القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

صور : نواب الوسطى يشاركو نحفل تكريم اوائل الثانوية العامة في المحافظة

نواب الوسطى يشاركون حفل تكريم اوائل الثانوية العامة في المحافظة

 

شارك نواب كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية في المحافظة الوسطى في حفل تكريم اوائل الثانوية العامة   والذي نظمته مديرية التربية والتعليم في المحافظة   في صالة المصدر على ش. صلاح الدين.

وضم وفد النواب النائب الدكتور سالم سلامة والنائب الدكتور عبد الرحمن الجمل والنائب الاستاذة هدى نعيم   بحضور الاستاذ هشام الحاج مدير المديرية والطاقم الاداري للمديرية والشخصيات الاعتبارية والحكومية والاهلية واهالي الطلاب والطالبات.

تحدث النائب الجمل بكلمة له قال فيها أن وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم في المحافظة حققوا انجازا عظيما بتربية جيل التفوق والابداع رغم قلة الامكانات وصعوبة الظروف المحيطة التي تعيق المسيرة التعليمية.

وقال النائب الجمل ان مديرية التربية والتعليم على مدار سنوات وهي تبذل جهدا عظيما بكافة اروقتها واقسامها من اجل استمرار هذا الانجاز انجاز التفوق والابداع وتميزها بين المديريات في قطاع غزة.

ووجه النائب الجمل شكره العميق الى المعلمين والمعلمات على جهودهم الجبارة في تربية جيل الهمة والعزة والكرامة.

واشار النائب عبد الرحمن الجمل الى جهود الآباء والامهات في توفير الظروف المناسبة التي تساعد على تفوق ابنائهم ورقيهم.

وطالب النائب الجمل المتفوقين والمتفوقات بان يستمروا في تفوقهم في المراحل التعليمية القادمة وخاصة المرحلة الجامعية من اجل رقي المجتمع وتطوره.

وفي نهاية كلمته وجه النائب الجمل شكره العميق لوزارة الداخلية والصحة وشرطة المحافظة الوسطة وكافة المؤسسات التي ساهمت بهذا الانجاز العظيم.

بدوره وجه الاستاذ هشام الحاج مدير التعليم في المحافظة عدة رسائل شكر لكافة المساهمين في هذا الانجاز العظيم سواء كانت وزارة التربية والتعليم والمديرية والوزارات أولياء الامور والمتفوقين والمتفوقات.

ونشير هنا انه تخلل الحفل العديد من الفعاليات الفنية والكلمات الهادفة وتكريم المتفوقين والمتفوقات.


--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات