القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

إيميل هيسكي ناصحًا كلوب: سانشو أفضل لـ«ليفربول» من مبابي وهالاند

إيميل هيسكي ناصحًا كلوب: سانشو أفضل لـ«ليفربول» من مبابي وهالاند
يمتد عقد الجناح في دورتموند حتى عام 2022 ولكن مع وجود اهتمام أوروبي كبير، يمكن لسانشو المغادرة في وقت أقرب مما كان متوقعًا.

حث مهاجم نادي ليفربول السابق إيميل هيسكي، الألماني يورجن كلوب على التعاقد مع جادون سانشو على حد سواء كيليان مبابي وإيرلينج هالاند هذا الصيف.

سُئل لاعب منتخب إنجلترا السابق، الذي انضم إلى فريق ريدز في عام 2000 من ليستر سيتي، عمن يعتقد أنه يجب أن يستهدف كلوب هذا الصيف.

على الرغم من إعطائه خيار مبابي و هالاند، وهما من ألمع المواهب في أوروبا، فقد فضل سانشو من بوروسيا دورتموند، الذي يشعر أنه سيكون اختيارًا أفضل لليفربول.

كشف هيسكي أنه اختار سانشو لعامله الترفيهي، بالإضافة إلى قدرته على «إرهاب الدفاعات».

وفي حديثه لـ«GentingBet»، قال هيسكي: «مبابي هو لاعب استثنائي وهو لاعب آخر يواصل النهوض وسيتحسن فقط».

وواصل: «لقد ركز أكثر للحفاظ على استمرار الاتساق في هذا العمر هو مجرد ظاهرة، إنه أمر صعب، لأنه بالنسبة لليفربول، ستختار لاعبًا في الجناح أكثر من المركز. ولكن مرة أخرى، أهداف هالاند هي عامل رئيسي».

وأكمل: «سأكون وطنيًا وأقول أن سانشو سيكون رائعًا، كونه لاعبًا في إنجلترا ولاعبًا ترفيهيًا أيضًا. أود أن أقول أن شخصًا كهذا سيكون رائعًا في الصعود إلى الجناح وترويع الدفاعات».

اقرأ أيضًا: مبابي.. عام من المنعطفات مع باريس سان جيرمان في ظل تربص ريال مدريد
نجم بوروسيا دورتموند، سانشو هو رجل مطلوب في مجموعة من عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يرغبون في الحصول على توقيعه بعد ممتاز آخر في الدوري الألماني.

واعترف دورتموند مؤخرًا بأنه غير واثق من استمرار سانشو مع الفريق عقب فترة الانتقالات الصيفية، ولكنه حذر الأندية من أنهم لن يتمكنوا من التوقيع معه بسعر رخيص.

ويقال أن الفريق الألماني يريد على الأقل 100 مليون جنيه إسترليني لرحيل لاعب إنجلترا الدولي، الذي سجل 14 هدفاً في الدوري، وقدم 16 تمريرة حاسمة هذا الموسم.

ويمتد عقد الجناح في دورتموند حتى عام 2022 ولكن مع وجود اهتمام أوروبي كبير، يمكن لسانشو المغادرة في وقت أقرب مما كان متوقعًا.

تشيلسي وريال مدريد وبرشلونة هم من بين الأندية التي تتنافس على توقيعه، في حين أن فريقه السابق مانشستر سيتي قد يتطلع أيضًا إلى دخول سباق الانتقالات لإعادته إلى ملعب الاتحاد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات