القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

*** النائب د. جميلة الشنطي: اتفاقية سيداو مخالفة لديننا وقيمنا و لن نقبلها ولن نطبقها -استنكرت الاعتداء على المسيرة الرافضة للاتفاقية

  استنكرت الاعتداء على المسيرة الرافضة للاتفاقية
النائب د. جميلة الشنطي:  اتفاقية سيداو مخالفة لديننا وقيمنا و لن نقبلها ولن نطبقها

التغيير والإصلاح-خاص:-
أكدت النائب في المجلس التشريعي د. جميلة الشنطي أن اتفاقية سيداو  تخالف مبادئ و قيم مجتمعنا ، مشددةً أنها تتعارض مع  الأسس والمبادئ والقواعد التي أقرها الإسلام في تعاليمه وأحكامه التي كفلت للمرأة حقوقها كاملة.
وقالت النائب الشنطي في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة (6/9):" سيكون من أبرز انعكاسات سيداو تفكيك النسيج المجتمع للأسرة الفلسطينية وتماسكها ، وانحراف وهو ما يرفضه شعبنا الفلسطيني بكافة مكوناته "
وأضافت النائب الشنطي:" المجلس التشريعي الفلسطيني كان حاضراً في دعم المرأة الفلسطينية من خلال اقراره قانون أسر الشهداء و حمايته لحقوق المرأة ومستمرون في ذلك بإفساح المجال أمامها في مختلف الميادين ودعم مشاركتها الفاعلة في المجتمع"
واستنكرت النائب الشنطي اعتداء قوات أمن السلطة في رام الله علي المسيرة الشعبية الرافضة لاتفاقية سيداو ، مؤكدة أن خروج النساء والشباب تعبير حقيقي عن الرفض الشعبي لهذه الاتفاقية التي تستهدف المرأة وعفافها وتهدف لإخراج المرأة عن الحياء والعفة ،وإن اتفاقية سيداو في بنودها تتنافى مع الشرائع السماوية والعادات والتقاليد الفلسطينية.
وأشارت النائب الشنطي أن السيد محمود عباس هو من وقع على هذه الاتفاقية  ويحاول تضمينها في القانون مع أن  في بنودها مخالفة  واضحة للشريعة الإسلامية ، مشددة أن شعبنا الفلسطيني رفضها  ولن يقبلها  ولن نطبقها لأنها في ظاهرها تمكين المرأة وفي باطنها اخراج المرأة من دينها وعقيدتها وقيمها.  

--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com


--
l.com.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات