القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

النائب د. جميلة الشنطي: أحلام التميمي أيقونة للمرأة الفلسطينية الثائرة ضد الاحتلال ، دعت لحملة عالمية لدعم صمودها

دعت لحملة عالمية لدعم صمودها
النائب د. جميلة الشنطي: أحلام التميمي أيقونة للمرأة الفلسطينية الثائرة ضد الاحتلال
التغيير والإصلاح: -
أكدت النائب في المجلس التشريعي د. جميلة الشنطي أن الأسيرة المحررة أحلام التميمي من المناضلات الفلسطينيات البارزات وتعد أيقونة للمرأة الفلسطينية الثائرة ضد الاحتلال الصهيوني، مستنكرة الإجراءات التعسفية الرامية الي ابعاد زوجها عنها ورفض السلطات الأردنية تجديد اقامته .
وقالت النائب د. الشنطي في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية لكتلة التغيير والإصلاح  (3/10):"أحلام التميمي مناضلة ضد الاحتلال الصهيوني وهو الحق الذي كفلته كل الشرائع والقوانين الدولية ".
وأضافت النائب الشنطي:" الإرهاب الصهيو أمريكي يستهدف الأسرى المحررين بالاغتيال وإعادة الاعتقال او بالابعاد ، وأحلام قضت عشرة أعوام في المعتقلات، قبل الافراج عنها في عام 2011، بموجب صفقة وفاء الأحرار لتبادل الاسرى "
وأشادت النائب د. الشنطي بالقرار السابق للقضاء الأردني المشرف من محكمة التمييز التي رفضت الطلب بتسليم الاسيرة التميمي للولايات المتحدة   والتي اتهموها بقتل أمريكيين خلال المشاركة في هجوم استشهادي في القدس المحتلة.
وطالبت النائب د. الشنطي السلطات الأردنية أن تسمح بعودة زوج الأسيرة أحلام التميمي للأردن والذي يواجه قرار بالإبعاد  من البلاد على خلفية الضغوط التي يمارسها الاحتلال الصهيوني ضد الأسيرة التميمي وعائلتها.
وأكدت النائب د. الشنطي أن أحلام التميمي تمثل شمعة لنساء العالم المتطلعات للحرية  وتمثل أيقونة في قلب كل امرأة  مناضلة فلسطينية و عربية تدافع عن حقها ، مشددة أن أحلام تعرف طريق المقاومة وستستمر .
ودعت النائب د. الشنطي لتنظيم حملة عالمية لدعم الأسيرة التميمي  وزوجها الذي غادر الأردن الى الدوحة .

--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات