أخر الاخبار

تفسير أحلام ...رؤية مرض الأم أو الأب في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية مرض الأم أو الأب في المنام لابن سيرين



تفسير حلم رؤية مرض الأم أو الأب في المنام لابن سيرين

كثيراً ما يرى الإنسان في منامه والديه بصورٍ مختلفة وحالات متعددة، فقد يرى الإنسان أمه أو أبيه وهما سعيدان وقد يراهما في منامها يشتكيان المرض أو التعب، وفي هذا الموضوع سنتناول الحديث عن رؤية مرض الأم أو مرض الأب في المنام حسب ما تناوله معبرو الرؤى.

ما قيل في خير رؤية مرض الأم أو الأب في المنام

تؤول رؤية مرض الوالدين في المنام على التمتع بالصحة وسلامة البدن من الأمراض، كما يؤول المرض بإنفاق وصرف المال والتوبة والدعاء.
من رأى في المنام أن أحد والديه أصابه المرض وطال به المرض فدلالته على حسن حاله مع ربه وتساقط ذنوبه عنه.
من رأى في المنام أن أبيه أو أمه قد أصابه المرض وقد خرج من بيته وزال ما به من مرض وقد خالط الناس وحادثهم فإن ذلك يشير إلى الصحة والقوة والسلامة من الأمراض.

ما قيل في شر رؤية مرض الأم او الأب في المنام

رؤية المرض في المنام أو تأويله في المنام من الرؤى الغير محمودة والتي لا يستأنس بتفسيرها ومعرفة الدلالات التي تشير إليها، ومن الدلالات التي يشير إليها المرض فساد الدين وكثرة البدع والأباطيل التي تصدر عن صاحب الرؤيا.
من رأى في المنام أنه أباه مريضاً فإن ذلك دلالة على إصابة الرائي بألم في رأسه أو صداع.
من رأى في المنام أن أمه مريضة فإن ذلك يشير إلى وقوع أحداث غير متوقعة وقد تصيب الرائي باليأس والضعف.
من رأى في المنام أن أمه أو أبيه مريضاً وقد خرج من المنزل وأصبح سليم الجسم ومعافى البدن ولم يتحدث مع أحد وهو خارج بيته فإن ذلك يشير إلى موته.
من رأى بمنامه أن أمه مريضة وهي ميتة في الحياة الواقعية فإن ذلك يشير إلى المتاعب والضيق والهموم التي يعيشها الرائي، كما يعبر عن تدهور أو صعوبة الأحوال الاقتصادية والمادية لصاحب الرؤى، كذلك يعبر مرض الأم الميتة على مشاكل وخلافات في داخل العائلة أو الأسرة.
من رأى في المنام أن أحد والديه سواء أمه او أبيه مريضاً وقام بإعتاق رقبة عبد في المنام فإن ذلك يشير إلى موته.
من رأى في منامه أن انساناً مجهولاً وغير معروف مصاب بالمرض فدلالته ذلك على اصابة الرائي بالمرض.
كذلك ينبئ مرض الوالدين أو أحدهما على المشاكل الصحية او المتاعب التي يتعرض لها يتعرض لها أحد أفراد العائلة.
من رأى في المنام أن مريضاً فإن ذلك إشارة إلى ضرورة الانتباه والاهتمام الشخصي، ومن رأى أن أحد أفراد عائلته يعاني من المرض فإن ذلك يشير إلى تكرار وقوع الأحداث وتكرار تجددها بصور صعبة وقاسية على الرائي. والله أعلم.
رؤية الطبيب في المنام فيه دلالة على الإنسان العالم الجليل والناصح الكبير، فمن رأى في المنام انه يقوم بتشخيص مرض فإن ذلك يشير إلى قلق أو خوف او تردد عند صاحب الرؤيا بخصوص موضوع او عمل ما.
من رأى في منامه أنه الطبيب يقوم بتشخيص مرضه ويعطيه دواء فإن ذلك يشير إلى سلامة جسم الرائي.
من رأى في منامه أن طبيباً قد عاد لعمل دبغ الجلود فإن ذلك يشير على مدى براعة الطبيب وقدرته في تشخيص الأمراض المختلفة ووصف الأدوية المناسبة لعلاج الأمراض.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-