القائمة الرئيسية

الصفحات


تفسير أحلام رؤية تساقط الرموش من العين في المنام

تفسير حلم رؤية تساقط الرموش من العين في المنام

 مقدمة عن الرموش
الرموش هي عبارة عن الشعر الظاهر الى الخارج الموجود على حافة جفون الانسان. تساهم الرموش في اعطاء منظر جمالي لعين الانسان ، كما لها دور كبير في حماية العينين من الغبار والاتربة . في الوضع الطبيعي تتساقط الرموش وينمو بدلا منها رموش جديدة وطبعا يكون التساقط بشكل جزئي وليس كلي. توجد الكثير من المستحضرات التجميلية التي تعني بجمال الرموش حيث للرموش دور كبير في زيادة جمال الوجه. قد يرى بعض الناس رؤية تساقط الرموش من العين في المنام ، فما هو تفسير ذلك الحلم او المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية تساقط الرموش في المنام :
من رأى في الحلم ان شخصا ما ينتف له رموشه فان عدوا له سينصحه في دينه ، ومن كانت رموشه طويلة في الحلم فدليل على انه يعيش متبع لدينه ، ومن رأى في المنام انه قد نبت له رموش جديدة فسوف ينتبه لتقصيره في امر دينه ، فيجب عليه ان يلتزم بامر دينه ويتبع الهدى .
ما قيل في شر رؤية السجن في الحلم
من رأى سجن السلطان في المنام فيشير ذلك إلى النكد والهم بسبب النفاق أو الذم، أما السجن المجهول فيشير إلى الدنيا، والسجن يشير إلى الزوجة المناكدة، أو يشير إلى الصمت، أو الكيد من الأعداء، ويشير إلى القبر والدين، ويشير إلى القعود عن السفر بسبب المرض أو قلة الهمة، ويشير إلى عدم الراحة والفقر.
حلم تساقط الرموش من العين

وقال في شر حلم رؤيا تساقط الرموش في المنام :
من رأى في الحلم ان رموشه تتساقط  فيشير ذلك الى فقدان الدين والى الانشغال بالدنيا ، فالحذر ويجب العودة الى الله والتوبة من الذنوب ، فالرموش في المنام تشير الى حالة الرائي الدينية ، فمن رأى في المنام انه يزيل رموشه اشار ذلك الى انه لا يسير حسب الشريعة الربانية .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات