيبتك كده مشوارك بكون حلو😡 قالي سحر انتي مابتعرفيني لما ازعل وحزرتك من انك تتكلمي معاي كده وتاني شي انا ماعندي حبييه ولا حبيت حياتي ومسكني وقربني منو بس فجاة فكاني قالي اوعك تستفزيني فاهمه 😡قومي اللبسي وعايزك تغيري من الوانك المحبطه دي وانا منتظرك ماتتاخري ..طلعتا ولبستا فستان بني بس خفت منو وغيرتو لبستا لون بيجي وكان اكتر فستان عاجبني وسرحتا شعري ضنب حصان ولبستا حلق واتكحلتا بجد التغير حلو نزلتا وجهزتا حاجات امل ودعتا ماما وكانت سلمي قاعده واستغربت انا ماشه وين وعرفتا مافي حد جاب سيرة قدامه وقصدها وقلتا لي ماما  احمد منتظرني ومابنتاخر ان شالله وعاينت ليها لقيتا مولعه..

احمد كان ساكت طول الطريق وماعاين لي ولا اتكلم وانا كمان اقول شنو قالي انزلي ولما عاينت لي المكان لقيتو محل دهب عاينت ليهو نحن نازلين هنا قالي ااااي انا لي فترة عايز اجيب  ليك هديه وانتي قلتي مامحتاجه شي بس انا عايز اهدي ليك دهب بقيت بعاين ليهو بس مسكني من يدي ودخلنا المحل واشترا لي 6 غويشات وحلق وخاتمين كبار ولو ماانا وقفتو دايرني اشيل عقد بس قلتا ليهو كده هديتك كفايه وعجبتني تسلم احمد 🥰مارده وطلعنا وحسيتو متوتر ونحن في العربيه قالي ممكن طلب كمان ضحكت وقلتا ليهو المرة دي طلبك شنو قالي مافطرتي انتي صح اوميت ليهو بس قالي خلاص انا عازمك بيتزا مش انتي بتحبيها استغربتا طبعا عرف من وين انا بحبها عاين لي وضحك دخلتا مطعم راقي وقعدنا في زاويه وجرة الكرسي وقعد جنبي ونحن بناكل ونتونس ونضحك وماحسينا بي الوقت احمد بجد شخص ظريف وحنون شديد وقلبو ابيض  كل يوم بعرفو اكتر فجاة قالي انتي نسيتي امل عارفه الساعه ك م قالي الساعه اربعه قمتا بي سرعه وهو وقفني وقالي دقيقه بس قعدني وقالي جيبي الدهب شالو ولبسني ليهو ولما جا عند الحلق بقا بعااين لي بس ومااتكلم وانا متخشبه والله زحا الطرحه ولبسني الحلق وقالي مبرؤك عليك تتهني بيهو ان شالله بس انتي عارفه في حاجه ناقصاهو قلتا ليهو شنو قالي الحنة 😍 ابتسمتا بس ونزلتا عيوني منو  🙈  قالي ماعاجبني فيك شي غير خجلك مني ده😍

وصلنا البيت ولقينا ماما وامل نايمين ومها في المطبخ ومعاها سلمي اول ماشافتنا مها جرت علي وقالت لي ماشالله  دهبك حلووو وباركتو لي وسلمي عاينت لي ولوت خشمها بس ماما كمان صحت بي حركتنا وشافت الدهب وعجبا وقالت لي تلبسيهو بالعافيه يابتي وكنت مبسوطه باليوم الحلو ده واحمد بعاين لي بس وانا متوترة من نظراتو لي😨وفي قعدتنا  تلفونو رنا فتحو لقاهو ود عمو وقال ليهو عم صابر اتوفا  وطبعا هو نسيب سمر اختي  طلعنا طوالي علي بيت البكا كلنا  وعدينا الليل كلو هناك الصباح امل بكت شديد ماما قالت لي ارجعي البيت امل مامتعوده علي الجوطه اتصلتا بي احمد مارده ومها وسلمي كانو جنبي ومها قالت لي لو مارده اشوف ليك اسلام ود عمي يوصلك وفعلا احمد مارده وسلمي هي  الكلمت اسلام ووصلني ودي اول مرة اشوفو فيها وطول الطريق ساكتين  نزلني في البيت وشكرتو ودخلتا البيت وطبعا البيت فاضي فيهو الشغاله بس دخلتا شقتي وطلعتا ملابس وغيرتا لي امل كمان ورضعتها ونامت وانا كنت تعبانه بس ماجاني نوم وبقيت افكر في احمد  وفي طريقت تعاملو معاي والبعمل فيهو ده افسرؤ بي شنو ..وكلام سلمي مانسيتو انها هي حبيبتو وماما اسما قصبتو يتعوضني وده كلو كوم وكلمته في اني فرقت بين احمد وخالد كوم تاني  نمت بدون مااشعر وصحيت علي صوت فتح الباب خفتا لما لقيت المكان مضلم شديد واللمبة مطفيه بقيت اقول منو هنا وانا خايفه اتشجعتا وقمتا عايزه افتح النور في زول مسكني وضماني عليهو وانا بقيت اكورك مسك خشمي وقالي اسكتي يامجنونه انا احمد وفتح اللمبه قلتا ليهو خوفتني يااحمد مارد لي وكان زعلان وصاري وشو وبقة بعاين لي بس قلتا ليهو مالك قالي ماعارفه يعني استغربتا وقلتا ليهو عارفه شنو قالي لي تطلبي من  اسلام يوصلك وكاني انا مافي ولاانا صاح مابهمك ولا شايفاني راجلك علشان تطلبي من اسلام  وانا مارديت ليهو😳قلتا ليهو احمد قالي لما اتكلم اوعك تقاطعيني فاهمه ايوة انتي مابهمك انا لاني راعيت ليك ولي حزنك وماجبرتك علي حق


من حقوقي وقلتا اخليك بعيده ومابغصبك علي شي ما عايزاهو بس  تاني ح اعمل ليك عكس تعاملي الشفتيهو مني واوريك انا منو😡 علشان تاني ماتتخطيني ياسحر وجاء علي وانا بقول ليهو اقيف يااحمد انت فاهم غلط والله😢

#شبيه_زوجي17

بقلم:ضحى على 


هو بقا يقرب مني وانا ببكي وبقول ليهو انت فاهم غلط والله وهو لا سامع ولا شايف ومسكني من يدي وجراني علي غرفتو وانا ببكي ولم دخلنا الغرفه وقف فجاة ورماني علي السرير..وكان غضبان شديد وانا كنت ميتا من الخوف وقف بعاين لي بس وقالي بي صوت عالي عارفك بتكرهيني وماعايزاني بس انتي ماعارفه انتي بتعملي فيني شنو انتي ماحاسه بي ولا شايفاني راجل في عينك حتي ولو قلتا ليك انا مجبور عليك ماحسيتي بي تصرفاتي وتعاملي معاك بدل علي اني عايزك  سحر انتي ماشايفه غير خالد ودايما بتشوفي خالد فيني عارف كده بس ياريت تحسي بي ياسحر انتي ماعارفه انتي بالنسبه لي شنو انا من اول يوم شفتك وانا ماقادر انساك افهميني 😢وطلع خلاني ببكي ماعرفتا انا ببكي خوف ولا في كلامو احمد من شافني عايزني 😳كيف ووين وطيب لي بقولي انا مجبور عليك انا مافاهمه حاجه قمتا طوالي وطلعتا من الغرفه واتلاقينا جنب الباب وقف عاين لي بس وكانت عيون باكيه داير اقيف وامسحهم ليهو واعتزر ليهو بس قالي عايز منك اخر طلب ممكن قالي رجااااا ابعدي مني ياسحر انا ماقادر علي قربك مني كدا ودخل وقفل الغرفه عليهو 

احمد بريدني معقوله😳مشيت علي غرفتي وانا رجليني بجرجر فيه بالقوة وتفكيري كلو في احمد مرت تلاته شهور من زواجنا وانا كل يوم بعرف شي جديد عن احمد 

بس حتي ولو احمد بريدني انا ماقادره اكون معاهو ماقادره انسا خالد هو عارف اني مجبوره علشان امل بس رقدتا وانا حاسه بي جسمي وتفكيري  مشلولات 

مانمتا رفعتا راسي لما سمعتا صوت احمد بره في الصاله طلعتا ليهو قبل مني وقالي البيت فاضي لو راجعه ناس البكا اجهزي لاني طالع قلتا ليهو احمد دقيقه اوضح ليك انت فهمتني غلط قالي ولا كلمه ماعايزه في الموضوع ده اجهزي لو ماشه 

لبستا عبايه ولبستا بتي وطلعتا معاهو رفع عينو فيني وقالي انا ماقلتا ليك تاني ماتلبسي عبايه مارديت ليهو قلتا ليهو دقيقه اغيرها قالي لا ماتغيريه بس جيبي عبايات اوسع شويه ..

وصلنا البكا وقعدتا جنب سمر اختي وحكيت ليها الحصل بيني وبين احمد قالت لي ماكنتي توريهو انك اسلام مابتعرفيهو واول مره تشوفيهو علشان يقول ليك طلبتي منو يوصلك  قلتا ليهو رفض يسمعني وكان ببكي وده الواجعني والله ياسمر ..

سمر قالت لي شوفي ياسحر مافي راجل بقعد مع مرة بدون ماتكون بينهم شاعر او ريده الزواج ما زي انتي دايرة او هو عايز لا ده ارتباط ومشاعر وحب واخلاص واحمد والله لو عايز شي منك كان اخدو ولو بالقوه بس احمد عايزك انتي .. وانتي كمان عايزاهو كلامك كلو بدل علي كده ماعندك سيره غير احمد قلتا ليها انت شايفه كده يعني وحالتك بتعرفيني مامعناها بحكي ليك اي شي عنو معناهو حبيتو او عايزاهو انا الشي البعرفو اني ااي ح اعيش حياتي اللبس واطلع واتونس واي شي بعملو بس مابقدر انسا خالد وقمتا منها قبل ماابكي واللفت نظر الناس لي..

قعدتا زي ساعه وبعده جاتني مها قالت لي اطلعي احمد واقف لينا بره انا راجعه البيت اغير وارتاح وبكره بنجي تاني ،،

طلعنا انا ومها واماما قالت ماماشه وفي الطريق مها قالت لي شكرتا اسلام علي توصيلو ليك طلعناهو من البكا وهو كان مشغول كتر خيرؤ والله ،مارديت ليه رفعتا عيني علي احمد لقيتو مولع طوالي فكرتا ابرر ليهو كلامي من خلال مها قلتا ليها تسلمي ماقصرتي والله لو ماكلمتيهو لي ماكانت امل سكتت لي نهائي هنا احمد قبل علي وبعاين لي بي استغراب عرفتو فهم الموقف طوالي مها قالت لي ماكلمتو انا طلبت منو سلمي احمد قال لينا طلبت منو سلمي مها قالت ليهو اااي والله انا من تعابير وشو قايلاهو بنفجر من الغضب  نزلنا انا ومها وهو قال ماشي مشوار سريع وبجي راجع طلعتا شقتي وقلتا لي مها تعالي ارقدي معاي مدام براك قالت لي والله انا عايزه ارتاح وسريري راحتي بقفل الغرفه علي والشغاله قريبه ..

الباب فتح واكيد احمد وصل عايزه اقوم قلتا هو زعلان مني كده مابيسمعني رقدت في مكاني ،،،،

قمتا الصباح بدري علشان عارفه ماما اسما مافي اجهز الشاي لي احمد لاكن قبل ماانزل لبستا فستان فنايلي علي الجسم وسرحتا شعري كلو لي ورا وعملتا كحل ونزلتا وانا في المطبخ بعد جهزتا الشاي وعايزه اشيلو حسيت بي زول وراي قبلتا ووشي بقا في وش احمد وطبعا انخلعتا بس هو مسكني من نصي وقالي بحلفك بي كل شي غالي عليك ارحميني ياسحر ،،

#شبيه_زوجي18

بقلم:ضحى على 


مسكني من نصي وقالي بحلفك بي كل شي غالي عليك ارحميني سحر

وانا بعاين ليهو في عيونو وبقينا كده ولا حد فينا قادر اتحرك💑 قلتا ليهو بي خجل احمد قالي عيون احمد نزلتا يديهو من نصي وهو ابتعد شويه مني وعايزه اشيل الصينيه قالي انا بشيله تعالي اشربي الشاي☕ معاي ممكن  اوميت ليهو بس طلعنا في البرنده وهو كب الشاي لي وليهو ومافي واحد فينا قادر يتكلم مع التاني انا متوترة شديد وعارفه نفسي اني اغريتو بي جسمي ولبسي بس ده كلو علشان سلمي وحركاتا معاي واحمد وانا مافي شي بينا بس كمان هو راجلي ومابخليهو ليها ابداااا

قطع تفكيري وقالي سحر انا اسفه من موقف امس انا فهمتا غلط او سلمي فهمتني عكس كلام مها والله قلتا ليهو ماتعتزر ردت فعلك عاديه وانا مازعلانه انت لو مابتحبني ماغرتا علي وطبعا هو بقا مصدوم وعلق الكبايه في الهواء وانا قلتا الكلام ده لاني شفتا سلمي واقفه ورا الباب تصنت حبيت اولع بيها شويه  

وفعلا دخلتا وهي زعلانه ووقعت وبقت تبكي 😭احمد جرة عليها ورفعه وهي اتعلقت بي رقبتو وقبلت علي ومدت لي لسانه عرفتها حركه منها لي احمد وانا والله عايزه اموت وقلبي وجعني 😤طيب ياسلمي مش عايزه تلعبي معاي بفهمك وبوريك احمد حقي وانا مابخلي حقي لي زول

وقفتا جنب احمد  وهو كان بيسال فيها حاسه بي شي قالت ليهو لا مافي شي بس رجلي فيها وجع بسيط طوالي ختيت يدي في كتفو واحمد فجاة رفع نفسو وكانو ضربتو كهرباء واتلفت عاين لي 😨وحسيتو اتوتر شديد وعارفاهو لي اتكهرب كده ضحكت واديتو نظره متاكده هو مااستحمله قال لي انا اتاخرتا علي ناس البكا لو احتجتو شي اتصلي علي وبتكلم وهو بتمتم  طلع بي سرعه عاينت لي سلمي وضحكت

 ليه وهي والله من الزعل قايلاها بتنجلط قلتا ليها قبل كده قلتي لي مابخلي ليك احمد صح بس افهمي شي احمد راجلي انا ومابخليهو ليك 😡فهمتي وطلعتا فوق وقفلتا باب شقتي علي

جاتني رساله من احمد استغربتها ولا مرة رسلي في الواتساب الا لما كان مسافر

قالي ممكن طلب وعارف طلباتي كتيره 

رديت ليه بي ايقونت🙈

قالي متنومي انتظريني

وطلع من الواتساب طوالي

ماعارفه لي فرحتا بي رسالتو لي وقمتا طوالي وبديت ارتب في الشقه وغيرتا من ديكورا مها جات داخله وقالت وووووااااو التغير العملتيهو حلوووو😉 حتي في نفسك غيرتي ضحكت بس جابت لي سندوتشات وقالت لي عفوا الحجه مافي وده القدرتا عليهو قعدنا ناكل ونتونس  قالت لي هي ياحلوة انتي انا وسلمي ماشين مشوار من هناك بنغشا ناس البكا انتي برنامجك شنو قلتا ليها ماقادره اطلع الليله وعايزه ارتب الشقه وارتب حاجاتي جايطه ومع امل ماقادره اعمل اي شي بس هي نايمه حاليا وفبل ماتصحا بكون انتهيت ودعتني ونزلت قفلتا الباب علي ودخلتا غرفت احمد ورتبتها وفتحتا دولابو وبرص ليهو في ملابسو وقعت صورة لما رفعتها لقبتا صورتي وانا في عرس سمر اختي استغربتا صورتي انا وعند احمد بعد ده انا لازم اعرف الحاصل😞 رتبتا الدولاب ورجعتا الصوره مكانه وولعتا بخور في الشقه واخر شي خليتو في غرفت احمد وقفلتها شلتا فستان وردي قصير ودخلتا الحمام غسلتا شعري وسرحتو طوالي وخليتو وقفلتها شلتا فستان وردي قصير ودخلتا الحمام غسلتا شعري وسرحتو طوالي وخليتو فاكي وانا في الصاله الباب دقه قلتا منو قالي احمد فتحت الباب وانا بي حالتي الوصفتها ليكم قلتا ليهو مالك جيت اسي مارد لي وبقا بعاين لي بس وانا بقيت من نظرتو بخااف وبرجف والله لزاني لي جوه وقفل الباب بي المفتاح وطوالي شالني وانا مصدومه وما قلتا ليهو كلمه دخل غرفتو وقفل الباب بي رجلو 

وحصل الحصل .........................

بعدها قبلتا منو وبقيت ابكي ماعارفه لي ببكي والله بقيت ملخبطه لما اكون معاهو  بنسا كل الدنيا وانا هو بس الفيها جا وحضني من ورا وقالي انا بحبك ياسحر😍

والله بريدك وبموت فيك

#شبيه_زوجي19

بقلم:ضحى على 


امل صحت وكانت بتبكي واحمد جنبي وكان حاضني قمتا عايزه اجيبها قالي ماتقومي انا بجيبها ليك ..قام ومشه جابه ورقدا بينا رجعت نامت واحمد كان بعاين لي بس وانا ببكي ودموعي ماوقفو نهائي خت يدو مع يدي وقالي سحر لي بتبكي مارديت ليهو 😢قام مننا وقعد في الكرسي قالي سحر انا عارف انك ماقبلتي الحصل بينا ده بس انا والله ماقادر ابعد منك انا كل مااشوفك حبك بكبر عندي  والله انت ماعارفه بتعملي فيني شنو وانت قريبه مني ماعايز منك غير تتقبلني وانا بوعدك اخليك تحبيني وعارف ده عايز زمن بس بقول ليك خليك جنبي وماتبعدي مني ماقادر والله علي بعدك والله 😢مارديت ليهو اقول ليهو شنو ،اقول ليهو لما كنت معاك حسيت اني مع خالد لاني ومتاكده اني مابقدر انسا خالد  ومابقدر اقول ليك انا بقدر اكون ليك مرة والله عايزه اموت قلبي واجعني شديد 😢لما مارديت ليهو شاف اني ذايده بكا دخل الحمام ولبس وطلع خلاني في سريري .قمتا وشلتا امل ومشيت غرفتي وانا والله ماعارفه انا حاسه بي ذنب بي حزن ماقادره اكيف شعوري بس الشي المتاكده منو اني مابقدر انسا خالد ..

مرة اسبوع من الحصل بيني وبين احمد وانا بحاول مايشوفني وحتي لما نتلاقا بطلع وبخلي ليهو المكان ويوم وانا في المطبخ مع ماما احمد دخل وسلم علينا رفعتا عيني عليهو لقيتو متغير ولونا داكن ووشو هزيل ماعجبني هو كمان عاين لي وشال كبايه مويه وطلع لما جهزنا الغداء وماما طلعت بره نادتني قالت لي سحر تعالي نادي احمد  طلع فوق قلتا لبها حاضر وطبعا سلمي سافرت ومها في الجامعه طلعتا لقيتو راقد في الكنبه في الصاله ومغمض عيونو ناديتو مرتين بس مارد لي لمستو في يدو كمان مارده خفتا عليهو شدبد قربتا منو بقيت اقول ليهو احمد احمد بقا يئن بس هبشت راسو لقيتو محموم بقيت اقول ليهو رد علي احمد وجريت ناديت ماما وشافتو بي سرعه اتصلت بي طارق زوج سمر اختي وجا معاهو صاحبو  وشالوهو لي المستشفي وانا وماما لحقناهم مع السواق ولقيناهم عملو ليهو فحوصات وعايزين يركبو ليهو فراشه لانو عايزين يدوهو دربات بجد كنت خايفه عليهو شديد وماقادره ابكي وتفكيري مشا لي بعيد احمد ممكن يموت ويخليني ذي خالد بقيت ابكي ومشيت عليهو وقعده جنب راسو ومسكتو بي يدي رفع عينو لقاني انا تمتم بي كلام بس ماسمعتو دنقرتا فيهو انا وقلتا ليهو سلامتك ياابو امل فتح عيونو بقا يعاين لي ودمعه نزلت منو الفحوصات طلعت ولقوها ملاريا وادوه علاجات وقالو لينا لازم يرتاح وياكل كويس..

طلعنا البيت وطارق وصاحبو طلعوها الشقه لانو هو طلب كده طوالي انا سويت ليهو شوربة خضار وطلعتا ليهو طارق وصحبو نزلو وبقيت معاهو براي قالي انا ماعايز شي ياسحر قلتا ليهو ماعلي كيفك  لازم تشرب الشؤربه كلها قالي ماقادر اقوم واشربا قلتا ليهو انا بشربك ليها وفعلا شرب منها وقالي ماقادر تاني سالني امل وين قلتا ليهو مع ماما قالي تعالي اقعدي جنبي عايزه ارفض بس قلتا هو عيان قعده جنبو ومسك يدي وعمض عيونو وانا بعاين ليهو بس وبفكر احمد مابستاهل اتعامل معاهو كده انا بجد مهملاهو  علي الاقل اقوم بواجب الزوجه نحوو من نواحي تانيه  ونام وهو ماسك يدي فكيتا منو براحه ونزلتا لي بتي ماما اسما قالت لي تعالي ياسحر احمد كيف قلتا ليها كويس قالت لي يابتي ماتقولي انا ماعارفه الحاصل بينكم ولا حلو علي والله بس يابتي احمد قسمتك وانا عارفه ولدي وانتي كمان ياسحر شوفي حياتك وعايني لي بتك واحمد شاريك والله وحياتي ماشفتو بي الحاله دي 😢 انا جبرتو بس مامعناها هو كان رافضك انتي والله جبرتو لما سمع مني انك قلتي ماعايزه راجل غير خالد هو كان جنبي لما اتصلتا عليك وعارفاهو جا واتكلم معاك بس ده كلام ساي واحمد ياهو واحد وانا مابقدر اشوفو مامرتاح ولا لايماك والله ياسحر بس كمان ماتهمليهو وهو مامقصر منك ولا بقصر احمد ولدي ومسئول وخلوق وحياتو كلها كانت لي اخوانو بس يعني يابتي ماعايزه منك غير تسعديهو لانو ولد رضاي وعايزاهو يكون مرتاح الله يرضي عليك اهتمي بيهو ياسحر وقعدت تبكي 😢

#شبيه_زوجي20

بقلم:ضحى علي


شلتا لي احمد حاجه يشربا وطلعتا لقيتو راقد نايم ختيت الحاجات جنبو وغطيتو وعايزه اقفل الباب قالي سحر رجعتا ليهو قلتا لبهو انت صاحي انا قلتا اخليك شويه واجي اديك الحبوب قالي انتي ماشه وين عاينت ليهو بس مارديت قالي تعالي شيلي الحاجات وديها غرفتك 😳 قالي ماتعايني لي كدا انت ماح ترقدي معاي والسرير واحد وغرفتك سرايره منفصلا برقد معاك انا علشان مااجهجك الليل كلو معاي😩

قلتا ليهو مافي تعب اخد راحتك في غرفتك مارد لي قام وهو ماقادر جريت مسكت يدو قام هو ختاها في كتفي ووصلتو غرفتي قعد في السرير وقالي جيبي لي حاجاتي رتبتا ليهو كل ملتزماتو وشربتو العصير ورقد غطيتو بي البطانيه وقعده مقاصداهو اسي انا ارقد جنبو كيف هو مقبل علي وبعاين لي وانا حالتي كده😨

انجبرتا رقدتا وامل جنبي اتغطيت كويس ونمتا

الصباح لما قمتا لقيت احمد مافي قمتا سريع قلتا اشوفو وين دخلتا غرفتو لقيتو طالع من الحمام قلتا ليهو لي قمتا وماصحيتني قالي انا اصلا مانمتا وشفتك نايمه وانتي تعبانه ماحبيت اصحيك وكان لابس عراقي وسرؤال واول مرة اشوفو بيهم عاينت ليهو وهو كمان بقا بعاين لي جا علي وانا بقيت ارجع لي ورا قالي انا ماعايز اعمل ليك شي انا بس عايز اقوليك انتي دابما حلوة بس الصباح حلاوتك بتذيد ضحكتا ومشيت قدامو جا ورقد في سريرؤ وبقينا نتونس ونضحك وهو كان بحكي لي عن مواقف وانا اضحك الباب دقا قمت فتحتو لقيتا ماما اسما والشغاله جابو الشاي قلتا ليها لي التعب انا كنت بنزل اجيبو قالت لي لما اتاخرتي عرفتك ماصحيتي علشان بتكوني مساهرخ مع احمد جبتو اشربو معاكم انا شلتو من الشغال ودخلنا الغرفه ماما سلمت علي احمد واكيد استغربت من رقادو معاي في الغرفه عاينت لي بس وضحكت اليوم مره وانا مافارقتا احمد وحتي لو نزلتا بتصل وبناديني مره اسبوع ونحن قريبين من بعض شديد ضحك ونسه اتعوده عليهو وبجد احمد زول بتحبا والله بس انا ماقادره اكيف شعوري نحوو 

يوم قام بدري وقال طالع وهو ماشالله بقا كويس ماما قالت ليهو ماتتعب نفسك الملاريا دايره الراحه قال ليها انا كويس والله لولا سحر ماعارف كنت عملتا شنووو😊

طلعا وانا دخلتا المطبخ مع ماما وقلتا اعمل كنافه لانو احمد بريده طبعا سمعتها من مها وبعد انتهيت طلعتا شقتي ورتبتها وغيرتا لي امل ملابسه ونومته بعد كده قلتا اشوف نفسي شويه  لبستا فستان احمر طويل لاكن مظهر جسمي كلو بعد ماعايزه اغيرؤ معقوله اللبسو كده تاني اتراجعتا مالو احمد راجلي وعايزه اغير من لبسي قدامو شويه اتكحلتا كا العاده بس المرة دي عملتا رؤج ع خفيف وولعتا بخوري في الشقه وانتظرتا احمد فوق نويت  ماانزل فعلا الباب انفتح وعرفتو احمد بس مادخل علي دخل غرفتو وانا قلبي بدق دق دق دق واقول لي بيحصل فيني كده لما يكون قريب مني قمتا وصلحتا امل وعايزه اطلع اشوفو لما قبلتا لقيتو واقف في الباب وبعاااين لي بي اندهاش نزلتا راسي والله وماقدرتا اعاين ليهو لانو نظرتو دي انا عارفاها جا علي وماقالي اي شي غير شالني ومشا بي غرفتو حاولتا اتملص منو بس اكيد هو اقوة مني قعدني في السرير وانا بقول ليهو احمد وهو ماعايز يرد 

وحصل الحصل بس المرة دي ماشفته فيهو خالد لا كان احمد وبس 😍وهو بقا حاضني عليهو وانا بضحك وبقول لبهو فكني بقولي ماعايزك تغيبي مني  ولا لحظه سحر خليك جنبي قبلتا عليهو وختيت اصبعي في شفايفو قلتا ليهو اسكت انا عايزه اتكلم قالي انا ماعايز اي كلام اسي خليني معاك وبس قلتا ليهو في كلام كتير عايزه اقولو ليك سكتني بي ،،،،،،،،،،😍

#شبيه_زوجي21

الأخيرة 

بقلم:ضحى علي


احمد ياعيون احمد 😍عايزه اسالك وجاوبني قول ياعيوني؟ انت حبيتني بتين سكت مسافه وضماني عليهو وقالي بي صراحه في عرس سمر اختك اول مرة اشوفك وطوالي دخلتي قلبي وارتحتا ليك بقيت بعاين ليهو بس🙄 قالي عارف عايزه تعرفي شنو 🤭 طيب ياحبي انا شفتك وعجبتيني شديد وانا والله مابعرف بنات حياتي سلمي اتعلقت بي من كلام امي وخالي من صغار اننا لي بعض بس ماكان عندي معاها علاقه هي الكانت متاملا والله بس لما شفتك انتي اول مرة املا عيني في بت🙈 عجبتيني شديد ولفت نظري بي رقتك ودلالك وضحكتك جيت طوالي لي امي وحكيت ليها عنك وفرحت شديد وقالت لي بسال منها وان شالله تكون حلالك يااحمد ..بس خالد سبقني وكانت علاقتو حلوة بي محمد اخوك ولما كلم امي كان اتكلم فيك وخلاص😓 انصدمتا والله وامي كمان بس قلتا لي امي كل سي قسمه وخالد البتي من نصيبو😔 والسفر هو النفعني اني ابعد وانشغلتا علي شان ماافكر فيك بقيتي مرة اخوي وعيب افكر فيك 😓ولما خالد مات 😭والله ماختيت في راسي اتعوضك بس امي فتحت معاي الموضوع وماعارضها لانها اكتر واحده عارفاني وبقيت ملخبط بينك وبين زعلي علي فراق خالد  بس لما امي طلبتك لي وانتي رفضي  ماشفتيني زعلتا كيف  وعزرتك ونويت اكون بعيد منك ومااقرب عليك نهائي بجد وكان خاتي يدو في رقبتي ولما بقيتي قسمتي وحقتي  غلبني اكون بعيد ماشفتي ياسحر بتعملي فيني شنو ياااخي انا بكون ماقادر اقعد ولا اتونس ولا اشوف غيرك اجساس غريب وانت قريبه مني 😍عارف انك ماحتنسي خالد ولا انا بنساهو بس حاولي حبيني وانا بعوضك والله وبشيلك في عيوني ضحكتا وقلتا ليهو بس انا مابحبك سكتني بي ،،،،،،،،قالي حبي ده خليهو علي بس اوعديني انك ماتبعدي مني مارديت ليهو وحاولتا اقوم مسكني وقالي شوفي قومه ليك مافي قلتا ليهو امل قالي انتظري وانا بتصرف قام ولبس وطلع وبعد مسافه جا راجع مشيت وين انت 😀قالي وديت امل لي امي احمد معقوله😨قالي معقوله ونص وانتي شفتي شي وتاني ماتكلمنا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اسبوع ونحن علي الحاله دي وبقوله احمد نحن في البيت والناس معانا بقولي مابهمني غيرك وفعلا لما قربتا منو لقيتو حنون وطيوب وده كلو كوم وحبو لي كوم تاني وكل يوم بقرب عليهو اكتر  واحساسي معاهو اتغير 🙈 لما يوم الصباح قام بدري قلتا ليهو ماشي وين قالي مشوار ساعه وبجي راجع لاكن اتاخر ولما اتصلتا عليهو قالي جاي ياقلبي قلتا ليهو انت وين قالي جاااااي وعندي ليك مفاجاة وريني ليها قالي تبقا مفاجاة كيف ياحلوة وقفل لما جا راجع قعد مع ماما وكانو بتونسو وبيضحكو بس سمعتا ماما قالت ليهو سافر ياولدي وانبسط قلبي انقبض مسافر وين احمد وماعايز يكلمني بقيت منتظره انو يكلمني لاكن ولا جاب لي سيره اتصلت علي سمر وكانت مسافر بعد يومين حكيت ليها كل البيني وبين احمد ضحكت وقالت لي احمد بريدك وانتي كمان ياسحر حبيتيهو سكتا ومارديت عليها تاني يوم مشينا ودعناهم وبيتا مع امي وانا واقفه مع امي دختا وبطني طمت لما كلمتا امي قالت لي ده حمل ياسحر طبعا انخلعتا وقلتا ليها شنوووو😨قالت لي مالك انخلعتي كده قعده ابكي وقلتا ليها معقوله ياامي احمل سريع كده لالا امكن تعب بس قالت لي ارح المعمل القريب ده مشينا وفعلا طلع حمل جيت لا شايفه ولا سامعه وبقول لي امي اولا امل صغيره وانا ماكنت عايزاهو اسي ،، احمد اتصل علي ولما سمع صوتي متغير قالي مالك قلتا ليهو مافي شي قالي اطلعي انا بره طلعتا ليهو ومشينا البيت طول الطريق ماتكلمنا هو بعاين لي بس وانا ماقادره  اتكلم اقول شنو ل😭لما وصلنا مسكني من يدي وقالي تعالي فوق طلعنا وقفل الباب وجا علي قلتا ليهو ماتقرب مني احمد بقا بعاين لي كده😨مالك ياسحر في شنو بدون مااشعر قلتا لبهو ابعد مني بس وبكيت بي شده مسكني وحضني عليهو وبعد مارؤقتا شويه دخلني الغرفه وطلع بره سمعتو بتكلم بي التلفون وجاني فرحااان وبرك لي في رجلي وقالي علشان حامل ده المزعلك ياسحر انتي ماعارفه انا فرحان كيف علشان انتي بالزااات شايله طفلي  وحضني عليهو وبقا ببكي مسكتا راسو بين يدي وقلتا ليهو وانت اسي بتبكي لي قالي ماعارف اقول ليك شنو بس انا بحبك ياسحر والله بحبك وبموت فيك وضماني عليهو

،،،،،،،،،،،،،،،،

ولما صحيت لقيتو بعاين لي بس غطيت عيونو بي يدي وقلتا ليهو ماتعاين لي كده قالي تعرفي كنت عامل ليك مفاجاة بس انتي مفاجاتك احلا واغلا من حقتي قلتا ليهو قولي مفاجاتك شنو قالي جهزتا نسافر سو ونعمل شهر عسل ياسحر عاينت ليهو وماعرفتا ارد قالي مسافرين تركيا بس ماعارف مع الحمل ده كيف 😜فرحتا شديد وقلتا ليهو مابتجيني حاجه انت ناسي اني مااول مره احمل قالي متاكده قلتا ليهو بس في طلب ماتقول لي حد اني حامل قالي ولا امي قلتا ليهو ولا ماما الا بعد نجي راجعين ،،،،،سافرنا وامي مسكت امل وقالت لي 7شهور ماصغيره افطميها واصلا انتي حامل لبنك بمرضه سافرنا وعدينا اجمل شهرين مع بعض وماتعلقتا بي احمد انا حبيتو بي جنون والله وانا راقده في يدو قلتا ليهو احمد قالي عيون


و لي احمد انا بحبك  قام ووقف لي وقالي انت بتقوليها مجاملا لي ولا جاده قلتا ليهو والله جاده بريدك انا وماشفتو الحصل🙈

رجعنا السودان وماما  عرفت وفرحت والله والكل كان فرحان وعدت شهوري بي سرعه واحمد جهز لي احلا جهاز وكان مهتمي بي ومدلعني ومدلع امل شديد وكنت كل يوم بقول ليهو ربي مايحرمني منك ولا من طلتك 

وولدته وجبت خالد والكل فرح وسماهو احمد وقالي علشان ماننساهو 

اكيد خالد مابنساهو لانو امل منو وبتزكرني بيهو ومامعناها حبيت احمد ح انسا خالد 

بس هي سنة الحياة ولما تلقا زول يحتويك بي اخلاص وتكون انت كل دنيتو وماشايف غيرك اكيد ح تضعف قدامو وزي ما بقدم ليك انت كمان بتقدم ليهو ،،

احمد قعد جنبي وشال خالد وقالي ربي مايحرمني منكم ياسحر

ويقدرني واسعدكم واعوضكم 😍😍😍




اقول ليهو الفرح لحظات

يقولي كل الفرح انتي

اقو ليهو الهموم راقدات

يقولي دعوة فرج انتي

🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات