القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

هيئة الأسرى تكرم الموظفات بمناسبة يوم المرأة العالمي

هيئة الأسرى تكرم الموظفات بمناسبة يوم المرأة العالمي

كرمت هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية اليوم الخميس الموظفات في مقرها الرئيسى بمناسبة الثامن من آذار "يوم المرأة العالمي"، وذلك بحضور طاقم الهيئة والموظفين .

و أشاد وكيل مساعد رئيس هيئة شئون الأسرى والمحررين للإدارات العامة المساندة ومسؤول الهيئة في المحافظات الجنوبية الأستاذ بسام المجدلاوى بالدور الكبير الذى يقمن به الموظفات للارتقاء بعمل الهيئة ، والرسالة الانسانية التى يقمن بها لخدمة الأسرى في السجون وذويهم خارجها .

وقال مدير عام برنامج تأهيل الأسرى المحررين الأستاذ عاطف مرعى ان قدر المرأة  الفلسطينية ان تكون شهيدة وزوجة شهيد وام اسير ، وأن موظفات الهيئة في المحافظات الجنوبية لهن دور كبير ومهم في تسهيل معاملات المحررين وأهالى الأسرى ، وأنهن يتمتعن بالجانب الانسانى والمهنى لإنجاح رسالة الهيئة من الناحية المهنية والانسانية والوطنية . 
وبين مدير عام وحدة الرقابة الداخلية الأستاذ حسن قنيطة معاناة أمهات الأسرى وزوجاتهن والمرأة الأسيرة والشهيدة والجريحة ودور المرأة الفلسطينية المشاركة للرجل في كل الميادين ، معتبراً أن المرأة الفلسطينية تحمل ما يحمله الرجل في الأعباء والمسئولية الوطنية .
ووجهن الموظفات شكرهن وامتنانهن إلى اللجنة المكلفة بإدارة الهيئة في المحافظات الجنوبية على هذه المبادرة الطيبة ، متمنيات أن يأت العام القادم وكل الأسرى والأسيرات محررات من السجون الاسرائيلية
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات