القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

الزهار يلتقي بمبادرة "شبابسياسي واعد" للحديث عن دور الشباب في صناعة القرار

د. الزهار يلتقي بمبادرة "شباب سياسي واعد" للحديث عن دور الشباب في صناعة القرار

المجلس التشريعي – الدائرة الإعلامية:

التقى النائب د. محمود الزهار القائم بأعمال رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، بفريق مبادرة "شباب سياسي واعد" التابع لمنتدى الشباب الحضاري، في مقر المجلس بمدينة غزة وذلك ضمن لقاء سياسي للحديث عن دور المجلس التشريعي واللجنة السياسية في تفعيل دور الشباب في صناعة القرار.

ورحب الزهار بالحضور، ومؤكداً على أهمية دعم الشباب وتنمية قدراتهم القيادية ومساندتهم في الوصول إلى أهدافهم وتطلعاتهم، وتمكينهم من القيام بدورهم في المشاركة بصنع القرار ورسم المستقبل.

وتطرق القائم بأعمال رئيس المجلس التشريعي خلال حديثه للتعريف بالسياسة ومصطلحاتها ومفاهيمها المختلفة والفرق بينها، مشيراً إلى أهمية المتابعة الاخبارية المستمرة وضرورة الحصول على المعلومات من مصادرها الموثوقة والمعروفة.

وشدد على ضرورة أن يكون للسياسي رؤية مستقبلية استشرافية، مؤكداً أن الثواب لا تتغير في أي زمان ومكان، وأن المجلس التشريعي لم يغادر موقعه في الدفاع عن القضايا الوطنية.

وفي نهاية اللقاء طرح الفريق مجموعة من التساؤلات المختلفة على النائب الزهار والمتعلقة بقضايا الشباب في المجتمع.

يذكر أن مبادرة "شباب سياسي واعد" ضمن مشروع البركة في الشباب برعاية وزارة الشباب والرياضة تقوم على تأهيل كادر شبابي سياسي، من خلال تفعيل دور الشباب في المشاركة السياسية في قطاع غزة، ورفع مستوى قدراتهم ومهاراتهم في مجال التفكير والتحليل وتقدير الموقف.

--
Myz9Q%40mail.gmail.com.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات