القائمة الرئيسية

الصفحات


تفسير أحلام... قدوم شخص مسافر يعود – زيارة غائب لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قدوم شخص مسافر يعود – زيارة غائب لابن سيرين


ما قاله ابن سيرين في تفسير رؤية المسافر أو القادم من السفر يعود
رؤية المسافر في المنام تشير إلى ان الرائي سيسافر في الحياة الواقعية سواء كان لعمل أو سفر للسياحة أو للتعليم، وقد تدل الرؤية على أن شخصاً مسافراً سوف يزور الرائي في الواقع.

من رأى المسافر فسوف يفرح فرحاً شديداً بسماع أخبار غير متوقعة، وقد يدل رؤية المسافر أو الخارج للسفر بالاخبار السيئة التي سوف تتلقاها.


من رأى مسافراً مكتئباً ومرهقاً وحزيناً فستقابل أنت أو أحد أفراد عائلتك مشاكل مادية واقتصادية، وقد تعبر عن خلافات في العمل.

من رأى في المنام أنه قد قدم طعاماً للمسافر فسيحقق نجاحاً عظيماً في الحياة العادية، ومن رأى في المنام أن العديد من المسافرين المقربين قد عادوا فسيواجه العديد من المشاكل والمصاعب وسوء التفاهم مع الناس المقربين في الواقع.

رؤية قدوم شخص مسافر يعود

من راى في منامه أنه قد ودع مسافراً من أقاربه أو أهله أو أصدقائه في المنام فسيحزن حزناً عميقا لفراقه.



أما رؤية قدوم الغائب من السفر يفسر بالفرج بعد الشدة والسعادة بعد الحزن، والشفاء بعد المرض ، والرجوع الى الحياة العادية السابقة ، ومن تنكد واهتم  بقدوم الغائب من السفر في المنام فيشير ذلك إلى الوقوع فيما يخشاه .

من رأى في الحلم أن غائباً قد قدم عليه من السفر فيشير ذلك إلى وصول الأخبار السارة من ذلك الغائب ، أو وصول ذلك الغائب بشكل سريع ، ومن رأى أن غائباً قد وصل من السفر فيدل ذلك على تيسير اشغاله وأموره ، ومن رأى في المنام أن مسافراً كان مسروراً ومنشرح الصدر قد وصل بالنعمة والمال فيشير ذلك إلى حصول الخيرات.

من رأى في المنام أن مسافرًا قد عاد مفلساً وعبوساً فيشير ذلك إلى الغم والهم ، ومن رأى أن الغائب الذي يخصه قد عاد من السفر فسوف يصل هذا المسافر في القريب العاجل ، ومن رأى أن غائباً مسافراً قد عاد من السفر وهو عرياناً وماشياً فيشير ذلك إلى سرقته خلال سفره وسيكون مفلساً. والله أعلم.
من رأى أنه خرج إلى الحج فسيرزق الحج في الواقع، وسيشفى من مرضه إن كان مريضاً، وسيقضى دينه إن كان مديوناً، وسيأمن إن كان خائفاً، وسيغنى إن كان فقيراً، وسييسر أمره إن كان معسراً، وسيصل بالسلامة إن كان مسافراً، وستربح تجارته إن كان تاجراً، وسيعود إلى الولاية إن كان معزولاً، وسيهديه الله إن كان ضالاً، وسيفرج الله كربه إن كان في هم وغم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات