القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

"المعاهد الأزهرية" تشارك في المسيرة الرافضة للتطبيع الإماراتي – الإسرائيلي

"المعاهد الأزهرية" تشارك في المسيرة الرافضة للتطبيع الإماراتي –  الإسرائيلي

 غزة – إعلام المعاهد الأزهرية

        شاركت المعاهد الأزهرية في فلسطين، اليوم الأربعاء، بحضور عميدها معالي الأستاذ الدكتور علي رشيد النجار وعدد من العاملين فيها، بالمسيرة الاحتجاجية الرافضة للتطبيع الإماراتي - الإسرائيلي، والتي دعت إليها الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة.

وقال الأستاذ الدكتور النجار: مشاركتنا اليوم في هذه المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي دعت إليها الفصائل الفلسطينية، تأتي انطلاقاً من المسؤولية الوطنية الملقاة علينا بالمعاهد الأزهرية، بضرورة الوقوف مع الكل الوطني في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية والمشروع الوطني، والتي كان آخرها التطبيع الإماراتي الإسرائيلي.

وأضاف النجار أن المعاهد الأزهرية وهي تقف خلف القيادة الفلسطينية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس في مجابهة الخذلان العربي الرسمي، على ثقة مطلقة بحكمة وحنكة الرئيس، وبقراراته ومواقفه الهادفة لإسقاط صفقة القرن، وكافة المشروعات التصفوية المشبوهة.

وأشار أن الشعب الفلسطيني ضد التطبيع مع دولة الاحتلال حتى نيل كافة حقوقه المشروعة، مؤكدا أن القدس أغلى وأسمى من كل المؤامرات، ولو أننا ذبحنا من الوريد إلى الوريد لن نتخلى عن القدس الشريف.

وأضاف : نطالب محمد بن زايد بالتراجع عن موقفه, والسير على خطا والده المرحوم الشيخ زايد.

وتوجه النجار بالتحية والتقدير للشعوب العربية والإسلامية الحية، على مواقفها المنحازة لحقوق الشعب العربي الفلسطيني، والرافضة لهرولة أنظمتها نحو التطبيع وإقامة العلاقات الدبلوماسية مع دولة الاحتلال.

 

--
%.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات