القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

تفسير الأحلام...رؤية الام في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الام في المنام لابن سيرين

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية الام في المنام

رؤية الأم في المنام يعبر عن حال صاحب الحلم أو الرائي، ورؤية الأم سعيدة في الحلم يدل على بشريات وأمور جيدة سوف تحدث مع الرائي في المستقبل، ورؤية الأم في المنام لمن كان في شدة وضيق يدل على شفقتها على حاله وقيل إنها دلالة على قرب قدوم الفرج ، ومن رأى أن أمه تكلمه في المنام وهي في صورة جيدة فسيأتيه الخير الكثير.
تفسير حلم رؤية الام في المنام لابن سيرين Mother
ومن رأى امه ميته في المنام وهي فعلا متوفاة فسوف تأتيه الاخبار السارة والسعادة ، ومن رأى امه  واقفة في البيت في المنام فذلك هو البركة والخير في جميع اعماله .
وان تحدثت مع امك  فسوف تأتيك الاخبار الطيبة عن الاعمال التي يشوبها القلق ، واذا رأت امرأة امها في المنام فهو تفاهم زوجي وفأل خير لها .

ما قاله ابن سيرين في شر حلم رؤية الام في المنام

من كان في حلمه مريضاً ورأى أمه تلده من جديد في المنام فسوف يموت، وكما أن الميت يلف في القماش مثل الطفل فإذا كان فقيراً زاد رزقه ونما ماله وكثُر لأن الطفل أو المولود مصروفه على غيره.
من رأى في المنام أن أمه شاحبة الوجه وتبكي بشدة بكاءً مستمراً أشار ذلك إلى مرض الأم أو إصابة الرائي بمرض أو علة ستسبب له حزناً شديداً.
من رأى أن أمه ميتة في المنام وهي حية ترزق في الواقع فسوف يواجه مشاكل وصعوبات في حياته تحتاج لتدبير وتفكير كثير لتجاوزها وتخطيها، ومن رأى أمه المريضة في المنام أو الميتة فهذا يعبر عن الحزن بسبب الفضائح أو الأمور السيئة التي تحدث في الحياة والتي تسيء إلى السمعة أو بسبب موت أحد الأشخاص المقربين من العائلة.
من سمع صوت أمه تناديه في المنام فذلك تقصير من الرائي في أعماله وسيره في الطريق الغير صحيح والذي لا يليق به السير فيه، ومن سمع أمه تبكي أو تتألم فسوف تمرض أمه أو تموت أو يمرض الشخص الذي رأى الحلم أو يموت. والله أعلم.

ما ذكر في خير رؤية زيادة الوزن في المنام

زيادة الوزن في المنام من الأحلام التي تشير إلى البركة والزيادة والسعادة لصاحب الرؤيا، ولها دلالات على زيادة رزق الرائي وكثرة ما يصيبه من خير في العالم الذي رأى الرؤيا به.
من رأى في منامه أن زيادة وزنه كانت بشكلها الطبيعي والمألوف له في حياته الواقعية فإن ذلك يدل على ستر وعناية من الله تعالى للرائي وقضاء لمصالحه وستر حاله وستر بيته من الانكشاف للآخرين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات