القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

لماذا يفقد بعض الرجال الرغبة في العلاقة الحميمية مع زوجاتهم؟

لماذا يفقد بعض الرجال الرغبة في العلاقة الحميمية مع زوجاتهم

لماذا يفقد بعض الرجال الرغبة في العلاقة الحميمية مع زوجاتهم؟

على عكس الشائع وما هو مُعتاد فإن الرجال في بعض الأحيان يكونون أول من يفقد الرغبة في إقامة علاقات حميمية مع وزجاتهم في العلاقات طويلة المدى، حسبما توصلت إليه دراسات جديدة.

وجدت دراسة حديثة، أُجريت في جامعة "كنتاكي" بالولايات المتحدة، أن الرغبة الجنسية لدى الرجال قد تكون مربكة، كما هو الأمر بالنسبة إلى النساء؛ فغالبًا ما يفقد الرجال الاهتمام عندما يشعرون بعدم الأمان، أو أن يواجهوا ضغطًا كبيرًا في حياتهم الشخصية أو العملية، أو خوفًا من شعورهم بالإحراج أو عجزهم عن تلبية حاجات زوجاتهم.


وأيًا كان سبب عزوف الرجل عن إقامة علاقة جنسية مع زوجته، فإنه من أجل تحديد السبب الذي يساعدك على إنهاء المشكلة، ومن أجل التخلص من هذه الأزمة، فإنك سوف تكون في حاجة إلى التحدث إلى شريكة حياتك عن ما تعانيه أو ما يدور بداخلك من مشاعر وأفكار؛ لذلك ابدأ بالمحادثات الفردية، ولكن إذا كنت تواجه مشكلة في التواصل والتعبير، فربما سوف يكون من الأفضل طلب مساعدة من شخص مسؤول أو خبير؛ لذلك نتعرف في التقرير التالي إلى أهم هذه الأسباب.

 

لديه أولويات أخرى

ربما تزداد مهام ومسؤوليات الزوج؛ فيصبح غير قادر على إقامة علاقة حميمية بمجرد عودته من العمل كما كان يفعل في السابق، وقد تصبح هذه المشكلة أكثر وضوحًا إذا كان لديكما أطفال.

حسب الأطباء المختصين، فإنه عندما يعود الزوج من العمل في نهاية يوم طويل وصعب، فإنه إما أن يجلس ويشاهد التليفزيون أو إما أن يذهب إلى النوم، وفي بعض الأحيان يكون النوم الخيار الأفضل.


 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات