القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

من المتوقع اعادة 120 اسم من المقطوعة رواتبهم الشهر المقبل من كافة الفئات

 هام \\ مصادرنا

من المتوقع اعادة 120 اسم من المقطوعة رواتبهم الشهر المقبل من كافة الفئات و افاد المصدر ان الاسماء موجودة بالمالية ومن المتوقع ادخالها بالحاسوب مع الراتب القادم وان التأخير بسبب الازمة المالية .

 كما افادنا بان هناك معلومات لديهم بان الرئيس محمود عباس سيقوم باعداة كافة المقطوعة رواتبهم من عائلات ( ش ـ س والجرحى )  دون معرفة الموعد .

أكد عضو المجلس الثوري لحركة (فتح)، عبد الإله الأتيرة، أن السلطة الفلسطينية على أبواب "فكفكة" في بعض القضايا المالية، مؤكداً أن القيادة الفلسطينية، مقبلة على مرحلة استحقاقات مهمة للشعب الفلسطيني.
وأضاف الأتيرة، في حديث خاص لـ "دنيا الوطن": "إننا مقبلون على مرحلة استحقاقات مهمة للشعب الفلسطيني، ونحن على أبواب أن نسمع خلال الأيام القادمة، المرسوم الرئاسي الذي يدعو للانتخابات البرلمانية، وهذا الاستحقاق سيتحقق، لأنه مطلب كل الشعب الفلسطيني".
وتابع: "أعتقد أننا على أبواب مرحلة فكفكة في بعض القضايا المالية، ونناشد الكل الفلسطيني، الذي تحمل النقص المالي، ونطالبهم بالانتظار قليلاً، لأن الأمور جاهزة باتجاه الفكفكة، وهي أيام لن تزيد عن أسبوعين".
وأوضح الأتيرة، أن الفلسطينيين، لم يستعينوا بأي أطراف دولية أو عربية، ويعالجون جرحهم بيدهم، واكتفوا من عبث الأطراف الأخرى بالقضية الفلسطينية، مؤكداً على أن الفلسطينيين قادرون ويستطيعون معالجة جراحهم بعقلهم وبالمنطق الفلسطيني، وعبر وحدة الموقف الحالي، تجاه كل القضايا.
مجدلاني يتحدث 👇
/// لا جديد في ملف المقاصه.. واي حديث عن الموضوع هو من صحفيين ومن غيرهم ممن تنقصه المعلومات ! \\\
عدم استلام المقاصه بقرار فلسطيني.. حيث تم تعليق العمل بالاتفاقيات مع اسرائيل ومنها اتفاق باريس الاقتصادي  وأيضا المقاصه.
نحن لا نقايض حق بحق..وبالتالي 
اي حديث عن استلام المقاصه او جزء منها او وجود وسيط كلام غير صحيح... وهو يصدر من صحفيين او غيرهم ممن تنقصه المعلومات!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات