أخر الاخبار

تفسير أحلام رؤية مرض أو تعب الأم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية مرض أو تعب الأم في المنام لابن سيرين

رؤية الأم مريضة في المنام من الأحلام التي تفسر بأكثر من وجه حسب الوضع التي يتم رؤية الأم به ومدى تعبها أو شدة مرضها في المنام ومدى سوء حالها بالرؤية.

تفسير حلم رؤية مرض أو تعب الأم في المنام لابن سيرين

ما ذكر في خير رؤية مرض أو تعب الأم في المنام

من رأى في منامه أن أمه مريضة وطال بها المرض ولم تكن تعاني من مشاكل تجعلها جليسة الفراش فإن ذلك يرمز إلى السلامة والقوة الجسدية التي تتمتع بها الأم، كما ترمز الرؤية إلى حسن حال الأم مع ربها وتساقط الذنوب والمعاصي عنها.
أما من رأى في المنام ان أمه مريضة وقد خرجت من المنزل وأصبحت تحدث الناس وتتخالط معهم فإن ذلك يدل على السلامة والصحة القوية التي تتمتع بها الأم، وتدل رؤية المرض على إنفاق المال وإخراجه لوجه الله تعالى ويدل على التوبة الصادقة.

ما ذكر في شر رؤية مرض أو تعب الأم في المنام

رؤية المرض أو التعب في المنام من الأحلام السيئة والتي لا تحمد رؤيتها ولا تفسيرها نظراً لما تحمله من دلالات سيئة ولا يرغب الرائي في معرفته، فمن رأى في منامه أن أمه مريضة وتعبانة إنها رمز إلى تعب او مرض أحد أفراد الأسرة.
من رأى في منامه أن المرض أو التعب قد اصابه جسد أمه فربما كان تعبيرها على فساد أحوال الأم وكثرة البدع والأمور الباطلة التي تلتزمها الأم ولا تتركها.
من رأى أن أمه مريضه وأصابها المرض والتعب الجسدي فإن ذلك يرمز إلى أحداث سيئة وقوية على الرائي، وقد تدل على الأشياء والأحداث التي لا لم يكن يتوقعها الرائي وتصيب الرائي بحالة من الإحباط واليأس والضعف.
من رأى في منامه أن أمه مريضة أو تشعر بالتعب ورآها تخرج خارج المنزل وأصبحت سليمة البدن ومعافاة مما أصابها من المرض أو التعب فإنها تموت، أو إن كان مقبلة على السفر فإنه سفرها يتعثر ولا يتم.
أما من كانت أمه ميته في الحياة الواقعية ورآها في منامه مريضة وأصابها الإنهاك والضيق فإنه رمز على ما يعانيه الرائي من هموم ومشاكل وضيق في الحياة، وقد تحمل الرؤية دلالة على سوء أحوال الرائي المادية والتي تنعكس على حياته اليومية.
من رأى أمه الميتة وكانت شديدة المرض ولا تقوى على النهوض أو الحديث فدلالتها على كثرة الخلافات والمشاكل والنزاعات الاسرية التي تنشب بين افراد الأسرة ولا ترضى عنها الأم لو كان على قيد الحياة.
من رأى في منامه أن أمه قد أصابها المرض الشديد وقد قامت بإعتاق رقبة وتحريرها فدلالتها على موتها وانقطاع خبرها وأثرها من الدنيا. والله أعلم.
ما قيل في خير رؤية أكل الخبر وعجنه بالمنام
ذكر المفسرون أن رؤية دقيق الحنطة في المنام يدل المال المجموع ويدل على أولاد وعيال الرائي، أما عجن الدقيق فدليل على سفر الرائي في زيارة لأقاربه، ورؤية العجين في المنام تدلل على شرف وطهارة المال وبركة المال المجموع إذا كان العجين خامراً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-