القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

بالقيديو .. الإمارات تنقذ إسرائيليين عالقين بطائرة فاخرة 0


تحدثت وسائل الاعلام الإسرائيلية، الأحد، عن حادثة انقاذ عددا من الإسرائيليين الذين تقطعت بهم السبل في المغرب، نتيجة توقف رحلات الطيران في جميع البلدان بعد جائحة كورونا المستجد، مشيرة إلى أن طائرة إماراتية "فاخرة" توجهت للمغرب وأنقذتهم.

وبحسب القناة 12 العبرية، فإن طائرة تتبع أحد الأمراء الإماراتيين أرسلت إلى المغرب وأنقذت مجموعة من الإسرائيليين الذين تقطعت بهم السبل في المغرب سرا، وذلك بناء على طلب سابق من الحكومة الإسرائيلية بإنقاذهم.

وأوضحت القناة بناء على مقطعا مصورا تم تسريبه مؤخرا، أن الطائرة تمتاز بطلاء ذهبي وكراسي فاخرة ومرحاض خاص، مشيرة إلى أنها تنتمي إلى أحد الأمراء في الإمارات العربية المتحدة.


وأشارت القناة العبرية إلى أن القيادة الإماراتية سعت إلى ألا يتم نشر أي تسجيل لهذا الحدث الاستثنائي، إلا أن أحد الأشخاص الذي كان على متن الطائرة صور الحادث قبل أسبوعين ونشر الفيديو مؤخرا.

وأضافت القناة: "اتصلت إسرائيل سراً بالإمارات بهدف المساعدة في إعادة مجموعة من الإسرائيليين العالقين في المغرب. نظرًا للعلاقات الجيدة نسبيًا معها، ووافقت الامارات على الامتثال لطلب الإسرائيليين وأرسلت ما لا يقل عن طائرة ملكية لجلب الإسرائيليين".

وتابعت: "طلبت الإمارات من الإسرائيليين عدم تصوير الطائرة الفاخرة، ولكن بعد أسبوعين من الإنقاذ، تسرب التوثيق الخاص اليوم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات