القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

النائب أبو دقة يدعو للإفراج الفوري عن الأسير ماهر الأخرس بعد تدهور حالته الصحية.

النائب أبو دقة يدعو للإفراج الفوري عن الأسير ماهر الأخرس بعد تدهور حالته الصحية.

التغيير والإصلاح: -

أدان النائب في المجلس التشريعي يونس أبو دقة استمرار اعتقال الاحتلال للأسير ماهر الأخرس إداريا في سجون الاحتلال والذي يواصل اضرابه لليوم 74على التوالي رغم تدهور حالته الصحية، داعياً للإفراج العاجل عنه ومحملاً الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياته.

وقال النائب أبو دقة في تصريح خاص في الدائرة الإعلامية (7-10):"الاعتقال الإداري اعتقال تعسفي وغير قانوي لا يخضع لقانون بل هو شريعة الغاب الصهيونية الاجرامية التي تهدف للضغط على أسرانا من خلال الادعاء بوجود ملف سري زائف لدي المخابرات الصهيونية "

وأضاف: "يجب فضح الاحتلال ورفع قضايا على قادته وملاحقة جرائمهم بحق الأسرى وكل من يقف داعماً لسياساتهم الاجرامية التي لازال يعاني منها الاف الأسرى في سجونه وما يزيد عن 650 معتقلاً إداريا "

وأكد النائب أبو دقة أن استمرار اعتقال الأسير الأخرس إداريا مخالف لكل القوانين الدولية ويعكس واقع الشعب الفلسطيني في ظل جرائم الاحتلال التي ترتكب بحقهم جرائم يومية.

 

وطالب النائب أبو دقة الصليب الأحمر الهيئات الدولية والإنسانية المعنية بحقوق الإنسان بتوفير العناية الطبية للأسرى و العمل من أجل وقف سياسة الاعتقال الاداري والعزل الانفرادي.

ودعا النائب أبو دقة القوي الوطنية والشعبية لإقامة فعاليات دعم للأسير الأخرس في الضفة وغزة أمام المؤسسات الدولية لكشف الوجه الاجرامي الحقيقي للعدو الصهيوني بحق أسرانا البواسل.


--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات