أخر الاخبار

عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ: رواية شبيه زوجي (جميع الاجزاء )

*#شبيه_زوجي《01》*

*#بقلم_ضحي_علي*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​

كان وجعي كبير وانا بتزكر في احلا اوقاتي معاهو 😢اول مره لاقاني صدفه والقسمة خلتنا نرتبط بي سرعه شديده .واتزوجتا من خالد وعشتا معاهو احلا شهر عسل ومره علي زواجنا 4شهور زي البرق ،، وفي يوم انا نايمه وكنت تعبانه وراسي لافي وماعندي نفس لي الاكل جاني اتصال بقولي معاي سحر ..

قلتا ليهو ايوة خير .قالي خالد عمل حادث وهو في المستشفي الان ..

ماحسيت بي شي تاني الا وانا شايفه خالد شايلنو في العنقريب وانا مذهوله ومامصدقه من الشايفاهو ومن كميت الوجع الحاساهو ...

وقعتا اغمه علي ودوني المستشفي وعملو لي كل الفحوصات والكل كان شفقان علي  وموجوع علي لاني صغيره ولسه عرؤس..

الكل كان معاي لاكن دخل علي ابوي وامي وبدو يهدو فيني ويصبرو فيني وامي قالت لي قومي ياسحر الله عوضك خيريابتي وانا عافيه منك ورضيانه عليك،،

الأخيرة 

بقلم:ضحى علي

احمد ياعيون احمد 😍عايزه اسالك وجاوبني قول ياعيوني؟ انت حبيتني بتين سكت مسافه وضماني عليهو وقالي بي صراحه في عرس سمر اختك اول مرة اشوفك وطوالي دخلتي قلبي وارتحتا ليك بقيت بعاين ليهو بس🙄 قالي عارف عايزه تعرفي شنو 🤭 طيب ياحبي انا شفتك وعجبتيني شديد وانا والله مابعرف بنات حياتي سلمي اتعلقت بي من كلام امي وخالي من صغار اننا لي بعض بس ماكان عندي معاها علاقه هي الكانت متاملا والله بس لما شفتك انتي اول مرة املا عيني في بت🙈 عجبتيني شديد ولفت نظري بي رقتك ودلالك وضحكتك جيت طوالي لي امي وحكيت ليها عنك وفرحت شديد وقالت لي بسال منها وان شالله تكون حلالك يااحمد ..بس خالد سبقني وكانت علاقتو حلوة بي محمد اخوك ولما كلم امي كان اتكلم فيك وخلاص😓 انصدمتا والله وامي كمان بس قلتا لي امي كل سي قسمه وخالد البتي من نصيبو😔 والسفر هو النفعني اني ابعد وانشغلتا علي شان ماافكر فيك بقيتي مرة اخوي وعيب افكر فيك 😓ولما خالد مات 😭والله ماختيت في راسي اتعوضك بس امي فتحت معاي الموضوع وماعارضها لانها اكتر واحده عارفاني وبقيت ملخبط بينك وبين زعلي علي فراق خالد  بس لما امي طلبتك لي وانتي رفضي  ماشفتيني زعلتا كيف  وعزرتك ونويت اكون بعيد منك ومااقرب عليك نهائي بجد وكان خاتي يدو في رقبتي ولما بقيتي قسمتي وحقتي  غلبني اكون بعيد ماشفتي ياسحر بتعملي فيني شنو ياااخي انا بكون ماقادر اقعد ولا اتونس ولا اشوف غيرك اجساس غريب وانت قريبه مني 😍عارف انك ماحتنسي خالد ولا انا بنساهو بس حاولي حبيني وانا بعوضك والله وبشيلك في عيوني ضحكتا وقلتا ليهو بس انا مابحبك سكتني بي ،،،،،،،،قالي حبي ده خليهو علي بس اوعديني انك ماتبعدي مني مارديت ليهو وحاولتا اقوم مسكني وقالي شوفي قومه ليك مافي قلتا ليهو امل قالي انتظري وانا بتصرف قام ولبس وطلع وبعد مسافه جا راجع مشيت وين انت 😀قالي وديت امل لي امي احمد معقوله😨قالي معقوله ونص وانتي شفتي شي وتاني ماتكلمنا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اسبوع ونحن علي الحاله دي وبقوله احمد نحن في البيت والناس معانا بقولي مابهمني غيرك وفعلا لما قربتا منو لقيتو حنون وطيوب وده كلو كوم وحبو لي كوم تاني وكل يوم بقرب عليهو اكتر  واحساسي معاهو اتغير 🙈 لما يوم الصباح قام بدري قلتا ليهو ماشي وين قالي مشوار ساعه وبجي راجع لاكن اتاخر ولما اتصلتا عليهو قالي جاي ياقلبي قلتا ليهو انت وين قالي جاااااي وعندي ليك مفاجاة وريني ليها قالي تبقا مفاجاة كيف ياحلوة وقفل لما جا راجع قعد مع ماما وكانو بتونسو وبيضحكو بس سمعتا ماما قالت ليهو سافر ياولدي وانبسط قلبي انقبض مسافر وين احمد وماعايز يكلمني بقيت منتظره انو يكلمني لاكن ولا جاب لي سيره اتصلت علي سمر وكانت مسافر بعد يومين حكيت ليها كل البيني وبين احمد ضحكت وقالت لي احمد بريدك وانتي كمان ياسحر حبيتيهو سكتا ومارديت عليها تاني يوم مشينا ودعناهم وبيتا مع امي وانا واقفه مع امي دختا وبطني طمت لما كلمتا امي قالت لي ده حمل ياسحر طبعا انخلعتا وقلتا ليها شنوووو😨قالت لي مالك انخلعتي كده قعده ابكي وقلتا ليها معقوله ياامي احمل سريع كده لالا امكن تعب بس قالت لي ارح المعمل القريب ده مشينا وفعلا طلع حمل جيت لا شايفه ولا سامعه وبقول لي امي اولا امل صغيره وانا ماكنت عايزاهو اسي ،، احمد اتصل علي ولما سمع صوتي متغير قالي مالك قلتا ليهو مافي شي قالي اطلعي انا بره طلعتا ليهو ومشينا البيت طول الطريق ماتكلمنا هو بعاين لي بس وانا ماقادره  اتكلم اقول شنو ل😭لما وصلنا مسكني من يدي وقالي تعالي فوق طلعنا وقفل الباب وجا علي قلتا ليهو ماتقرب مني احمد بقا بعاين لي كده😨مالك ياسحر في شنو بدون مااشعر قلتا لبهو ابعد مني بس وبكيت بي شده مسكني وحضني عليهو وبعد مارؤقتا شويه دخلني الغرفه وطلع بره سمعتو بتكلم بي التلفون وجاني فرحااان وبرك لي في رجلي وقالي علشان حامل ده المزعلك ياسحر انتي ماعارفه انا فرحان كيف علشان انتي بالزااات شايله طفلي  وحضني عليهو وبقا ببكي مسكتا راسو بين يدي وقلتا ليهو وانت اسي بتبكي لي قالي ماعارف اقول ليك شنو بس انا بحبك ياسحر والله بحبك وبموت فيك وضماني عليهو

،،،،،،،،،،،،،،،،

ولما صحيت لقيتو بعاين لي بس غطيت عيونو بي يدي وقلتا ليهو ماتعاين لي كده قالي تعرفي كنت عامل ليك مفاجاة بس انتي مفاجاتك احلا واغلا من حقتي قلتا ليهو قولي مفاجاتك شنو قالي جهزتا نسافر سو ونعمل شهر عسل ياسحر عاينت ليهو وماعرفتا ارد قالي مسافرين تركيا بس ماعارف مع الحمل ده كيف 😜فرحتا شديد وقلتا ليهو مابتجيني حاجه انت ناسي اني مااول مره احمل قالي متاكده قلتا ليهو بس في طلب ماتقول لي حد اني حامل قالي ولا امي قلتا ليهو ولا ماما الا بعد نجي راجعين ،،،،،سافرنا وامي مسكت امل وقالت لي 7شهور ماصغيره افطميها واصلا انتي حامل لبنك بمرضه سافرنا وعدينا اجمل شهرين مع بعض وماتعلقتا بي احمد انا حبيتو بي جنون والله وانا راقده في يدو قلتا ليهو احمد قالي عيونو لي احمد انا بحبك  قام ووقف لي وقالي انت بتقوليها مجاملا لي ولا جاده قلتا ليهو والله جاده بريدك انا وماشفتو الحصل🙈

رجعنا السودان وماما  عرفت وفرحت والله والكل كان فرحان وعدت شهوري بي سرعه واحمد جهز لي احلا جهاز وكان مهتمي بي ومدلعني ومدلع امل شديد وكنت كل يوم بقول ليهو ربي مايحرمني منك ولا من طلتك 

وولدته وجبت خالد والكل فرح وسماهو احمد وقالي علشان ماننساهو 

اكيد خالد مابنساهو لانو امل منو وبتزكرني بيهو ومامعناها حبيت احمد ح انسا خالد 

بس هي سنة الحياة ولما تلقا زول يحتويك بي اخلاص وتكون انت كل دنيتو وماشايف غيرك اكيد ح تضعف قدامو وزي ما بقدم ليك انت كمان بتقدم ليهو ،،

احمد قعد جنبي وشال خالد وقالي ربي مايحرمني منكم ياسحر

ويقدرني واسعدكم واعوضكم 😍😍😍


اقول ليهو الفرح لحظات

يقولي كل الفرح انتي

اقو ليهو الهموم راقدات

يقولي دعوة فرج انتي

🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-