القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

[Pchrgaza-a] المركز يستقبل وفدي مؤسستي تروكرا الإيرلندية، و(DCA) الدنماركية

_______________________________________________________________________





المرجع: 58/2019
التاريخ: 4 ديسمبر 2019

المركز يستقبل وفدي مؤسستي تروكرا الإيرلندية، و(DCA) الدنماركية

استقبل المركز الفلسطيني لحقوق الانسان اليوم وأمس وفدين دوليين من شركائه في ايرلندا والدنمارك.  تناول اللقاءان أوضاع حقوق الإنسان في الأرض الفلسطينية المحتلة، وعمل المركز.

فقد استقبل المركز يوم أمس الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر 2019، وفد منظمة "تروكرا" الأيرلندية، ضم كل من جاري وولش، مسؤول الاتصالات، وكيران جلافر، من مكتب المؤسسة في دبلن يرافقهم لاعب كرة القدم الأيرلندي الشهير، أوشين ماكونفايل، وهو ناشط في عمل المناصرة حول أوضاع حقوق الإنسان في الأرض الفلسطينية المحتلة.


وقد نظم المركز للوفد الزائر جولة ميدانية في عدد من مناطق قطاع غزة لمقابلة ضحايا انتهاكات حقوق الانسان التي اقترفتها سلطات الاحتلال الاسرائيلي، وعدد من الملفات التي يتابعها المركز قانونياً. كما زار الوفد الأيرلندي مرفأ الصيادين في مدينة غزة، وأجرى مقابلات مع الصيادين واطلع على الانتهاكات التي تقترفها سلطات الاحتلال الاسرائيلي بحقهم، وكذلك الصعوبات والتحديات التي يواجهونها في عملهم.

يشار إلى أن المركز تربطه علاقات مميزة وتاريخية بمنظمة "تروكرا"، وهي إحدى المؤسسات الشريكة للمركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، وتعتبر واحدة من كبري المؤسسات الأيرلندية، ليست فقط فيما يتعلق بالتمويل، بل فيما يتعلق بفضح ما يقوم به الاحتلال من انتهاكات وجرائم حرب ضد المدنيين الفلسطينيين، في ايرلندا وأوروبا على وجه العموم، وتعريف ما تمارسه تلك القوات للبرلمانيين والدوائر الأخرى ذات التأثير.

وصباح اليوم استقبل المركز وفدا من منظمة مساعدات الكنيسة الدنماركية (DCA)، ضم كل من المنسق الدولي للمؤسسة، آنتوني غرانك، ومديرة المناصرة، آنسومر كنوتس، وريم الشريف، من مكتب المنظمة في غزة.  تناول اللقاء قضايا تتعلق بالشراكة والعمل المشترك بينهما.







------------------------------------------

للحصول علي نسخة من البيان زوروا موقعنا:
على الفيس بوك
على توتير


لمزيد من المعلومات الاتصال على المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان في غزة -  شارع جمال عبد الناصر "الثلاثيني"- مجمع الرؤيا – الطابق 12 - مقابل جامعة الازهر  : تليفون: 2825893 – 2824776 8 972 +
ساعات العمل ما بين 08:00 – 15:00 (ما بين 06:00 – 13:00 بتوقيت جرينتش) من يوم الأحد ـ الخميس




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات