أخر الاخبار

مطالب قطاع غزة من الرئيس ابومازن ورئس الوزراء شتية وعددها 11

السيد الرئيس ابومازن

السيد رئيس الوزراء محمد شتية

ندعوكم ونتمنى عليكم ان لا تخسرو ثقه جمهوركم وابناء الفتح فغدا سيكون عليهم الرهان فقط ارجوكم انصفوهم قبل فوات الاوان ..وهذه المطالب العادله متمثلة بالنقاط التاليه...


١ -إلغاء #التقاعد_المالي الغير قانوني فعليا وعمليا كما صرح بذلك رئيس الوزراء مسبقا .. وصرف مستحقاتهم #بأثر_رجعي من تاريخ تطبيق هذا القانون الظالم عليهم. #والغاء التقاعد المالي #والاداري الخاص بموظفي سلطة الطيران.


٢ - إنهاء ملف موظفي الأجهزة الأمنية من تعيينات ٢٠٠٥ - ٢٠٠٦ - ٢٠٠٧ بشكل قانوني على قاعدة الأمر الإداري الصادر لهم من تاريخ التعيين لكل عسكري منهم.


٣ - #توحيد نسبة صرف الرواتب بين شقي الوطن على ان تصرف كامله للجميع كما كانت من قبل فور توفر الاموال واستلام اموال المقاصه.


٤ - حل عادل للمتقاعدين العسكريين وانصافهم في حقوقهم التي كفلها القانون لهم .. وصرف مستحقاتهم وال6% لهم.. وانتظام نزول نشرة الرتب والترقيات للعسكريين الغير متقاعدين  . 


٥ - حل قضية موظفي مؤسسة البحر الحكومية وإعادة رواتبهم المقطوعة من تاريخ  1 / 1 / 2008 م .


٦ - حل مشكلة المعلمين من تعيينات العام  2006 / 2007 / 2008 .


٧ - إعادة الرواتب المقطوعة بتقارير كيديه .


٨- جدولة وصرف كامل المستحقات المالية المترتبة على وزارة المالية إبتداء من شهر مارس 2017 حتى اليوم لجميع الموظفين في المحافظات الجنوبية.


٩_حل مشكله ملف التقاعد القسري على مكتب المنظمات الشعبية .


١٠_صرف رواتب الاسرى والمحررين وذوي الشهداء والجرحى كامله دون نقصان فهؤلاء يستحقون منا الافضل دوما.


١١_ حل مشكله ابناء فتح الغير مفرغين وانصافهم.


السيد #الرئيس حفظه الله


ه والاخوه #بالحكومه وحركه فتح انتم املنا وبكم نفتخر وفتح لم ولن تأكل ابنائها يوما.. فنرجو منكم انصاف ابنائكم وعودة الحقوق لاصحابها .. معكم وبكم سننتصر ولن نخذلكم باذن الله...


عاش #الرئيس وعاشت #فتح


يرجى #المشاركه من قبل الجميع لتصل الرسالة قويه.


#ابوعدي_الرواتب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-