القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

النائب العبادسة قانون الضم جريمة صهيونية تستوجباستراتيجية وطنية موحدة لمواجهتها

السلطة غير جادة بمواجهة القرار

النائب العبادسة قانون الضم جريمة صهيونية تستوجب استراتيجية وطنية موحدة لمواجهتها

التغيير والإصلاح: -

أكد النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني يحي العبادسة أن قانون الضم الصهيوني ويهدف لسرقة ومصادرة الأراضي الفلسطينية ويشكل تهديد للحقوق الوطنية للفلسطيني وانتهاك للقانون الدولي، يعد جريمة صهيونية تستوجب استراتيجية وطنية موحدة لمواجهتها.

وقال النائب العبادسة في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية بالكتلة (9-6):" مخطط وقرار الاحتلال بفرض السيادة الصهيونية على أجزاء من الضفة والأغوار يعد جريمة حرب وعدوان جديد على الشعب الفلسطيني والأرض الفلسطينية"

وأكد النائب العبادسة أن الاحتلال يواصل سياسته العنصرية والعدوانية في استهداف الفلسطينيين وأراضيهم من خلال قانون الضم الجديد الذي يأتي امتدادا للمخططات الاستيطانية المستمرة في قضم ومصادرة الأراضي الفلسطينية.

وأشار النائب العبادسة أن التحركات التي تقوم بها السلطة الفلسطينية على الأرض غير جادة لمواجهة مخططات الاحتلال المتسارعة لضم أجزاء من الضفة الغربية والأغوار بطريقة غير شرعية ومخالفة للقوانين

وأن قيادة السلطة غير جادة في التحرك بمواجهة حقيقية ضد الاحتلال.

وأوضح النائب العبادسة أن الاحتلال مستمر في تحويل الضفة الغربية لجزر مقسمة ومنفصلة وغير متصلة، مؤكداً أ ن الشعب الفلسطيني لن يقف مكتوف الأيدي تجاه هذه الجريمة.

ودعا النائب العبادسة لوضع استراتيجية وطنية موحدة لمواجهة هذه الجريمة الصهيونية التي تشكل انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي .


--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات