القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

اكبر حفلة في غزة.. جمعية رجال الاعمال بغزة تكرم أبناء رجال الاعمال الناجحين في الثانوية العامة

جمعية رجال الاعمال بغزة تكرم أبناء رجال الاعمال الناجحين في الثانوية العامة

كرمت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين في قطاع غزة أبناء رجال الاعمال الناجحين في الثانوية العامة لعام 2020 .

جاء ذلك في حفل أقيم في فندق المشتل بغزة بحضور وزير الاسكان والاشغال السابق د. مفيد الحساينة ،ومدير البنك الاسلامي العربي احسان شعشاعة ، ومدير بنك القدس شحادة الغول، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي ، ومدير شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" اقليم غزة محمد أبو نحلة ،ولفيف واسع من التجار ورجال الاعمال والشخصيات الاقتصادية، وممثلين عن المجتمع المدني، والقطاع الخاص، حيث تخلله عدد من الفقرات الفنية ،وتوزيع الدروع والهدايا والشهادات التقديرية على الطلبة الناجحين وعائلاتهم.

ورحب عريف الحفل الاستاذ منذر شبلاق بالحضور ، مثمناً حرص جمعية رجال الاعمال على تكريم الطلبة الناجحين بالثانوية العامة وخلق جيل فلسطيني واعي وقادر على النهوض بواقع التنمية الاقتصادية.

بدوره هنأ علي الحايك رئيس الجمعية ،الطلبة الناجحين في الثانوية العامة ،مؤكداً أن الهدف من الكريم هو مشاركة الطلاب وأهاليهم فرحتهم ودعمهم في مسيرتهم التعليمية الهادفة لتخريج جيل واعي من أبناء رجال الاعمال قادر على حمل رسالة أباءهم، ومواصلة طريق نجاحهم، ليصبحوا رجال أعمال ناجحين في المستقبل.

وقال الحايك إن الشعب الفلسطيني ،ورغم الظروف المعيشية الصعبة يؤكد  للعالم في كل عام بأنه يولي اهتماما خاصاً بالعلم ، ومُصر على مزاحمة المجتمعات المتقدمة من أجل بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا الحايك الطلبة  الناجحين لأن يكونوا سفراء لفلسطين أينما توجهوا لإكمال دراستهم الجامعية ،مؤكداً على ضرورة توفير منح دراسية للمتفوقين، ودعم طلبة الجامعات في الضفة والقطاع.

وشكر الحايك جميع الذين ساهموا بإدخال الفرحة في قلوب الطلاب المتفوقين، متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح.

من جهته أشاد وزير الاسكان والاشغال العامة السابق مفيد الحساينة بالمسئولية المجتمعية لجمعية رجال الاعمال وحصرها الدائم على مشاركة الطلاب وأهاليهم فرحة النجاح والتفوق رغم الأوضاع الخاصة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

فيما، أكدت الطالبة ديما الدعالسة عن كلمة الطلبة الناجحين بالثانوية على تمسك زملائها وتسلحهم  العلم، وعلى وقفوفهم صفاً واحداً بوجه الاحتلال وسياساته الهادفة لطمس الاجيال الفلسطينية والهوية الوطنية.

وشكرت الدعالسة جمعية رجال الاعمال جميع القائمين على الحفل لإدخالهم الفرحة والبهجة في نفوس الطالبة وعائلاتهم ، سائلةً المولى عزوجل أن يديم الأفراح الفلسطينية.

وعن كلمة أولياء أمور الطلبة الطلبة تقدم المهندس علي أبو شهلا بالشكر الجزيل لجمعية رجال الاعمال ومجلس ادارتها لهذه اللفتة الاجتماعية الهامة والتي تعبر عن فرحة الشعب الفلسطيني بالعلم رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها شعبنا .

وقال أبو شهلا " من المهم أن تستمر هذه اللفتة من جمعية رجال الأعمال وهي الرابعة من نوعها لما تمثله من تكافل مجتمعي وفرح فلسطيني بالعلم والتفوق".

ويأتي حفل التكريم السنوي ضمن الفعاليات التي تقيمها الجمعية كل عام لتكريم أبناء رجال الاعمال والطلبة المتفوقين في الثانوية العامة.

 


 

-.com.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات