القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

محمد عساف يفي بوعده بعد زواجه من ريم عودة محمد عساف يفي بوعده بعد زواجه من ريم عودة

 محمد عساف يفي بوعده بعد زواجه من ريم عودة

محمد عساف يفي بوعده بعد زواجه من ريم عودة

الإثنين 10 أغسطس 2020 - الساعة: 18:01

أما الإعلامية لينا القيشاوي فقد تحدثت وقتها حول سبب فسخ الخِطبة بـ "عندما تمت خطوبتي كنت أعمل في التلفزيون، وهذا فتح المجال لكلام الناس، ولو لم أكن مقدمة برامج معروفة ولو لم يكن محمد فنانا مشهورا لما التفت أحد إلى موضوع فسخ خطوبتنا".


يذكر أن ريم عودة زوجة عساف الجديدة فلسطينية دنماركية عمرها 22 عاما، كانت تعيش في السعودية قبل الانتقال للعيش مع والدتها في الدنمارك، وبحسب المعلومات الفنية المتاحة فإن "محبوب العرب" التقى ريم عودة العام الماضي ودارت بينهما قصة حب قاربت الثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها.


وأوضحت أن إقامة حفل الزفاف تمت مطلع الشهر الجاري وتحديدًا في الأول من أغسطس الجاري في سرية تامة بالإمارات، ولم يكن الحضور كبيرًا وشمل المقربين فقط وأفراد عائلتي الزوجين.

صدى نيوز: حقق الفنان الفلسطيني محمد عساف، 31 عامًا، هدفه الذي لطالما تحدث عنه في الكثير من المناسبات الإعلامية بأنه سيرتبط من فتاة خارج الوسط الفني، وقد أوفى بالوعد الذي قطعه على نفسه.


عساف الذي كانت له تجربة غير ناجحة في الارتباط الأول عام 2015، عندما فسخ خطوبته من الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي، أراد أن تكون حياته العائلية والعاطفية بعيدا عن الأضواء والإعلام منذ ذلك الحين، وذلك نظرًا للأقاويل والشائعات التي تم تداولها تزامنًا مع إعلان خطوبته وقتها وقرار فسخها.



 

كما قرر وقتها أنه لن يقدم على الارتباط وسوف يؤجله إلى وقت طويل حتى يتمّكن من أن يخطو خطوات ناجحة في مشواره الفني من دون أن يظلم أحدا.


وعزا "محبوب العرب" السبب الحقيقي للانفصال الأول إلى عدم الاتفاق على غيابه وسفره المتكرر، إذ أكد في هذا السياق أنه كان يصطحب قيشاوي معه أحيانا بسبب ارتباطاته الفنية خلال أسفاره لإحياء الحفلات، ولكن أحيانا أخرى لم يكن يستطيع، ولذلك لم يستطيعا الاتفاق بشأن غيابه وسفره كثيرا.


واليوم فاجأ الفنان الجمهور بهذه الخطوة فعلا خاصة وأنه لم يُلمح خلال الأشهر الماضية إلى وجود علاقة حب تجمعه بفتاة، وعندما كانت تتوجه له الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع كان يرد بطريقة "دبلوماسية"، أو كما هو متعارف عليه "لما يأتي النصيب".


ويبدو أن عساف وجد نصيبه عند الشابة الفلسطينية ريم عودة، التي سوف تكون متفهمة لحياته الفنية، وبالتأكيد فإنهما قد اتفقا على الكثير من القرارات والشروط لاستقرار حياتهما الزوجية، لاسيما وأن النجم الشاب قال بعد فسخ خطوبته من لينا إنّ من عليها أن ترتبط أو تتزوج بفنان لا بدّ من أن تكون امرأة بمواصفات خاصة؛ لأن حياة الفنان صعبة جدا كونه يعيش من أجل فنّه وجمهوره وعليه أن يسعدهما دوما، ولا بدّ لمن ترتبط بفنان أن تكون راضية عن ذلك حتى لا تتعرّض حياتهما للمشاكل والأزمات.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات