القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

النائب د. سلامة الشيخ رائد صلاح رمزاً فلسطيناً لن يغيبه الاحتلال بالاعتقال

النائب د. سلامة الشيخ رائد صلاح رمزاً فلسطيناً لن يغيبه الاحتلال بالاعتقال

التغيير والإصلاح: -

أدان النائب في المجلس التشريعي د. سالم سلامة اعتقال الاحتلال للشيخ رائد صلاح، مؤكداً أن الاحتلال يحاكمه على تمسكه بثوابت الأمة ودفاعه عن المسجد الأقصى ومدينة القدس وتصديه للعدوان والاجرام ولن يغيبه الاحتلال بالاعتقال فالشيخ صلاح رمزاً فلسطينياً حاضراً في تاريخ شعبنا.

وقال النائب د. سلامة في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية (16/8) " القدس احدى ثوابت أ متنا العربية والإسلامية و الشيخ رائد صلاح رمز وطني في الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى قد يقضي وقت من عمره في السجن لكن هذا لن يجعله يوقع أن الأقصى ليس لنا وعلى أن أرض فلسطين ليست لنا وهو يذهب شهيداً من أجل بقاء الأقصى نقياً صافياً في يد فلسطين وازاحة هذا الرجس من أرضنا ".

وأكد النائب سلامة أن الشيخ رائد صلاح علماً على الأقصى وعلم على الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948، وإن غياب الشيخ رائد صلاح له أثره على المجتمع الفلسطيني ولكن لا يفت في عضد المجتمع الفلسطيني وهذه القضية الثابتة.

واستنكر النائب د. سلامة جريمة التطبيع مع الاحتلال من قبل بعض الأنظمة العربية ، مشيراً أن التطبيع يعد تنكراً لتضحيات شعبنا  الذي يجاهد من أجل تطهير مقدساتنا في الوقت الذي يهرول البعض للتطبيع مع هذا الاحتلال .


--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات