القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

تياجو سيلفا يقترب من «البريميرليج».. ويهدد مستقبل مدافع برشلونة .. إيهاب الجنيدي

تياجو سيلفا يقترب من «البريميرليج».. ويهدد مستقبل مدافع برشلونة
يخطط البرازيلي تياجو سيلفا نجم باريس سان جيرمان لمستقبله في الفترة المقبلة وقد يكون البريميرليج هو محطته المقبلة ليوجه ضربة قوية لآمال مدافع برشلونة
إيهاب الجنيدي

بعد سنوات من الدفاع عن قميص باريس سان جيرمان، أعلن النادي الفرنسي منذ أيام أن الموسم الجاري هو الأخير لمدافعه الدولي البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا في «حديقة الأمراء»، ليبدأ المدافع القوي رحلة البحث عن وجهة جديدة في مسيرته الاحترافية، وقد ترسو سفنه على شواطئ الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

وكشفت تقارير صحفية أوروبية وبرازيلية في الساعات الماضية عن أن المدافع الدولي الذي شارك في العديد من البطولات بقميص المنتخب البرازيلي، يقترب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة المقبلة، في ظل تلقيه عرضا من إيفرتون، لارتداء قميص (التوفيز) في الموسم الكروي الجديد.

ويخطط الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لإيفرتون، والذي تولى مهمة الإشراف على الفريق الإنجليزي في الموسم الجاري، لبناء فريق قوي في الموسم الجديد يكون قادرا على تحقيق طموحات وآمال جماهير (التوفيز) في العودة للظهور على الصعيد القاري من جديد.

وكان إيفرتون يسعى للتوقيع مع مدافع قوي في الموسم الجديد، وربطت الكثير ن التقارير بينه وبين المدافع الدولي الفرنسي جان كلير توديبو، لاعب فريق برشلونةالإسباني، والذي ظهر في الموسم الجاري بقميص شالكة على سبيل الإعارة من النادي الكتالوني.

اقرأ أيضاً: نجم برشلونة ينضم للقائمة السوداء.. ثورة غضب في إسبانيا ضد سيميدو
تياجو سيلفاتياجو سيلفا
4 عروض أمام تياجو سيلفا في الصيف.. وكأس العالم يحدد وجهة اللاعب
وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، والمقربة من نادي برشلونة، أن تياجو سيلفا لديه الكثير من العروض في الفترة الحالية من بعض الأندية الأوروبية خاصة في إنجلترا، وكذلك في الدوري الصيني الممتاز، وعروض من بعض الأندية العربية في منطقة الشرق الأوسط، بجانب عرض من نابولي الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة أن بطولة كأس العالم 2022 ستكون مؤثرة في تحديد وجهة اللاعب المخضرم الساعي إلى قيادة الدفاع البرازيلي في نهائيات بطولة كأس العالم المقبلة والتي تحتضنها قطر، مشيرة إلى أن اللاعب يدرك جيداً أن البقاء في أحد الدوريات القوية في أوروبا، سيضمن له البقاء ضمن دائرة اختيارات الجهاز الفني لمنتخب السامبا في الفترة المقبلة.

وألمحت الصحيفة إلى أن كارلو أنشيلوتي سبق له تدريب تياجو سيلفا من قبل في صفوف باريس سان جيرمان ويعرف قدرات اللاعب جيداً، ولذا قد يكون ضمن خططه للفترة المقبلة في «حديقة الأمراء».

وأضافت الصحيفة أنه في حال انضمام سيلفا لصفوف إيفرتون، سيطيح بأحلام نجم برشلونة، جان كلير توديبو، في الانتقال لفريق أنشيلوتي، والذي كشفت تقارير في الأسابيع الأخيرة، عن أنه يسعى للحصول على توقيع المدافع الفرنسي الشاب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات