أخر الاخبار

النائب د. أبو حلبية يدين مصادقة الاحتلال على مخططات بناء آلاف الوحدات الاستيطانية

دعا لتعزيز صمود أهالي القدس
النائب د. أبو حلبية يدين مصادقة الاحتلال على مخططات بناء آلاف الوحدات الاستيطانية
التغيير والإصلاح: -
أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية د.أحمد أبو حلبية مصادقة الاحتلال على خطة لبناء 2000 وحدة استيطانية جديدة في الأرض الفلسطينية في الضفة الغربية وشرق مدينة القدس، داعياً لدعم صمود أهالي القدس في مواجهة سياسة التهويد الصهيونية.
وقال النائب أبو حلبية في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية (9/1): ان مخططات الاحتلال لتهويد الأراضي الفلسطينية من خلال توسعة الاستيطان اللاشرعي عبر بناء 2000 وحدة استيطانية جديدة جريمة ومخالفة للقانون الدولي يتطلب موقفاً دولياً للضغط على الاحتلال لوقف هذا الانتهاك الصارخ".
وأضاف النائب أبو حلبية: " ان تركيز التوسع الاستيطاني الصهيوني وهدم بيوت الفلسطينية هو تكريس لانتهاكات الاحتلال التهويدية ويأتي ضمن ما أيده الرئيس الأمريكي ترامب بدعمه ضم الضفة لدولة الاحتلال".
وأشار النائب أبو حلبية أن الأخطر هو دعوة رئيس وزراء دولة الاحتلال نتنياهو بأنه قريبًا سيستولي على الأغوار وسيسعى للحصول على دعم أمريكي لضم بقية مستوطنات الضفة الغربية، إضافة لإقامة آلاف الوحدات السكنية الجديدة في المستوطنات.
وطالب النائب أبو حلبية السلطة الفلسطينية أن يكون لها دور قوي في ملاحقة الاحتلال على هذه الجرائم، داعياً لدعم صمود أهالي القدس من خلال إقامة مشاريع تخدم استمرار تجذرهم في أرضهم في مواجهة الاحتلال وحملة التهويد المسعورة التي تستهدفهم.

--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة
للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com

--
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-