القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

x- محافظ سلفيت يشيد بجهود لجان الرقابة التفتيش ولجنة الصحة والسلامة العامة


نفذت 81 جولة ميدانية خلال شهر تموز الماضي..
محافظ سلفيت يشيد بجهود لجان الرقابة التفتيش ولجنة الصحة والسلامة العامة
وحدة العلاقات العامة والاعلام/ الدائرة الاعلامية: 26/8/2020
اشاد محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل بالجهود التي تقوم بها لجان الرقابة التفتيش ولجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة مؤكدا على مواصلة هذه الجهود لخدمة ابناء شعبنا والحفاظ على سلامتهم والعمل على تجنيبهم اية مخاطر محتملة ، وحث الجميع على الالتزام بالتعليمات الصادرة من جهات الاختصاص لما فيها مصلحة وسلامة الجميع ، متمنيا السلامة للجميع .
وبناءً على توجيهات محافظ سلفيت واستناداً الى قرار مجلس الوزراء القاضي بتكثيف جولات الرقابة والتفتيش في محافظات الوطن للتأكد من الالتزام بالبروتوكولات الصحية المعلنة، قامت لجان الرقابة والتفتيش ولجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة سلفيت بالعديد من الجولات الميدانية في كافة التجمعات السكانية في مختلف القطاعات الاقتصادية "منشأت صناعية ، محال تجارية " خلال فترة الممتدة من 1/7/2020 ولغاية 30/7/2020.
حيث نفذت 81 جولة ميدانية (بمعدل زيارة 8 منشأت لكل جولة ميدانية في المحافظة) تم خلالها زيارة 685 منشأة تجارية وصناعية. وحررت 167 مخالفة اي ان 24% من المنشأت المزارة كانت مخالفة، وكانت طبيعة المخالفات موزعة (59) مخالفة ضبط مواد منتهية الصلاحية ( 35% من المخالفات كانت لحيازة مواد منتهية الصلاحية) و108 مخالفة لعدم الالتزام بالبروتوكول الصحي والتعليمات اي ان 64% من المخالفات كانت لعدم التزام المنشأت بالبروتوكول الصحي والتعليمات الصادرة من جهات الاختصاص .

 
-----------------------
Moeen Izzat Rayyan
Department of Public Relations and Media 
Salfite Governorate 
Jaw: 0599226801
Tel : 092519919
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات