القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

خبير التعليم الدولى وليد ابو شقرا: نتقن التعليم عن بعد .. و اجراءات السلامة تطبق بقوة العام الدراسى الجديد

 

خبير التعليم  الدولى وليد ابو شقرا:

نتقن التعليم عن بعد .. و اجراءات السلامة تطبق بقوة العام الدراسى الجديد

 

اكد خبير التعليم الدولى وليد ابو شقرا ان المدارس التابعة لنا فى مصر و خارجها جاهزة تماما للتعليم عن بعد لأننا نتميز بذلك و الكل يعمل على هذا النظام منذ سنوات سواء معلمين او طلاب .

اضاف فى بيان له "اليوم" اننا قسمنا الطلاب الى قسمين مجموعة  " أ " و اخرى " ب " الفئة تحضر اسبوع و الاخرى تتعلم عن بعد و بالعكس و بذلك يكون الحد الاقصى فى الفصل 12 طالب و مساحة الفصل 90 م مربع و بالتالى فكل طالب سيكون لديه 4 متر مربع و يرتدى كمامة .

و اكد الى اننا نتقن التعليم عن بعد و نشارك جامعة اريزونا الامريكية التى حصلت على الترتيب السادس فى العالم عن بعد و الاولى فى الابداع مشيرا اننا وقعنا برتوكول معهم لإنشاء مؤسسة  للتعليم عن بعد .. بدء من المرحلة الابتدائية و حتى الماجستير بالجامعة.

و اوضح اننا اول ما سنفعله مع بداية العام الدراسى الجديد هو تدريب السلامة للطلبة حفاظا على سلامتهم و صحتهم لأننا نتبع اولويات فى مدارسنا و هى السلامة اولا و الاخلاق ثانيا و التعليم المتميز .

وأشار أبو شقرة إلى أن العمال فى المدرسة لن يذهبوا إلى منازلهم سوف توفر لهم المدرسة إقامة كاملة  تحت إشراف الاطباء بالمدرسة، مع التزام الجميع بقياس حرارته كما سيتم توصية أولياء الأمور بقياس درجة حرارة الطلاب قبل النزول من المنزل يوميا، وأى طالب ترتفع درجة حرارته فوق الـ" 37 يبقى فى المنزل.

 

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات