القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

النائب يونس أبو دقة: القصف الصهيوني على غزة استمرار للجرائم الصهيونية

أدان الانحياز الأمريكي للاحتلال
النائب يونس أبو دقة: القصف الصهيوني على غزة استمرار للجرائم الصهيونية على شعبنا
التغيير والإصلاح: -

أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية ا. يونس أبو دقة القصف الصهيوني الغاشم بالصواريخ على قطاع غزة ليلة أمس، ووصف هذا القصف بـالهمجية التي تضاف لجرائم الاحتلال، مؤكداً أن القصف الصهيوني على غزة استمرار لسياسة الاحتلال الإجرامية ضد شعبنا الفلسطيني.
وقال النائب أبو دقة في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية بالكتلة (22/11):" القصف الصهيوني على قطاع غزة عدوان وجريمة بشعة من جرائم دولة الاحتلال المستمرة ضد شعبنا الفلسطيني، وعلى المقاومة أن ترد الصاع صاعين لهذا العدو المجرم "
وأضاف النائب أبو دقة: " الاحتلال الصهيوني تشجع وزاد في عدوانه وجرائمه ضد شعبنا الفلسطيني بفعل الانحياز الأمريكي الواضح لدولة الاحتلال والتي كان آخرها زيارة وزير الخارجية الأمريكي بومبيو للمستوطنات في الضفة ومحاولة شرعنة المستوطنات العنصرية المخالفة للقانون الدولي "
وأكد النائب أبو دقة أن تطبيق الوحدة الوطنية على أسس ثابتة وسليمة هي الرد الحقيقي على العدوان الصهيوني وتحقيق المصالحة الفلسطينية لنتمكن من التصدي لهذا العدوان الغاشم، مشيراً ان انتهاكات الاحتلال للقانون الدولي شجعه عليها الانحياز الأمريكي مما دفعه لارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.
وطالب النائب أبو دقة المقاومة الفلسطينية بالرد على جرائم الاحتلال والدفاع عن شعبنا الفلسطيني، مؤكداً أن هذا العدوان لن يثني الشعب الفلسطيني عن مقاومة.


الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والإصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com


--
.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات