القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

حبيب زينة مكي يفاجئها داخل الجيم: ركع وقدّم لها خاتم الخطوبة.. شاهدوا ردة فعلها +16

 حبيب زينة مكي يفاجئها داخل الجيم: ركع وقدّم لها خاتم الخطوبة.. شاهدوا ردة فعله

تفاجأت الممثلة زينة مكي بقيام حبيبها الموسيقي نبيل الخوري بتقديم خاتم الخطوبة لها خلال ممارستها الرياضة داخل الجيم وسط حضور عدد قليل من الأصدقاء لتعرب عن فرحتها البالغة من هذه الخطوة التي وصفتها بالمجنونة، مؤكدة أنها لم تكن تتوقعها على الإطلاق

ونشرت زينة مقطع فيديو عبر حسابها على "انستغرام" أثناء قيام حبيبها بالركوع أمامها وتقديم خاتم الخطوبة لها بعد إعلانها الموافقة، ثم تقوم هي باحتضانه على أنغام الموسيقى وسط تصفيق من كل الحضور.


 


وعلقت زينة على الفيديو قائلة:"رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أقف على رجلي كل يوم".


 


وأضافت:"بنُص زعلي وبنُص تعصيبي .....وبنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مراتي؟ أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي..ايه .. أكيد ايه فكرة.. انتَ يللي خلّيتني أسمع الموسيقى أحلى".


 




 

 

وسبق وروت زينة تفاصيل الساعات الأخيرة التي قضتها في العاصمة بيروت قبل لحظات من وقوع انفجار المرفأ الذي تسبب بمئات القتلى وآلاف الضحايا والمشردين.


 


وأكدت مكي أنها قضت نهار يوم الواقعة كاملا بين شوارع بيروت ومحلاتها تلتقط صورا وتعاين أماكن تصوير تحضيرا لعمل جديد، حال القدر دون تواجدها لحظة وقوع الانفجار


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات