القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

الروح الزوهرية هي طاقه روحانية عالية جدا و تتجدد لوحدها باستمرار من صغره بدون أوراد

الروح الزوهرية
هي روح خفيفة فريدة لكن لها ميزة إضافية وهي أن صاحبها له قدرة خاصة و استثنائية جدا ، وهي أن طاقته الروحانية عالية جدا و تتجدد لوحدها باستمرار من صغره بدون أوراد ، أشهر أسمائه الناظور ، العلامات التي كثرت بالنت ليست محددا أساسيا إذ يمكن وجودها مع عدم تحقق الخاصية ، و لكن كشفا يتم التيقن من الأمر.
وهناك من يولد بشاكرات كبيرة و ضخمة و مخازن عملاقة ، وبمستوى طاقة روحانية متوسطة و هناك العكس من يولد بطاقة روحانية عالية و بطاقة حيوية متوسطة ، ولكنه ليس من أصحاب الزوهرية و لا أصحاب الروح الخفيفة .. هذه قواعد

الزوهرية لها خمس درجات :

الدرجة الخامسة : خط يقطع اليد عرضيا و هو خط العقل و القلب يكونون متحدين
الدرجة الرابعة : خطوط عرضية تكون مثل الكي أسفل الظهر أو وسطه
الدرجة الثالثة : التقاء الحاجبين
الدرجة الثانية : دائرتين عوض دائرة واحدة في بصلة الشعر أو خلف الرأس
الدرجة الأولى : شعر كثير خلف الكتف الأيسر

و أخيرا و ليس آخرا حتى لا يزعج الأعضاء بالكشف ، إن الزوهرية من أندر المميزات الروحية و أصحابها يستطيعون رؤية الجن في تشكله الدخاني فقط ، إما أحيانا أو بشكل ملازم حسب الدرجة ، فإن لم تكن لك مثل هاته الأحوال فليس هناك ما يدعوا للشك .

هناك علامات روحية تكون من الصغر تخرج عن هذه القواعد ، اما تكون اشارة لسر روحي معك لتحاول الوصول اليه أو تكون بحد ذاتها ميزة خاصة لك عن غيرك .

هناك كذلك أصحاب الرقم 111 في اليد أو 8 تكون شاكرات يديهم الفرعية لها قدرة على ارسال الطاقات الشفائية و يناسبهم التخصص الطاقي العلاجي أكثر من غيرهم كالرقية الشرعية و الريكي .

أمر مهم يجب ذكره أن شفافية الروح تتعلق بشكل مهم بنوعية الغرف المظلمة و الغرف الصنوبرية ، و أصحاب الروح الشفافة لهم فكر متناسق و فهم للطبيعة و عمق روحي يظهر من خلال اختيار توجهاتهم الفكرية و الروحية ، يميلون لخرق الأعراف و النزوح للخيال العلمي و السفسطائي القابل للتحقيق

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات