القائمة الرئيسية

الصفحات


تفسير أحلام .. رؤية الشفاء من المرض والالم في المنام

تفسير حلم رؤية الشفاء من المرض والالم في المنام


مقدمة حول الموضوع:
في الواقع نجد ان الشخص اذا كان له صديق مريض او اخ او احدا من احبابه مريض فانه يكون دائم التفكير به ومنشغلا في علاجه وتقديم الخدمة له ، ولكن احيانا قد يراه في المنام وهو مريض يحتاج الى المساعدة او انه برء وشفي من مرضه وعلته ، فلو نظرنا الى رؤية المريض في المنام وقد شفي او برء من مرضه نجد ان لهذه الرؤيا تفسيرا عند الشيخ ابن سيرين في كتابه تفسير الاحلام سنتعرف عليه الان:

تفسير حلم رؤية الشفاء من المرض والالم في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الشفاء من المرض والالم في المنام :
من رأى في الحلم انه مريضا فسوف يقهر اعدائه وسيظفرمنهم بالمال الكثير ، وسيعيش في سرور ، وسيطول عمره ، وسيرزق الصحة والعافية ، ومن عانى شدة ورأى في الحلم انه مريض فسوف تزول شدته ، ويفسر المرض في الحلم بانفاق المال وبالدعاء والتوبة الى الله .

تفسير حلم رؤية المرض بالسرطان أو الخبيث في المنام لابن سيرين


كثيراً ما يردنا طلبات لتفسير رؤية من شاهد في الحلم أنه مريض بالسرطان أو بمرض خبيث، بصفة عامة فإن المرض في المنام بجميع أنواعه له تفسيرات متعددة.

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية المرض في المنام
من رأى أنه مريض بشكل عام في المنام فسوف يقهر أعداءه وينال مالاً كثيرًا ويطول عمره وينال السرور وينجو من الشدة والضيق، والمرض في المنام هو إنفاق للمال أو تضرع ودعاء وتوبة أو عشق.

تفسير حلم رؤية المرض بالسرطان أو الخبيث في المنام لابن سيرين

من مرض في المنام فيرزقه الله الصحة والعافية، ومن رأى في المنام أن مرضه طال فسيلقى الله على خير حال، ومن رأى أنه قد مرض من دون أوجاع فسوف يرى قرة عين له ولا يموت في تلك السنة.

من كان مريضاً وأصبح صحيحاً ويكلم الناس ويكلمونه فسيشفى ويبرأ من مرضه، ومن رأى شخصاً يداوي عينيه ويكحله فهو الخير والصلاح له، ومن رأى في المنام أنه مبطون فهو محب لاقربائه، ومن آلمته سرته فهو يسيء معاملة زوجته.


وقال في شر حلم رؤيا الشفاء من المرض والالم في المنام :
تفسر رؤية الطفل المريض الذي يشفى من المرض في الحلم انه سوف يموت ، والمرض في الحلم يفسر بالنفاق ،ومن رأى في الحلم انه مريض فسوف يصح جسده وسينقص دينه ، ومن رأى ان زوجته في الحلم مريضه فسيصح جسدها وينقص دينها ، ومن رأى ان مريضا قد ركب ثورا او خنزيرا او بعيرا فيخشى عليه من الموت ، ومن كان مريضا ورأى انه قد اعتق عبدا فسوف يموت .

ومن رأى في الحلم ان ولديه قد مرضا فسوف ترمد عيناه ، ومن رأى ان والده قد مرض في الحلم فسوف يصاب والده بالصداع ، ومن رأى انه مريض في الحلم فهو كثير الفساد والاباطيل ، ومن رأى انه قد طال مرضه في الحلم وقد غفرت ذنوبة فسوف يموت ، ومن رأى السلطان مريضا في الحلم فسوف يمرض في دينه .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات