القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

بالصور النائب د. الأسطل يزور بلدية رفح ويتابع عدد من قضايا المحافظة

النائب د. الأسطل يزور بلدية رفح ويتابع عدد من قضايا المحافظة

زار النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني د. يونس الأسطل بلدية رفح، وكان في استقباله رئيس البلدية د. أنور ورحب رئيس البلدية بالنائب الأسطل، مثمناً جهده البارز في خدمة المواطنين في بلدية رفح.

وأشاد النائب الأسطل بجهود رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي في معالجة مشاكل وقضايا المحافظة والاستجابة السريعة التي يلمسها النواب في تعامل البلدية مع القضايا التي تطرأ على المحافظة

ومن جانبه اطلع رئيس البلدية النائب الأسطل على شرح حول آليات العمل المتبعة للتخفيف عن كاهل المواطن وتقديم الخدمات له، كما وناقش عدد من المواضيع أبرزها قضية تخصيص قطع أرض لعدد من الحالات الإنسانية بالمحافظة ليتسنى للجهات المعنية البناء عليها لتوفير مأوى لهم، وكذلك تدشين قاعة المؤتمرات بجامعة القدس المفتوحة بالمحافظة وسبل تذليل العقبات ليتسنى تقديم الخدمة لطلاب المحافظة والباحثين، كما وتم التوافق على تنظيم جولة ميدانية للاطلاع على مشاريع البلدية المنفذة خلال الفترة الحالية والتي لها دور هام وبارز في خدمة المواطنين.

وختاماً شكر النائب الأسطل رئيس البلدية د. أنور الشاعر على الاستجابة السريعة والهمة العالية في تحقيق أقصى درجات الراحة للمواطنين من خلال معالجة القضايا المطروحة وتقديم أفضل خدمة ممكنة.


--

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات