القائمة الرئيسية

الصفحات


تفسير أحلام .. رؤية ارتداء فستان ذهبي للعزباء أو المتزوجة في المنام

تفسير حلم رؤية ارتداء فستان ذهبي للعزباء أو المتزوجة في المنام


الفستان الذهبي وارتدائه في المنام يكون بقدر جمال الفستان أو رضى الرائية عن نفسها أو اعجابها به، وقد يكون جديدا أو غير جديد أو ممزق، وكل ذلك يعتمد عليه ما قيل في التفسير وآراء المفسرين المختلفة.

تفسير حلم رؤية ارتداء فستان ذهبي للعزباء أو المتزوجة في المنام

قال ابن سيرين في خير رؤية ارتداء فستان ذهبي في المنام
من لبس الملابس الذهبية في الحلم فسوف يحقق اهدافه عن قريب ، وسوف تتحسن احواله ، ويعبر ذلك عن سكينة وهدوء الرائي ، وحبه في البعد عن الاشخاص مثيري المشاكل ، وان لبست العزباء فستان زفاف ذهبي اللون في الحلم اشار ذلك الى الصلاح في دنياها ودينها ، والى تحقيق أمانيها ، وان ارتدت امرأة مريضة فستان زفاف ذهبي في الحلم فسوف تشفى من مرضها ، وستتحسن احوالها ، وستزول همومها وتنفرج احوالها.

وتشير رؤية اللون الذهبي الى النصيب الجيد والحظ الكبير وزيادة الثروة ، والى روح المثابرة ، والى التخلص من الهموم وحل المشاكل ، والى سماع الاخبار السعيدة في الاسرة ، وبالنسبة للمتزوجة فان رؤية اللون الذهبي تشير الى الذهب والمال والرخاء ، وسوف تتحقق امنيات المرأة الحامل وستلد ولادة مباركة ان رأت انها تلبس فستانا ذهبيا في الحلم، والله أعلم بكل حال.

تفسير حلم رؤية فستان الزواج الابيض للعزباء او المطلقة او المتزوجة


مقدمة عامة
يعتبر الزواج احد الطرق والوسائل التي يشبع فيها الانسان غرائزه وحاجاته كما يعتبر الطريق الذي يفضي الى تكوين الأسرة التي هي نواة المجتمع. تختلف طقوس الزواج من مجتمع الى آخر وذلك بحسب العادات والتقاليد والدين والثقافة الموجودة في ذلك المجتمع. في كثير من البلدان تلبس العروس الفستان الابيض الذي يشير الى أنها ستدخل عالم الزوجية من اجل ان تكون زوجة وأم وتساهم في بناء المجتمع. قد يرى بعض الناس حلم رؤية فستان الزواج الابيض للعزباء او المطلقة او المتزوجة ، فما هو تفسير ذلك المنام؟.

فستان الفرح الابيض في الحلم

قال ابن سيرين في خير  حلم رؤية فستان الزواج الابيض في المنام :
رؤية الفستان الابيض في الحلم يشير الى الثروة ، وفستان الفرح الابيض هو الدنيا الجميلة والدين الحق ، ويشير ايضا الى الزواج والستر ، وصلاح الدنيا والدين ، والفستان الابيض في الحلم اشارة الى الزوج الصالح ، والى الحياة الزوجية السعيدة .



ومن رأت الفستان الابيض في الحلم فستلد صبيا ، اوهو بشرى بالزواج لاحدى القريبات او للاخت ، ومن رأت انها تلبس الفستان الابيض في المنام فستشترك في نشاطات ممتعة وسارة ، ورؤية فستان الزفاف الابيض فهو الفرحة والبهجة .

ومن لبست فستان الزفاف الابيض فهي على علاقة في حياتها وتسعى الى الحسم في تلك العلاقة ، ومن لبست فستان ابيض فيشير ذلك على انها ستتزوج ويحسن دينها ، وقد يشير ذلك الى ان والدها لا زال على قيد الحياة وهي تأتمر بامره ، وهي تتمنى الزواج .
ومن كانت فرحانة ولبست فستان الفرح الابيض في الحلم فتلك بشرى بفرح وزواج قريب ، ومن كانت متزوجة ولبست فستان زفاف ابيض في المنام فسوف تحمل قريبا .

وقال في شر حلم رؤيا فستان الزواج الابيض في المنام :
ومن رأت نفسها تبحث عن فستان الزفاف في يوم العرس فيشير ذلك الى التشتت والضياع وانها لا تعرف ما يجب عليها القيام به او دورها في أمر يشغل حياتها اليومية .

ومن رأت انها تلبس فستان الزفاف الابيض في مكان وزمان غير مناسبين فيشير ذلك على انها لم تحصل على موقعا  يليق بها في حياتها او انها على علاقة لا تناسبها ، ومن رأت في الحلم انها لبست فستانا ابيض متسخ فيشير ذلك الى الغم والهم ، والى فساد الدين وضعفه ، وسوف تخسر علاقة وثيقة مع شخص تحبة وتثق به .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات