أخر الاخبار

بعد ما طمعوا في الشقة فوجدوا مفاجأة.. كشف لغز بقايا جثث في حالة تحلل كامل

مصر: "طمعوا في الشقة فوجدوا مفاجأة".. كشف لغز الهيكلين العظميين
2019-12-24
مصر: "طمعوا في الشقة فوجدوا مفاجأة".. كشف لغز الهيكلين العظميين

كشفت الأجهزة الأمنية بمصر غموض واقعة العثور على هيكلين عظميين لرجل وسيدة، على طريق محور المحمودية بمنطقة الحضرة الجديدة وسط الإسكندرية، وألقى القبض على 6 متهمين.

تعود بداية الواقعة بحسب صحيفة (مصراوي) المحلية، عندما تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على هياكل عظمية وبقايا جثث في حالة تحلل كامل بمنطقة الحضرة الجديدة على الطريق المشار إليه.
انتقل رئيس مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود هيكلين عظميين لرجل وسيدة بالغين في حالة تحلل كامل، داخل جوالين.
وأجرى فريق من النيابة العامة وخبراء الأدلة الجنائية معاينة للرفات وعُثر بملابس المجني عليها على 9 "غوايش" ذهبية.
وأسفرت جهود فريق البحث وفحص كاميرات المراقبة عن تحديد 3 أشخاص يستقلون "تروسيكل" تخلصوا من الهيكلين العظميين بمحل الواقعة وهم فني تكييف، 29 سنة، وقهوجي، 38 سنة، وعامل خردة، 30 سنة.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقي القبض على المتهمين الثلاثة واعترفوا في التحقيقات باتفاق كل من "تاجر سيارات، 24 سنة، وحاصل على ليسانس 28 سنة، وموظف بالمعاش 66 سنة، على نقل بعض المخلفات من إحدى الشقق والتخلص منها.

وجرى القبض على باقي المتهمين، واعترف السادس بأنه يعمل مع المتهمين الرابع والخامس في بيع وتجارة الشقق القديمة، مشيرًا إلى أنه استغل اختفاء قاطني إحدى الشقق بعقار بمنطقة سيدي جابر منذ 7 سنوات.

وأضاف المتهم أنهم اتفقوا فيما بينهم على اصطناع عقود ملكية مزورة لتلك الشقة للاستيلاء عليها، موضحًا أنه توجهوا للشقة المشار إليها رفقة نجار وكسروا الباب في حضور حارس العقار واتحاد الملاك، وقدموا لهم أوراقًا تثبت ملكيتهم للشقة عن طريق الشراء من مالكها.

ولفت المتهم في التحقيقات، إلى أنه أثناء دخولهم الشقة عثروا على هيكلين عظميين لرجل بالمعاش 70 سنة، وزوجته ربة منزل 65 سنة، مالكي الشقة فاستأجروا المتهمين الثلاثة لإلقاء الرفات في القمامة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-