القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

تفسير أحلام رؤية جني العسل في المنام

تفسير حلم رؤية جني العسل في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية جني العسل في المنام
جني العسل الصافي في المنام يفسر بالمال ، وشفاء من الامراض ، ويفسر العسل الصافي بعناق وتقبيل الاحبة ، ومن رأى انه يأكل العسل والخبز في الحلم فسينال العيش من غنيمة ، ورؤية جني العسل في الحلم تفسر بالمال الحلال من شركة او غنيمة او ميراث ، وبالنسبة لاهل الدين يفسر بحلاوة الدين ، واعمال الخير والبر ، وقراءة القرآن ، ومن رأى في الحلم ان السماء قد امطرت العسل اشار ذلك الى صلاح الدين لديه .


فوائد شرب الحليب مع العسل
وقد يشير العسل الى عسيلة الرجل او المرأة ، ومن رأى في الحلم عسلا مصفى بواسطة النار فسوف يفرج الله كربته ، وسينال الرزق والمال المزكى ، او سيولد له ولد بعد تمام الحمل ، وسينال العلم الخالص من الشبهات والبدع ، او سيتزوج زوجة بعد انقضاء عدتها ، وسينال الهداية التي ليس بعدها ضلالة .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية ألم ووجع في القلب في المنام

رؤية الهم والكرب في القلب في الحلم تشير الى التوبة ، ومن رأى في الحلم ان قلبه قد تقطع فسوف يشفيه الله ان كان مريضا ، او يشير ذلك الى ورعه وزهده ، والى تفريج كربه ، ومن رأى في الحلم عيونا لقلبه اشار ذلك الى الصلاح في الدين ، ومن رأى الخوف او الفزع في قلبه في الحلم فسيهديه الله الى الصواب والى الحق.

وقال في شر حلم رؤيا جني العسل في المنام
تفسر رؤية العسل في الحلم لاهل الدنيا بالغنيمة التي ينالها الشخص بدون تعب ، ويفسر كذلك بالمال القليل الذي يناله الشخص بالجهد والتعب ، وقد يشير العسل في الحلم الى النكد والهموم والحسد والتحفظ من كيد الناس الحاسدين .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات