أخر الاخبار

لا تشترى هذا المنزل

 د.مها العطار - طاقة المكان


لا تشترى هذا المنزل

المنزل هو السكن للإنسان على الأرض يتأثر ويؤثر بالشخص .. ممكن ان يكون منزل خير وصحة وبركة وثروة وأطفال وممكن ان يكون منزل الشقاء والعذاب والفقر,والمرض,.. المنزل ليس بارتفاع ثمنه او كبر مساحته .. المنزل بطاقته الحسنة .

وعند شراء منزل جديد يجب مراعاة الشروط التالية حتى لا يكون منزل مشئوم على صاحبة :

1 . منزل الظلام .. هو منزل لا تصل اليه الشمس وهناك مشكلة الإضاءة في هذا النوع من المنازل فيكون مرتعا الجن والشياطين والأمراض,.  

2. منزل البندقية

بعض المنازل على شكل مثل بندقية ، مثل هذه المنازل هي بها زاوية مفقودة  والمعنى ليس جيدا ، فمن الأفضل تجنب شراء مثل هذه المنازل .

3 المنزل القذر

وجود الحمام والسلم الأسانسير فى منتصف المنزل .. فيؤثر على الصحة البدنية والعقلية لسكان البيت ويقضى عليهم فى اسرع وقت وغالبا بالأمراض,الخبيثة . 4. المنزل المثلث.

شكل المنزل المثلث مثل السكين والحواف الحادة وهو يعطي طاقة الأخلاق السيئة ومعارضة العائلية، أو يؤدي إلى تفتيت الأسرة وكثرة الحوادث .

5 المنزل الضخم :

مثل القصور الشقق والفيلات كبيرة الحجم .. لا يمكن التحكم به وتهرب منه طاقة العواطف وتصيبة اللعنات لأنه مبنى على الإسراف وتصيبة أعين الناس بسهولة فيؤدى لوفاة صاحب القصر مبكرا وعدم وجود عائلة بشكلها الطبيعى .

6. المنزل المفقود 

تصميم المنزل على شكل فراشة او غير منظم الأطراف او على شكل دائرى او معين او شكل عشوائى... فيؤدى إلى تدمير الأسرة والكثير من الخسائر فى المال والأرواح والحوادث .

يجب رفض كل تصميمات هذه المنازل وعدم شرائها .. المنزل مثل جسم الإنسان يجب أن يكون مكتمل الأطراف لا ينقص منه طرف او ركن .. المنزل يجب أن يكون على شكل مربع كامل او مستطيل كامل .. متكامل الاركان حتى تثمر طاقتة ويعمل لك دفاع ضد ألاشرار من حولك ويعطى لك الخير كله .. لا تشترى مهما كانت المغريات هذه المنازل .. ولا تستمع لنصيحة الجهلاء .. ولا تنسى أن وجودك معى سبب .. نهارك سعيد .

دكتورة #مهاالعطار #خبيرطاقةالمكان



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-