القائمة الرئيسية

الصفحات


تفاصيل جديدة : موعد شيكات الشؤون.. و10 آلاف أسرة جديدة.. والدفع “شهريًا”

تفاصيل جديدة : موعد شيكات الشؤون.. و10 آلاف أسرة جديدة.. والدفع “شهريًا”
منذ ساعة واحدة


عين الاعلامية-  تامر وليد دلول

أكدت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، عزيزة الكحلوت، اليوم الأحد 15- مارس، بأنه لم يُحدد موعدِ لصرف شيكات الشؤون الاجتماعية للأسر الفقيرة حتى اللحظة.

واشارت “الكحلوت” في تصريحات خاصة لـ”شبكة عين الاعلامية” أن سبب التأخر في عملية الصرف، تأتي نتيجة العمل المتواصل من قبل الوزارة، الذي يهدف لزيادة أعداد المنتفعين من المساعدة المالية للأسر الفقيرة في غزة.

وتتوقع المتحدثة باسم وزارة التنمية، بأن يكون هناك حظ لـ10 آلاف اسم، الذين هم على قائمة الانتظار ويحصلوا على المساعدة المالية (شيكات شؤون) خلال الدفعة القادمة، بالإضافة الى المساعي لحل مشكلة المحجوبين من الأسر وعودة  قدر الامكان منهم. 

واضافت “الكحلوت”  في حوارها مع “شبكة عين الاعلامية”، قد يكون موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية خلال الأسابيع القادمة، دون تحديد موعد رسمي حتى الآن.

وأنكرت المتحدثة “الكحلوت” لـ “عين الاعلامية” كافة الاخبار التي تتحدث عن نظام الدفع الشهرية  للمستفيدين من المساعدة (الشؤون) ولم تُدلي الجهة الرسمية بذلك.

 وفي ختام حديثها أوضحت “عزيزة الكحلوت” المعادلة المتبعة في اختيار اسماء المستفيدين من البرنامج، واهمها: الأسر الاشد فقراً ، بجانب من ينطبق عليهم الشروط  كـ الارامل وذوي الاعاقة والمرضى بأمراض مزمنة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات