القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

[الفلسطينية] في اليوم العالمي للاجئين حركة الأحرار: ستبقى قضية اللاجئين الفلسطينيين مركزية ثابتة حتى تحقيق عودتهم إلى ديارهم التي هُجروا منها

في اليوم العالمي للاجئين
حركة الأحرار: ستبقى قضية اللاجئين الفلسطينيين مركزية ثابتة حتى تحقيق عودتهم إلى ديارهم التي هُجروا منها

نوجه التحية لأبناء شعبنا اللاجئين في كافة أنحاء تواجدهم في أصقاع العالم, ونقدر تمسكهم بحقوقهم وثوابتهم وقضيتهم رغم ما يعانوه من آلام وعذابات كبيرة ومتواصلة نتيجة ظروف متعددة في هذه الدول لاسيما المشردين بفعل الصراعات الداخلية.

في هذا اليوم نؤكد أن الحل الأمثل لقضية اللاجئين تتمثل في مضاعفة وتوحيد كل الجهود الفلسطينية والعربية والدولية لتحقيق عودتهم سالمين وتعويضهم عن المعاناة التي عانوها خِلال سنوات الشتات معنوياً ومادياً.

نؤكد بأن حق العودة حق فردي وجماعي راسخ ثابت لا يملك كائن من كان التنازل عنه أو التفرط فيه, ولن نقبل بأي صيغ تنتقص منه أو من حقوق شعبنا الراسخة الذي قدَّم التضحيات الجِسام على مدار تاريخ صراعه مع الاحتلال من أجل الحفاظ عليها واستعادتها وتحرير أرضه من الصهاينة الغاصبين.

ندعو لدعم أبناء شعبنا اللاجئين وتوفير الحماية لهم وتعزيز صمودهم وتوفير الحياة الكريمة لهم ولعوائلهم وعدم زجهم في أي صراعات داخلية فهم ضيوف في دول العالم ينتظروا عودتهم.

المكتب الإعلامي
20-6-2020
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات