القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

رئيس بلدية غزة يؤكد عمق العلاقات بين المسلمين والمسيحيين في غزة

خلال حفل إطلاق فيلم يحكي قصة التعايش بين الديانتين

رئيس بلدية غزة يؤكد عمق العلاقات بين المسلمين والمسيحيين في غزة  

إعلام البلدية

أكد رئيس بلدية غزة عمق العلاقات الأخوية بين أبناء الشعب الفلسطيني من الديانتين الإسلامية والمسيحية وأهمية تعزيز الروابط بينهما وأنه لايوجد تفرقة بين أبناء الشعب الفلسطيني على أساس الدين أو العرق أو اللون أو الحزب السياسي .

جاء ذلك خلال حفل إطلاق فيلم يحكي قصة التعايش الإسلامي المسيحي في غزة استضافته بلدية غزة بعنوان " قصة شعب يعيش في سلام ديني " في مركز رشاد الشوا الثقافي التابع للبلدية ضمن جهود تعزيز التسامح والتآخي الإسلامي المسيحي بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد .

وشارك في حفل إطلاق الفيلم الذي نظمه مجلس العلاقات الدولية ووكالة شهاب للإنتاج الإعلامي، رئيس البلدية د. يحيى السراج، ورئيس مجلس العلاقات الخارجية د. باسم نعيم،  وممثل الكنيسة يوسف أسعد، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والمهتمين .

وأشاد بعمق العلاقات التاريخية بين بلدية غزة والكنيسة في غزة وعمق العلاقات بينهما، وبفكرة الفيلم الذي تعكس روح التآخي والمساواة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد .

وأكد رئيس البلدية أن أبواب بلدية غزة مفتوحة لجميع أبناء الشعب الفلسطيني بكافة فئاته للمساهمة في عملية البناء والتطوير وخدمة سكان المدينة وتعزيز التعاون والمشاركة في عملية النهوض بالمدينة 

-- 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات