القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

محافظ غزة يهنيء نادي التفاح بعودته إلى الدرجة الممتازة غزة-

محافظ غزة يهنيء نادي التفاح بعودته إلى الدرجة الممتازة
غزة- فلسطين
هنأ الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة نادي التفاح الرياضي بعود فريقه الكروي إلى الدرجة الممتازة بقطاع غزة بعد فترة غياب قصيرة.
جاء ذلك خلال زيارته ووفد من كوادر محافظة غزة لمقر نادي التفاح حيث كان في استقباله رئيس النادي عاطف حمادة ونائب الرئيس إبراهيم القطاع وأعضاء مجلس الإدارة وكوادر ومحبي النادي.
وأضاف أبو النجا أن عودة نادي التفاح إلى الدوري الممتاز تؤكد مدى الإصرار الذي تحلت به منظومة النادي من الإدارة والأجهزة الفنية واللاعبين والجماهير والذين لم يدخروا جهدا من اجل تحقيق هذا الانجاز الكبير.
وأكد محافظ غزة أن الأندية تمثل ركنا أساسيا في مسيرة نضالنا ضد الاحتلال من خلال رعايتها لشبابنا وتوحيد جهدهم وتوعيتهم بالمخاطر التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية والتي تتعرض لمحاولات تصفية بفعل مخططات الضم وسرقة الأرض الفلسطينية وما يسمى بصفقة القرن.
من جانبه شكر الأستاذ عاطف حمادة السيد المحافظ والوفد المرافق له هذه الزيارة والتهنئة والتي تدل على حرصه على التواصل مع الحركة الرياضية، وتحدث عن مسيرة النادي خلال السنوات الماضية ومدى الصعوبات التي واجهها بفعل قلة الإمكانيات، إلا انه استطاع العودة إلى الدوري الممتاز وسيعمل كل ما بجهده من اجل المحافظة على هذا الانجاز وتطويره.
وتخلل الزيارة لقاء السيد المحافظ مع أشبال وشباب نادي التفاح خلال تدريباتهم وحثهم على الجد والاجتهاد وضرورة الوعي بقضيتنا الوطنية ومواجهتنا مع الاحتلال، كما وقام بجولة في مرافق النادي والتي تحتاج إلى تطوير كبير حتى تستفيد منها جماهير النادي الكبيرة.
وفي ختام الزيارة قدم محافظ غزة درعا لنادي التفاح تقديرا وتهنئة لعودتهم إلى مصاف أندية الدوري الممتاز بغزة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات