القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

وزارة الداخلية تدعو لتوخي الدقة في نشر أي معلومات تتعلق بكورونا

الداخلية تدعو لتوخي الدقة في نشر أي معلومات تتعلق بكورونا

دعت وزارة الداخلية، كافة وسائل الإعلام والمواطنين إلى أهمية توخي الدقة في نشر أي معلومات تتعلق بانتشار فيروس كوفيد-19 "كورونا" في أي من محافظات الوطن، وذلك دون الرجوع لمصدرها الرسمي.

وأوضحت في بيان صادر عنها، الليلة: أن ترويج أي أخبار زائفة من شأنه أن يعرض من يقوم بها الى احالته لللنيابة العامة بتهمة محاولة اثارة الفزع والتي من شانها ان تعرضه لعقوبة وللمساءلة القانونية حسب ما تنص عليه القوانين الفلسطينية.

وأكدت وزارة الداخلية على أهمية تحري الدقة في نشر أي شيء خلال حالة اعلان الطواريء، وعدم نشر او تناقل الأخبار التي من شأنها أن تمس بالأمن الداخلي وبالسلم الأهلي، والالتزام بما تصدره اللجنة الاعلامية المكلفة من قبل رئيس الوزراء وزير الداخلية.
نفذ رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، مساء السبت، جولة على عدد من المحال التجارية وذلك لرفع معنويات المواطنين في ظل الشائعات حول فيروس (كورونا) بمدينة رام الله.

وكتب اشتية، عبر (فيسبوك): "جولة على عدد من المحال التجارية في الطريق للبيت، معنويات الناس عالية ولا يوجد أي نقص بالمواد التموينية، شعبنا عظيم بعطائه وبروح التضامن في الأزمات، وسنتعدى هذه الفترة كما تعدينا الأصعب منها".


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات