القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

تفسير الأحلام رؤية الارنب في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الارنب في المنام لابن سيرين.


ما قاله ابن سيرين في خير رؤية الارنب في المنام
إن من رأى أنه أخذ أرنباً في المنام أو الحلم فهو بشرى للشاب العازب بالزواج وبشرى للمتزوج بالحمل، فالأرنب في المنام دلالته على السيدات أو المرأة، ومن رأى أنه أصاب وأكل شيئاً من لحم الأرنب أو جلده فسوف ينال خيرًا قليلاً من امرأة.

تفسير حلم رؤية الارنب في المنام لابن سيرين
t

من رأى أرنباً جميلاً في المنام فهو امرأة صالحة وتتسم بهدوء النفس والخاطر، ورؤية أكثر من أرنب في المنام فقد يشير لعدد زوجات صاحب الحلم، ومن رأى أرنباً وأخذه هو يتزوجها.

من رأى أرنباً في المنام فسوف يبتسم له الحظ والدنيا، وستتحول أمور حياته إلى الأفضل، وسيحصل في المستقبل على فرص أفضل.

من رأى أرنباً بجواره يقفز ويجري  فسوف يكون أولاده سبب سعادته في الحياة، ومن رأى أرنباً أبيض في المنام دلّ ذلك على إخلاصه في حياته العائلية، ومن رأى أن أرنباً يتكلم معه في المنام فسوف توافق امرأة على الزواج منه.

ما ورد في خير رؤية الخبيزة أو أكلها في المنام

رؤية الخبيزة تبعث روح الطمأنينة والتفاؤل للرائي، كما تحمل الخبيزة دلالات على الحظ الطيب والسعيد سواء كان الرائي رجلاً أو امرأة أعزباً أو متزوجا، وفيها دلالات على قضاء المصالح وإنجاز الأعمال
ما قاله ابن سيرين في شر رؤية الأرنب في المنام
رؤية ذكر الأرنب في المنام يعني الرجل الجبان أو رجل جبار أو امرأة سيئة، فمن أصاب أرنب من سوء فسوف يصيب امرأة بسوء، ومن أصاب من ولد الأرنب فسوف يصيبه مصيبة أو تعب أو هم.

الارانب الصغيرة في المنام تدل على الحزن والتعب والهم، ومن رأى أرنباً برياً في منامه دل ذلك على أنه سيفقد أمرًا بطريقة غامضة، أما  من رأى كلبا يطارد أرنباً في المنام فسوف تدب النزاعات والمشاكل بين أصدقائه.

من رأى أن له أرنبا قد مات فقد يدل ذلك على مكروه سيصيب أولاده ، ومن رأى في المنام أرنباً مذبوحاً فربما أشارت رؤيته لوفاة زوجته أو فراقها، ومن جعل الأرانب البرية حيواناته المفضلة في المنام فسوف يحظى بصديق متزن ولكنه غير ذكي، ومن رأى أنه ذبح أرنبه المفضل في المنام فسوف لا تبقى تلك الزوجة.

من رأى أنه قبل رقبة الأرنب يدل على أنه سيأتي امرأة في دبرها والعياذ بالله تعالى، و من أطلق النار على أرنب بري فسيكون مضطراً لاتخاذ اجراءات عنيفة للحصول على ممتلكاته الشرعية. والله أعلم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات