القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

د. بحر يهنئ د. راشدالغنوشي بعيد الأضحى وتجديد رئاسته للبرلمان التونسي

خلال اتصال هاتفي

د. بحر يهنئ د. راشد الغنوشي بعيد الأضحى وتجديد رئاسته للبرلمان التونسي

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي :

هاتف رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د. أحمد بحر رئيس مجلس النواب التونسي راشد الغنوشي للتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتقدم د. بحر خلال الاتصال بأسمى التهاني للشعب التونسي الشقيق بحلول عيد الأضحى.

وهنأ د. بحر الغنوشي بتجديد ثقة النواب في تونس ثقتهم به رئيساً للبرلمان التونسي، مشيداً بسلامة المسار الديمقراطي التونسي وإرادة الشعب التونسي الحرة.

ووضع د. بحر رئيس البرلمان التونسي في صورة تطورات القضية الفلسطينية، وتصميم الشعب الفلسطيني على مواجهة صفقة القرن وقرار الضم، وإفشال كل مخططات الإحتلال الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية.

وأكد رئيس المجلس التشريعي بالإنابة على أن شعبنا متمسك بكامل حقوقه وثوابته، وماض في طريق المقاومة حتى تحرير كامل الأرض من دنس الإحتلال.

ووجه د. بحر دعوة لرئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي بزيارة غزة في المستقبل القريب، داعياً كاف البرلمانيين لزيارة غزة كجهد لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني.

من جهته؛ شكر رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي د. أحمد بحر على إتصاله، مؤكداً على إعتزازه بالشعب الفلسطيني الذي يمثل ضمير الأمة النابض وشامة عزها ورأس حربتها في مواجهة المشروع الصهيوني –على حد تعبيره- .

وأكد رئيس البرلمان التونسي على دعم الشعب التونسي لفلسطين وقضيتها العادلة، وأن النواب التونسيين يعملون بشتى الطرق على نصرة القضية الفلسطينية ودعمها في كافة المحافل الدولية.

وفي الختام عبر الغنوشي عن أمنيته بزيارة غزة والوصول إلى أرض فلسطين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات