القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

[0] النائب د.أ بو راس ‏يشارك فيمهرجان ‏إلكتروني لمناهضة كل أشكال التطبيع ، ‏بمناسبةالذكرى 51 لإحراق المسجد الأقصى

‏بمناسبة الذكرى 51 لإحراق المسجد الأقصى

 النائب د.أ بو راس ‏يشارك في مهرجان ‏إلكتروني لمناهضة كل أشكال التطبيع

 

شارك  الدكتور مروان أبو راس نائب رئيس كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية ‏في المهرجان الخطابي الإلكتروني بمناسبة الذكرى ٥١لإحراق المسجد الأقصى ‏ومناهضة ‏كل اشكال التطبيع والذي نظمته حركة التوحيد والإصلاح والمبادرة المغربية للدعم النصرة .

 

أكد د.أ بو راس ‏أن الحكومة الصهيونية شريكة في احراق المسجد الأقصى ‏حيث زعمت أن الحريق نتيجة تماس كهربائي ثم زعمت أن من قام بهذا الحريق مريض نفسي و أفرجوا عنه.

وأشار د .‏أبو راس ان منظمة المؤتمر الإسلامي تأسست على إثر حريق المسجد الأقصى ،مؤكدا أن المطلوب جيوش يقوم على أيديها التحرير.

 

وأوضح د. أبو راس أن فلسطين ستبقى في قلب كل مؤمن ولن يتخلى أي مؤمن عن فلسطين فهذه عقيدة ثابتة في قلوب أمتنا.

 وتسائل  د.أبو راس ‏عن تبرير بعض العلماء لتطبيع بعض الحكومات مع الاحتلال مما يضع علامات استفهام،‏مؤكدا أن التطبيع يعني التخلي عن المقاومة وعن أصحاب الأرض الحقيقيين.

وبين د. أبو راس إن ما قامت به  الإمارات يلقي بظلال الكآبة والخذلان على شعبنا ،‏مشيرا أن شعب دولة الإمارات له منا كل الاحترام‏ اما اعتراضنا  فهو تطبيع النظام الإماراتي مع دولة الاحتلال.

وأشار د. أبو راس إلى الأوضاع الإنسانية الصعبة  التي يحياها شعبنا في ظل الحصار والعدوان المستمر الذي يمارسه الاحتلال بحق شعبنا،‏مؤكدا أن تطبيع الإمارات مع الاحتلال شكل طعنة في قلب الأمة.


--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com


--
xt8BC4mQ%.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات