القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

د. بحر: قرار الامم المتحدة بحق شعبنا في تقرير مصيره هزيمة سياسية ودبلوماسية للاحتلال وانتصار للقضية الفلسطينية

د. بحر: قرار الامم المتحدة بحق شعبنا في تقرير مصيره هزيمة سياسية ودبلوماسية للاحتلال وانتصار للقضية الفلسطينية
أكد د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أن القرار الذي اتخذته الجمعية العامة للأمم المتحدة أمس حول حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره الوطني بأغلبية ساحقة، يشكل هزيمة سياسية ودبلوماسية للاحتلال الصهيوني على الساحة الدولية وانتصار لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة وحقوقه الخالدة غير القابل للتصرف أو المساومات.
وعبر بحر في تصريح صحفي اليوم عن شكره لكل الدول التي صوتت لصالح القرار، داعيا الدول التي امتنعت عن التصويت الى نبذ حساباتها المصلحية الضيقة جانبا والاصطفاف الى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة التي أقرتها وأكدت عليها كافة القرارات والقوانين والمواثيق والاتفاقيات الدولية.
ودعا بحر كل أنصار ومحبي القضية الفلسطينية إلى استثمار هذا الانتصار الأممي والبناء عليه سياسيا ودبلوماسيا لجهة تضييق الخناق على الاحتلال ومحاصرته سياسيا في مختلف المحافل الاقليمية والدولية.
ولفت بحر الى ضرورة تكريس عزلة الدول التي عارضت القرار وتتبنى مواقف معادية لشعبنا وقضيتنا، داعيا الى بلورة وتنظيم حملة دبلوماسية دولية لتعزيز المكاسب الفلسطينية على الساحة الدولية ودحض الرواية الصهيونية المزيفة التي تحاول استمالة الرأي العام العالمي عبر مختلف فنون الخداع والتضليل.
--


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات