القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

تفسير حلم رؤية الإصابة ب فايروس الكورونا في المنام

تفسير حلم رؤية الإصابة ب فايروس الكورونا في المنام 

كثيراً ما يردنا طلبات لتفسير رؤية من شاهد في الحلم أنه مصاب بالكورونا أو مريض بالسرطان أو بمرض خبيث، بصفة عامة فإن المرض في المنام بجميع أنواعه له تفسيرات متعددة.

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية المرض في المنام
من رأى أنه مريض بشكل عام في المنام فسوف يقهر أعداءه وينال مالاً كثيرًا ويطول عمره وينال السرور وينجو من الشدة والضيق، والمرض في المنام هو إنفاق للمال أو تضرع ودعاء وتوبة أو عشق.

تفسير حلم رؤية المرض بالسرطان أو الخبيث في المنام لابن سيرين

من مرض في المنام فيرزقه الله الصحة والعافية، ومن رأى في المنام أن مرضه طال فسيلقى الله على خير حال، ومن رأى أنه قد مرض من دون أوجاع فسوف يرى قرة عين له ولا يموت في تلك السنة.

من كان مريضاً وأصبح صحيحاً ويكلم الناس ويكلمونه فسيشفى ويبرأ من مرضه، ومن رأى شخصاً يداوي عينيه ويكحله فهو الخير والصلاح له، ومن رأى في المنام أنه مبطون فهو محب لاقربائه، ومن آلمته سرته فهو يسيء معاملة زوجته.



ما قاله ابن سيرين في شر رؤية المرض في الحلم
المرض في المنام هو النفاق وهو كذلك إنفاق للمال، ومن رأى أنه مريض في المنام فهو نقص في دينه وصحة في بدنه، ومن رأى أن زوجته مريضة في المنام فهو صحة في بدنها ونقص في دينها.

من رأى أنه ركب ثوراً أو خنزيراً أو جملاً فيخشى عليه من الموت، ومن رأى أن طفلاً قد شُفي من المرض في المنام فسيموت ذلك الطفل، ومن اعتق عبداً في المنام فسيموت الرائي، ومن رأى رجلاً مريضاً في المنام ولا يعرفه فسوف يمرض صاحب الرؤيا.

من رأى أن ابنيه قد مرضاً في المنام فسوف ترمد عيناه، ومن مرض والده في المنام فسيصيبه صداع، ومن رأى مريضاً في المنام فهو كثير الفساد والأباطيل، ومن مرض مرضاً طويلاً في المنام ورأى ذنوبه تسقط فسوف يموت.

المرض في المنام هو هم يصيب الشخص بقدر ذنوبه، ومن رأى السلطان مريض فسيمرض في دينه، وإذا مرض المؤدب فسيتفرق صبيانه عنه ويتشتتون، ومرض الطفل في المنام هو نكد وهم لوالديه.

من رأى في منامه أنه يتمنى موته فهو فرج ، والمرض بشكل عام في الناس هو كساد المعيشة والقحط، ويقيل أن المرض في المنام هو عبارة عن غم وهم، وقد يكون مخالفة لأشياء يريدها، ومن رأى أنه صحيحاً ولا يكلم الناس وخرج من منزله دل ذلك على موته.

من رأى أن السلطان مريض فهو شيء غير محمود في حق الرائي، ومن خاصم شخص أو إنسان في المنام فهو مغلوب، ومن كان في حرب أصابه جراح، ومن آلمه جبينه فهو نقصان في جاهه، ومن ضعفت عيناه في المنام فهو نقص في رزقه وحزن وهم، ومن أوجعته أذنه فهو يسمع ما يكره.

من رأى في الحلم أن أنفه يؤلمه فسيأتيه مضرة، ومن آلمه لسانه فهو وبال عليه وربما الكذب، ومن شعر بألم في فمه فهو غم وهم من جهة أقاربه، ومن آلمته رقبته فلديه أمانة أهملها، ومن رأى أن قلبه كان ضعيفاً في المنام فهو يأكل الحرام ومنافق.

من رأى ضعفاً في ظهره فلا خير فيه، وربما دلّ على الانحناء وكبر السن، ومن آلمه صدره فهو ضيق في الصدر وتكدر في القلب ومن كان يؤلمه كبده في المنام فهو قليل الشفقة على أولاده، ومن آلمته يده فهو يجافي صديقه أو أخيه، ومن أوجعه إصبعه فهو مقصر في الصلاة. والله أعلم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات