القائمة الرئيسية

الصفحات


ي ذكري يوم الأسير الفلسطيني - نواب التغيير والإصلاح: الأسرى قوة مقاومة مشروعة وندعو لتحريرهم وخاصة الاطفال وكبار السن


في ذكري يوم الأسير الفلسطيني
نواب التغيير والإصلاح: الأسرى قوة مقاومة مشروعة وندعو لتحريرهم وخاصة الاطفال وكبار السن
التغيير والإصلاح:-

🔹طالب نواب كتلة التغيير والإصلاح بالإفراج عن الأسرى الفلسطينيين باعتبارهم قوة مقاومة مشروعة طبقاً للشرائع السماوية، والقانون الدولي ، داعين للعمل على نصرة الأسرى وحشد أكبر قدر من المتضامنين  وإقناع المجتمع الدولي بعدالة قضيتهم وإنسانيتها، وفضح عمليات الاعتقال الصهيوني التي تمارسها ضد أبناء شعبنا الفلسطيني.
🔹ووجه النواب التحية إلى الأسيرات والأسرى في ذكري يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف17 نيسان أبريل من كل عام ، داعين الصليب الأحمر الدولي للقيام بواجبه تجاه الأسرى وتكثيف زيارته لهم والاطلاع على أحوالهم والضغط على الاحتلال لتحسين شروط حياتهم وتوفير مستلزماتهم وخاصة في زمن وباء الكورونا
🔹كما وطالب النواب البرلمان الأوروبي بتفعيل لجنة تقصي الحقائق حول استمرار اعتقال الأطفال التي تخالف كل اتفاقيات حقوق الطفل.
🔹وأكد النواب على أهمية تنفيذ وسائل الإعلام لحملات الكترونية واسعة للتضامن مع الأسرى، وتسليط الضوء على معاناتهم ومحاولة استجلاب الدعم القانوني والإعلامي والتعاطف الدولي مع قضيتهم.
🔹وجدد نواب التغيير والإصلاح دعوتهم السلطة الفلسطينية لإعادة مرتبات الأسرى وأسر الشهداء كافة، في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني وفي وقت تفشي جائحة كورونا ، مطالبين الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم بمقاضاة وملاحقة جنود وضباط مخابرات الاحتلال، أمام المحكمة الجنائية الدولية وغيرها من المحاكم الدولية المختصة لممارستهم سياسة التعذيب الجسدي والنفسي للأطفال المعتقلين، باعتبار ذلك جريمة حرب.
🔹وناشد النواب منظمة الصحة العالمية ومنظمات حقوق الإنسان للضغط على الاحتلال الصهيوني، لإطلاق سراح الأسرى الأطفال والنساء والمرضى، للحفاظ على صحتهم من وباء كورونا، وتوفير الأدوات والإجراءات الصحية اللازمة للأسرى والمعتقلين كافة بما يتلاءم مع الإجراءات المتبعة عالمياً في مواجهة وباء فيروس (كورونا)، بل والمتابعة اليومية لوضعهم الصحي.
🔹كما وتوجه  النواب بالتحية لكل فصائل المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام التي ستجبر العدو على الرضوخ لمطالب المقاومة، وثمن النواب المبادرة التي تقدمت بها قيادة حماس في غزة من أجل الإفراج عن الأسرى من الأطفال والنساء والمرضى وكبار السن.
--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة
للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات