أخر الاخبار

النائب أبو حلبية يدعو لمواجهة مخططاتالاحتلال الهادفة للسيطرة على الأقصى

النائب أبو حلبية يدعو لمواجهة مخططات الاحتلال الهادفة للسيطرة على الأقصى

التغيير والاصلاح:-

اكد النائب د. أحمد ابو حلبية أن الاحتلال الصهيوني يحاول فرض أمر واقع في المسجد الاقصى باستمرار الاقتحامات المتكررة والتي كان اخرها صباح اليوم.

وأوضح النائب د.أبو حلبية خلال تصريح للدائرة الإعلامية(٩-٩) العدو الصهيوني يحاول تنظيم الاقتحامات من خلال اعداد منظمة واوقات محددة بحيث يكون اعداد المقتحمين لا يقل عن 150 خلال اليوم.

وأشار النائب د. ابو حلبية ان الاحتلال يواصل سياساته بتهويد المسجد الاقصى وكان اخرها تركيب سماعات على بعض بوابات الاقصى لاستخدامها في اخلاء المصلين وتوجيه المستوطنين الذين يقتحون المسجد الأقصى.

وشدد النائب ابو حلبية أن العدو الصهيوني لايملك الحق في إغلاق المسجد الأقصى بذريعة انتشار جائحة كورونا، مؤكدا أن هذا القرار بيد المسلمين والعلماء.

وطالب النائب د.أبو حلبية السلطة الفلسطينية العمل على دعم صمود أهالى القدس والمرابطين ورفع قضايا على العدو الصهيوني بارتكابه جرائم حرب بحق المقدسات وبحق المصليين والمرابطين في ساحات المسجد الأقصى.

ودعا النائب ابو حلبية كافة الفصائل الفلسطينية لمواجهة مخططات العدو الصهيوني الهادف  للسيطرة والهيمنة على المسجد الأقصى وفرض التقسيم الزماني والمكاني كما حدث بالمسجد الإبراهيمي بالخليل.


--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-