أخر الاخبار

[الفلسطينية] النائب د. شهاب يستنكر اغلاق البنوك لحسابات الأسرى ويصف القرار بالجريمة

النائب د. شهاب يستنكر اغلاق البنوك لحسابات الأسرى ويصف القرار بالجريمة

التغيير والإصلاح:-

استنكر النائب في المجلس التشريعي د. محمد شهاب اغلاق البنوك لعدد من حسابات الأسرى، مؤكداً أن هذه الجريمة تأتي ضمن  الحرب العنصرية التي يشنها الاحتلال على الأسرى الفلسطينيين الذين يعدون رموز للنضال الفلسطيني .

وقال د. شهاب في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية بالكتلة (10-5):" اغلاق حسابات الأسرى أمر غير قانوني وتعسفي و استجابة لإملاءات الاحتلال ويعد جريمة و مخالفة صارخة للقوانين الوطنية والاتفاقيات الدولية"

وأشار النائب د.شهاب السلطة الفلسطينية مطالبة بضرورة اتخاذ اجراءات عاجلة لنصرة قضية الأسرى و ايقاف هذه الجريمة الصهيونية التي تستهدف رواتب الأسرى .

وطالب النائب د.شهاب شعبنا الفلسطيني بكافة فصائله الوطنية والإسلامية  بالتصدي لمثل هذه القرارات  العنصرية التي تكشف عن الارهاب  والاجرام الصهيوني بحق الحركة الأسيرة.

ودعا النائب شهاب  الأمم المتحدة والمؤسسات الحقوقية والدولية التي تعنى بقضية الأسرى، ببذل كل الجهود من أجل دعم حقوق شعبنا في مواجهة الاحتلال ورفض وإدانة كل الإجراءات التعسفية بحق الأسرى وحقوقهم ، مشدداً على ضرورة القيام بخطوات عملية لدعم الأسرى وافشال المخططات والقرارات الصهيونية التي تستهدف الأسرى.



--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com


--
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-